
في الحلقة التي عرضت بتاريخ ٢٢ مايو من برنامج Ssul Jeon تحدث طاقم البرنامج عن قضية كريس (Kris) من فرقة إكسو (EXO) حيث أن تلك القضية هي من أهم أحداث الكيبوب في الوقت الراهن.
(هيو جي وونغ) افتتح الموضوع بقوله: “نحن مهتمون بقضية كريس والدعوى القضائية التي رفعها لإنهاء عقده” وذكر (كانغ يونغ سوك) وضع هانكيونغ السابق مع فرقة سوبر جونيور كمقارنة مع الوضع الحالي لإكسو والذي قاد هيتشول لأن يتحدث عن الأمر حيث قال: “هذا الوضع مختلف. في قضية هانكيونغ. فإن هانكيونغ لم يتمكن من الظهور إلا على قناتين فقط في ذلك الوقت. سواء كان ذلك بسبب أنه كان العضو الأجنبي الوحيد أو لا، لقد كانت هناك العديد من المواقف الصعبة التي أعاقت نشاطات هانكيونغ”
أضاف كيم غورا بقوله: “أنا أيضاً أشعر بأنه كان سيكون وحيداً لذلك أعتقد بأنه تمت إضافة ٤ أعضاء صينيون هذه المرة (لفرقة إكسو)” هيتشول وافقه الرأي حيث قال: “المشكلة في قضية كريس الحالية هي أنه أهمل ثقة معجبيه. حيث قام برفع القضية قبل حفلهم بأسبوع، وبهذا انقلبت عليهم كل الحركات وتصاميم الرقصات وأدوارهم الغنائية”
http://www.youtube.com/watch?v=FtTnRR-BQ7s
علّق مستخدمي الإنترنت على الخبر بقولهم:
- [+7,220, -388] لقد شاهدت الحلقة وتصريح كيم هيتشول كان سليماً. هذا الوضع مختلف تماماً عمّا حدث مع هانكيونغ. هانكيونغ غادر لأنه لم يحصل على أي عمل وشعر بالغربة وقتها بينما غادر كريس من أجل المال ١٠٠٪. غادر بكل أنانية من دون أن يناقش الأمر مع الأعضاء حتى وأتسائل حقاً كيف يمكن لأي شخص أن يدافع عن هذا التصرف.
- [+5,117, -190] عديم الإحترام تماماً لأعضائه الـ ١١ المتبقين
- [+4,636, -150] صحيح، ما الذي فعله المعجبين والأعضاء ليستحقوا هذا..
- [+1,092, -30] إذا كانت حتى الوكالة بنفسها قد توقعت منه مثل هذا التصرف، فكم من مرة قد أثار فيها الفوضى من قبل… وحتى أن الأعضاء اضطروا لمواساته ومناداته بالأخ الأكبر خلال كل تلك الظروف. يا لهم من ملائكة
- [+941, -27] تصريحه موثوق به بما أنه عضواً في فرقة سوبر جونيور بالإضافة إلى كونه زميل لفرقة إكسو في نفس الوكالة
- [+434, -25] آمل بأن تفوز وكالة SM القضية ويرفعون دعوى عليه حتى يضطر لأن يدفع تعويضاً على ما فعله
- [+370, -21] لو أن هانكيونغ حصل على نفس المعاملة التي يحصل عليها فتيان إكسو الآن، لما كان سيغادر أبداً، كان سيبقى مع وكالة SM حتى النهاية. ظروف عمل إكسو تحسنت كثيراً مقارنة بوقت هانكيونغ. و كريس هو من قرر الغدر بهم
- [+342, -16] أكثر جزء مثير للسخرية من بين كل هذا هو أنه رفع الدعوى قبل حفلتهم بأسبوع
- [+287, -22] تخيلوا مقدار استخفاف كريس بفرقة إكسو.. حيث أنه حصل بالفعل على وكالة أخرى تٌعد له عروض تمثيل في الدرامات وتملأ له جدوله في الوقت الذي كان يراقب فيه الأعضاء وهم يتطلعون لحفلتهم ويتدربون لها في وسط نشاطاتهم الترويجية.. (وو يي فان) قد تكون فرقة إكسو علكة بإمكانك مضغها وبصقها لكن إكسو عبارة عن حلم بالنسبة لبقية الأعضاء، فرقة عملوا من أجلها طوال ٧ سنوات، مبتعدين عن عائلاتهم. أن يقوم شخص مثله مقرب منهم بشكل كبير ومطلع على كل ظروفهم برفع القضية خلال فترة عودتهم وحفلتهم… كم هذا مخيف
- [+276, -15] هذا الوضع بكل صراحة مختلف عن وضع هانكيونغ. حتى أن عقد كريس من النوع العادي
- [+260, -14] هذا غدر بكل بساطة
- [+30, -4] بكل صراحة، هانكيونغ لم يخن زملائه في الفرقة كما فعل كريس
- [+27, -3] أعتقد بأن أكبر اختلاف يتلخص في كيف يشعر الأعضاء بخصوصهما. مع سوبر جونيور، لطالما شعر الأعضاء بالأسف على هانكيونغ بسبب القضايا التي واجهها بالإضافة إلى حاجز اللغة لكن إكسو…
صراحه احس هان هو اللي شجعه
يوم راحو لحفل جاكي شان اكيد هان كان موجود لانه صديق مقرب من جاكي
وهو شجعه وقاله تاخذ نفس المحامي لانه مثل مانجحت قضيتي بتنجح معك
واتوقع انه تقصد يرفعها في هالوقت عشان يضغط عالشركة بس الاعضاء انظلموو ))<<< افترراض بس
بس ايام كان هان بيطلع من الفرقه بهدلووه وشرشحووه ه اما الحين لا ماكان غلطان وصارو يطلعوله اسباب
عموما كل الفان الكوري باعمار صغير المفروض ماناخذ برايهم
هم يقولون انه الفان و الاعضاء انظلموا مع انه في الحقيقة ماحد انظلم و كملوا نشاطاتهم و حفلتهم و بشكل فوري و بالعكس لاعت جبدي كل ما أفتح موقع أو اعلان أو برنامج كله عن اكسو ذبحونا انشهروا أكثر و أكثر بعد ها السالفة، بس اس ام الي تفكر بالفلوس الي ضاعت من ورى شهرة كريس هاي كل السالفة و خاصة اس ام تعرف أكثر من 50% أرباح من الفانز الصيني و آراء الناس عادي يقدرون ايأجرون 50 بنت تكره كريس و يعطوهم فلوس و مع السلامة و تكتب البنت الي على راحتها ضده ، و بعدين شدخل هان و احليله جي كريس ياهل و الا مني و الطريق بيروح يرفع قضية أكيد عنده سبب و وجيه و الا جي بينسجن
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانتي عقلك صغير مفروض ما ينوخذ برايك
اجججججل هاااااااان يحرض الخاين حقكم ؟؟؟؟ اتحدى اذا هان يعرف عنه اساسا
هان مو لاقي وقت في جدوله المليااااااان ياماما
هان من دولة لدولة مو فاااضي يحرض ذا ويخرب ذاك
لا تحطون اخطاءكم في ناس مالهم ذنب
تلقين كريس طالع يبي فلوووس يبي الشهره او مسكين الاعضاء ما يعاملونه عدل ومافي شي يشجعه يقعد معكم
عموما مو قضيتي كريس ولا راح يهمني
بس لا عاد تدخلين هان والسوجو بتحليلاتك البطله يا قافطتهم 🙂
مع نفسك
[+370, -21] لو أن هانكيونغ حصل على نفس المعاملة التي يحصل عليها فتيان إكسو الآن، لما كان سيغادر أبداً، كان سيبقى مع وكالة SM حتى النهاية. ظروف عمل إكسو تحسنت كثيراً مقارنة بوقت هانكيونغ. و كريس هو من قرر الغدر بهم
اوافق هالتعليق .. لهسبب اقول هان و كريس اوضاعهم ما تتقارن .. كان هان مهشم مثل ما قال هيتشول غير القناتين كان ممنوع انه يشوف اهله و مشاكله مع الفيزا ..
اكسو الفرقة المدللله في اس ام .. مقارنه بالفرق الثانية .. ونجاحهم على طبق من ذهب .. اعتقد كريس عنده طموم ثاني
معاكي حق
هذا التعليق يحسم الموضوع في قضيه هانكيونغ ومقارنتها مع كريس
right
واااااو جست واااااو منو اللي قبل كان يقول حق هان غينغ خاين وغدر بالشركة والله الكوريين ما ينعرف لهم
انتي عارفه انو هان ما غدر باحد وانه انظلم بكل شي حتى الاداءات كان يأدي بماسك وممنوع يطلع في برامج
حتى الظلم اللي تعرض له اضعاف اللي تحملوه يوتشون وجاي وجونسو
انا واقفه في صف هان ويوتشون وجاي وجونسو بس مو معناته يتقارن وضع هان بكريس او باي شخص ثاني
لان هان ما غدر فيهم 🙂
كلامك صحيح
شيء مثيل للشفقة
فعلاً صادق المثل اللي يقول الفاضي يعمل قاضي
اذا اعضاء اكسو كلهم و الشركة ما صرحوا بشيء يجي هيشتيول يطلق احكامه
و كانه المدير التنفيذي كاعمال الشركة و المصرح الرسمي لها
ياليت لو الاس ام فعلاً تتحكم بالاعضاء اتمنى تتحكم بلسانه
اذا فهمتي نوعية البرنامج .. تعالي تكلمي
اسمه حرب الكلمات .. هو برنامج غير فكاهي صريح لا يجامل .. ينتقد كل ما هو مثير في الساحة الفنية ..
المذيعين انتقدوا فرق و برامج و اشخاص كثيرين .. ما رح يرفع القلم عن قضية كريس و خصوصا انه هيتشول من اس ام و اهو ادرى بالوضع داخل الشركة
و بعدين وين الي اعضاء اكسو و الشركة ما صرحوا .. عيل كلام سوهو و تاو و مصمم الرقص و تصريح الشركة اختفوا !!
مو ناقص الا انا اطلع و اصرح بعد .. عموما هيتشول بما انه في هذا البرنامج فرح يصرح بكل موضوع يطرح فيه
يا عزيزتي أنا فاهمة و عارفة قبل ما اتكلم !
لو تعرفين هيتشول كويس و تصريحاته ايام القضية حتى قضية دبسك متكلم فيها !!
و قضية سوزي و يتكلم عن هنري و الجيش ، متابعة تصريحاته
عموماً هو مو فالح الا بهالشيء .. الحكي !!
الا بعض اعضاء اكسو ما صرحوا و اعتقد لو قريتي ردي زين قلت بالحرف الواحد كلهم !!
شيء غريب بس هيتشول اللي يصرح بالطالعة و النازلة بكل امور الشركة !
اذا الدبسك نفسهم ما صرحوا بشيء ايام قضيتهم لكن هو اللي طلع يهاجم و ينتقد و يتعذر لغيره ..الخ
عمومي هذا رأيي فيه .. احب الفنان اللي يحط حدود بينه و بين الاعلام ..
يا متابعه تصريحاته .. لا تحسسيني انه قاعد و يصرح في تويتر .. تصريحاته و لا مرة طلعت خارج حرب الكلمات .. هذا المطلوب منه فيه التصرييييح و ابدااااااااء الرأي في اي موضوع و هذا شغله سواء وافقتي على كلامه و لا لا
ههههههههههههه لا اضحكيني تبين 11 كلهم يتكلمون .. و بعدها يتاقشون في القضية .. ما رح نخلص .. قلت لج ما رح تفهمي نوعيه البرنامج
الأخت اللي تقول الأعضاء ما صرحوا لا يا قلبي مصرحين وكلهم بعد 🙂
الشي الثاني غير تصريحهم يكفي الانفلو الجماعي اللي مسوينه وش يدل عليه ؟
ولا تقولين انهم مجبورين لا يا قلبي مو مجبورين 🙂
ممكن مصدر لتصريحاتهم ؟! مو اكسو ام اقصد اكسو كي ما عدا سوهو الليدر
سبق و قلت رأيي عن قضية كريس و انتقدته و انتقدت الاعضاء كمان لكن هالامر
يقع تحت ظروفهم و يحق لهم الحديث
سياق حديتي عن (من) صرح !
ليش هالعصبية ؟! اتوقع اني قلت اني فاهمة طبيعة البرنامج
يعني هو تصريحاته ما قد خرجت من نطاق هالبرنامج حسب فهمي منك ؟!
هيتشول قد صرح بتويتر على قولتك و يعلق على عقد الاس ام مع فنانينها
وكمان في مجلة جونغ كو له تصريح شهير انتقده الكل
هذي طبيعته يحب تدخل بالصغيرة و الكبيرة ! عادي هي حقيقة ثابتة عنه
ما تستحق انك تنفعلين لهالدرجة
و ليش كل هالحقد .. اذا انتي فاهمه و عارفه شخصية هيتشول الصريحة .. فما لا داعي كل هالتهجم عليه .. انا قصدت بكلامي التصريحات الي ذكريتها .. في النهاية البرنامج يحتاج هنوع من الاشخاص ..
و اذا كان يحب يدخل في كل صغيرة و كبيرة .. خليه يدخل .. عاطينه الحق يتكلم و يقول رايه .. حاله حال المذيعين الي معاه مب اذا علق على اي شي تهجم و بس
اتوقع ان البرنامج يحتاج يكون فيه حيادي يعني م يميل لطرف لكن هيتشول دايم يميل للطرف اللي يريحه و هذا اللي صار لما تكلموا عن سولي و دافع عنهاا و تكلموا عن هيونا و انتقدها ع الام في تبعها و قالل انهم اكيد يتواعدون هي و اللي معاها القصتين بما انك متابعه البرنامج اكيد واضحه لك 🙂 من الاخير هيتشول يتكلم ع مزاجه :”!!
كيفه يحب سولي صديقته بس يكره هيونا
ويكره بزرانكم
كيف حياددي و لا مزاجي شي راجع له اهم شي هو يكون مرتاح
لما يكون هو مزاجي بس 5 غيره خليهم يكونون الحيادين الأبطال اللي يدافعون عنكم
بعدين اتوقع كل الحيادين حقينكم يتكلمون من مزاجهم
ﻻنهم يجلسون يعلقون ويحللون اوكي يا فاهمه !
يازين هيتشول ومزاجيته اللي مو حارق قلبكم غيرها ♡
المشكله انه هيونا كل احد سب الام في حقها ويوم هيتشول قال رايه صار وصخ ومو حيادي
خليهم بس يموتون بغيضهم 🙂
اكيد رح يميل الى الطرف الي يريحه .. هذا رايه في النهاية .. و من قال اساسا انه البرنامج حيادي .. هو اصلا تبادل وجهات نظر و اراء و كل مذيع رح يميل الى الطرف الي يريحه .. فاكيد ما رح تكون في حيادية
المذيعين في البرنامج و على راسهم كيم غورا من اكثريه الاشخاص يقولون الي في قلبهم ..
بس لان تركيزج على هيتشول شوفي هو اولا وين قاعد
اولاا . اسلوبه هو كان وقح و م احترم انه كريس له فانز اذا بعض الفانز الكوري عصبوا و م اعرف ايش .مو معناته ان كل الاكسوتيك زيهم صح انه اختار وقت غلط في رفع القضيه بس م رفعها الاا لشي قوي اكيد .. عموما كريس نفسه م صرح هو ليش رفع القضيه و بما انه م صرح فمافي احد له الحق انه يعتبره فظ و لاا وقح المفروض يحترمه لين يتبين له السالفه .
ثانيا . هيتشول لما تكلم الكل اخذوا كلامه جد بصفته واحد من الشركة و انه عارف كل السالفه و هذا باين في تعليقات النتزين لكن للاسف هيتشول مو قريب من اكسو ابداا .
ثالثا . الاعضاء نفسهم واضح عليهم انهم مع كريس بس الشركة تمنعهم و الدليل لما عملوا انفولو لكريس كان وقتها عندهم جدول يعني موبايلاتهم مو معاهم بيكي اتوقع كان معاه و وقتها عمل فولو لهيتشول لكن م عمل انفولو لكريس برايك ليش !!
لان اكيد يبغا يبين اني انا موجود و م عملت انفولو بس لما صار عندهم جدول مره ثانيه صار الانفولو و كريس م رده لهم .
و كمان لوهان ع فكره لبس شنطه من شنط كريس في اليوم الثاني اتوقع واضحه 🙂
وين الوقاحه في الموضوع .. ما ادري انتي اشوفي كلام ثاني غير الي اشوفه يمكن .. “اهمل ثقة معجبية” تعتبرينها وقاحة هذا شي يراجعلج .. “خاين” بعد يمكن تعتبرينها مدح
و تركي عنج سوالف الفانز الي ما يرضى بالواقع .. و يفتش في الاسرار ..
لان ما رح يتغير شي .. لا في كلام اكسو عنه و لا بنسبه له ..
و هيتشول حطيها في بالج اي تصريح يصرح فيه الانتيز الكوري يشبون عليه .. بس لان هالمرة الفانز الكوري اساسا يشوف كريس غلطان .. و لله هم ما يهمهم هيتشول شنو قال
ما شاءالله شكلك سيسانغ ؟
انا البيتالز لو يسالوني ايش تصريحات هيتشول ما عددتها نفسسككك
مريضه ماما ؟؟ قال ايش ملقوف ويتدخل بكل كبيره وصغيره
على اﻻقل له رايه الخاص مو نفسك يابزر
وعلى اﻻقل ما يخاف من اس ام
وعلى اﻻقل محد موقفكم كلكم عند حدكم اﻻ هو
مدري مين كان ينتظر تعليقه على القضيه
وبيموت يبيه يعلق لانكم عارفين ما فيه مثله ماكل اس ام تبن
بس يوم طلع الكلام عكس اللي تبونه صار ملقوف
سيسانغ ؟! ليش متربعة عند بيته ٢٤ ساعة و لا هذا مفهومك للساسانغ
يا حبيبتي هذا رأي شخصي و بالنسبة للتصريحات نقرة على قوقل
كفيلة باظهار تصريحاته
مدامك محترمة رأيه كفنان ليش ما احترمي رايي فيه من باب أولى ؟!
شكراً على رقي الحوار معاك ، اخجلني جداً الالفاظ (بزر ، مريضة ، ماما )
استغرب من البعض الدفاع المستميت عشان نقد لفنانها و تستصغر نفسها
و تظهر ابشع الالفاظ عشان تدافع عن الاوبا !
سيسانغ ﻻنك متابعه كل تصريحاته وحافظخ حتى وين قال وااي مجله
جالسه تظهرين حبك بطريقة عكس ؟
الفرق بيني وبينك اني مو مهتمه بولا حرف من تصريحات فرقتك حتى لو كانو متكلمين عن سوجو هذا اذا كان عندهم تصريحات يا نقرة بقوقل
لو انك بكوريا لقيانك مترعبه عند باب بيته تشوفين
وايه كل هذا عشان هيتشول اوبه 😊
اشوفك مره محترمه رايه صراحه
واذا تعتبرين ماما سبه شي راجع لك ولمخك :**
كملو اللي كنتو تسوونه باكاونتز السوجو يمكن يرحمونكم ويساعدون اوبتكم 😂😂😂
لقيناك ** حافظه*
احترامي لصاحبة المدونة ..
انسحب من الحوار غير الثمر و غير الراقي ..
شكراً لمترجمة الخبر ..
انا مستغربه من اسلوبك ارجعي لكلامك في البداية وبتشوفي انتي اللي غلطتي ع هيتشول وخليتي البنت تعصب
وتقولين لها ليه ما تحترمي رايي كيف تبينها تحترم رايك اذا انتي مو محترمه شغل هيتشول وان الحوار والكلام اللي قاله من حقه كشخص من نفس الشركه ومن حقه بعد كمشارك في البرنامج ومن حقه بعد كصديق لهان يوضح للناس ان قضية هان تختلف عن قضيه كريس ، الا اذا تبينه يكون ع الصامت في برنامجه عشان يرضيك هذا شي راجع لك واحب اطمنك ماراح يصير
مو تغلطين على الناس وما تبينهم يسوون اشغالهم بعدين تسوين بريئه وتقطين كم كلمه ع اساس انك متفهمه ومحترمه جميع الاطراف وحياديه …
لو احترمتي من البداية محد بيغلط ولا كان صار هالحوار الغير مثمر ع قولتك 🙂
خله يتكلم براحته هو مصدر رزقه من برامجه اكثر من دخله من الشركة
فيه فرق بين احترام الرأي و بين التهجم غير العقلاني و المدعم بالالفاظ النابية
و كانه حوار بين مراهقات ما تخرجوا من المتوسط لسه و الاهم الدفاع المستميت
بغض النظر ..
بعدين رأيي بكلامه ما كان غير محترم اطلاقاً ! فيه شيء مو صحيح ؟!
صفة فيه ما احبها و بس ما غلطت عليه شخصاً و لو غلطت
ماله داعي يكون فيه الفاظ جارحة شخصية بسبب شخص على قولتهم مادرى عننا ؟!
عموماً انا تعلمت انسحب من التحاور مع اي الفية لانهم عاطفيات و اندفاعيات جداً
و السلام خير ختام
ضربني وبكى سبقني واشتكى .. 😂😂😂
يا حبيبتي هذا طبيعة البرنامج كذا وحتى لو تكلم خارج البرنامج خليه يتكلم ليه صراحته ذابحتك
حتى لو تكلم عن دبسك على قولتك فهذا لانه مررررره صديق جاي وصديق يونهو يعني صديق الطرفين وله حق يتكلم عن قضيه فيها اصدقاءه وترا للحين مع الاثنين وقريب منهم
بس ماشاء الله عجبتيني كيف حافظه مقابلاته اكثر من الالف نفسهم لهالدرجه مطلع روحك ؟
وهيتشول بيبقى يتكلم بكل صغيره وكبيره سواءا الموضوع يهمه او ما يهمه
وانتي ما اوصيك سويلك مجلد عن مقابلات هيتشول XD
eat food ^^
مايهمني راي هيتشول حتى لو كان صح , لانه ملقوف :/
شي يقهر انه كريس راح يطلع لو انه عدل العقد مع الشركة كان احسن
شي يقهر 🙁
اما التعليقات مع نفسكم قبل كان كلما طلع موضوع
عن هان يقولون انه خاين ولحد يدعمه تناقض والحين يقولون
الحق معه وانه مسكين وواقفين بصفه نفاق الزبده هيتشول
لتدخل في مواضيع مالك فيها اكيد الاس ام قالت له يسوي هالشئ
من هنا الاعضاء ومن هنا الاس ام ومن هنا مدرب الرقص كل
واحد من جهه عشان يبينون ان الحق معهم خلاص هو متخذ القرار
وانتظره يصرح بشئ بعدد ماتهدا الاوضاع لان الاس ام مثل الكلب
الي ينبح بكل مكان بس عشان تكره الناس فيه بعدد فتره يمكن نعرف من كريس كل شئ ويمكن لا الزبده كريس كل ماله يكبر بعيني يعني كل الظلم والكلام الي جاه والكره ماتكلم ولا سوا شئ اتوقع منه ينتظر الين يربح القضيه ويبان كل شئ من الخاين ومن الصادق وهيتشول تصريحك سخيف ومايهمني خلك عن هالمواضيع وتكلم عن حبك لسوهي او عن زواجك لتسوي نفسك فاهمم
كريس احححبكك للابد ♥♥♥
بداية وقبل كل شي البرنامج يتكلم عن الأخبار المشهورة في الوقت الحالي وتكلموا كثير عن مواضيع مختلفة فكيف تقولين ان هيتشول ليه يتكلم وهو عضو من طاقم البرنامج ؟ غير انه في شركة الاس ام !!
مالي علاقة بموضوع كريس وغيره بس حبيت اركز ع موضوع انه ليه يتدخل 🙂
ماله حق مرتين يتدخل
بموضوع مايخصه رايي حتى لو كان من شركته
المفروض يسكت ويحاول يهدي الوضع واذا يعني كان عضو
بالبرنامج خلصت المواضيع كلها ومابقى غير موضوع كريس
اولا مو هيتشول الي فتح موضوع كريس ثانيا ما كان بدوا يحكي بس وقت ما واحد من اعضاء البرنامج شبه قصه كريس مع قصه هان ادخل هيتشول وضح انوا قصة وضع هان مختلفه عن قصة وضع كريس لا تنسوا هان كان اول ايدول اجنبي بكوريا وكان عندوا انتيز كثير وكان يادي ع المسرح وهو لابس قناع ومكنش في كل القنوات يطلع الصراحه انا اشوف كريس ما عاش ربع الي عاشوا هان
انا قلت لك مهما كان مالوا حق يتكلم
لان الي اكبر منه ماتكلم
ممكن تركزين شوي !! هذا برنامج يطلب من كل واحد يقول رايه ليه ما تبينه يتكلم ؟؟؟
وبيتكلم لين يرتاح ويطلع اللي في خاطره تدرين ليه ؟؟ لانه هيتشول ببساطه من حقه يتكلم بكل شي يبيه سواءا هالشي بيرضيكم او لا
حسيت انه اعضاء اكسو هم الي هدوا الوضع
ع الاقل لو تكلموا هم بنفس الفرقه
لكن هذا بصفته ايش يتكلم وسبق وقلت رايي
بصفته هيتشول اللي كنتو تترجونه يعلق عن الموضوع !
وبصفته صديق هان اللي تمشون وتشبهون كريسكم فيه
وبصفته ببرنامج المطلوب منه يقول رأيه فيه مو يقول رايكم 🙂
ع فكره اخر شخص كنت اتمنى يتكلم بذا الموضوع
هو هيتشول واذا كان صديق هان مايعطيه الحق يتكلم
الي اكبر منه ماتدخل ولاتكلم ولا جاب سيرة الحين صار الحق معه واذا انتي تبغينه يتكلم فلا تجين هنا مدرعمه
وتعممين ع الكل مو الكل مثلك ياحبيبتي يبيه يتكلم لان لو سكت افضل يتدخل في مواضيع ماله فيها
مامماا روحي شوفي الحلقه مو هو فاتح مو موضوع كريس
مره ميت يبي يتكلم عنه هو اصلاا
هو ما تكلمم اﻻ لما المذيع قال إنه وضع كريس نفس هانن
افهمي ايش صار بعدين تعالي سبي اوكي !!!
ايش تبينه يقول ايه صح هان خاين نفس كريس
مصخره والله !
سبق وقلت ماله الاحقيه
رايي وبكيفي تشوفيني متحيزه او غيره
مايهمني ع اساس كريس قاعد يترجاه
عشان يتكلم وهو ماجاب هالموضوع الا عشان شهرته
تزيد من يكون هيتشول قولولي بس من يكون عشان يتكلم وكريس مو خاين احترمي الفاظك قبل لاتقوليها مثل ماانتي ماترضين فا قي غيرك مايرضى انك تقولين انه خاين وسبق وقلت رايي هذا
ﻻ يطق فيك عرق بس 😂😂😂
هههههههههههه انتي الي لايطق فيك عرق
ياماما
ابد مستمتعه وانا اشوفك تتخبطي بكلامك 😈😂😂
اجل تتخبطي بكلامك ههههههههه
ياماما اكتبي زين وتعالي تكلمي طيب
يله روحي
اوه ماتعرفي يعني ايش تخبط / تتخبط !!!
اوه صح نسيت لسى بزره ماتعرفي هالكلمات 😊
آممممـ انا عارفة اني داخلة غلط ><
آسفة يعني بس حبيت اقول ملحوظة بس
بالنسبة لشهرة اكسو والسوجو
ما احد ينكر ان السوجو جدا جدا مشهورين ويمكن كانت اشهر فرقة خارج وداخل كوريا
بس لو جينا نشوف الآن هنلاقي الوضع اختلف السوجو غابوا فترة واكسو ظهروا بهذي الفترة وكانت فترة من اكثر فترات انتشار موجة الهاليو وكثرة متابعين الكي بوب داخل كوريا وخارجها فإن جينا نقيس الآن فإكسو يعتبروا افضل من السوجو حالياً وخصوصا ان اكسو حققوا في سنتين بس اكثر من اللي السوجو حققوه في 3 سنين و اكثر يعني الخلاصة ان اكسو انتشارهم اوسع وترشيحهم للجوائز العالمية اكبر حتى انهم صاروا ينافسوا 1D عالميا ^^
وآسفة طولت بالكلام ^^'
لو كل الناس مثلك كان الدنيا بخير
معك حق بس هم مستصغرين اكسو
يعني لو ماجوهم ولا قربوهم كان ماجيت
فرقتهم قبل كنت مااكره السوجو بس الحين اكرهههم
وفانهم المتعصب اكرها بس هم مأخذين مقلب بنفسههم
الدنيا بخير لسه لا تقلقي ^^’
طبيعي ما بين اغلب نوادي المعجبين هذا يحصل
زي معجبين السنسد والتوني وان الوضع مشابه 😀
متفهمتك انا كمان ما احب احد يستصغر اكسو ^^
بس يعني في النهاية مهما اتقال هتفضل الحقيقة
ان الإتنين فرق ليها نادي معجبين ضخم ^^
بس احس اصلا المقارنة ما بينهم نوعا ما غلط
السوجو من 2005 واكسو 2012
. . ولو على كلام هيتشول انا كمان اشوف ما كان تصرف صح ان اي احد من الشركة يتكلم الا الاعضاء او مدير الشركة نفسه :/
ﻻ عادي نتناقش ^^ حياك بإي وقت ..
حبيت اعلق على كلامك بخصوص شهره السوجو ..
صح انهم وقفوا سنتين بسبب غياب ليتوك بالجيش بس ايش خلاكي تقولي ان شهرتهم نزلت !! يعني اعطيني اثباتات ان شهرتهم نزلت !!
ترا من جد اتكلم ما اطقطق 😊
ما قولت ان شهرتهم نزلت بس صار فانزهم خامد نوعا ما يعني مع الوقت وهما ما يظهروا يجي يناس ويتابعوا ويميلوا لفرق ثانية يعني صارت نجاحاتهم ثابتة بعض الشيء في الوقت اللي غيرهم نجاحاتهم بتعلى بمعدل قوي ^^
كيف فانزهم خامد والتصويتات توصل بالملايين !!
كيف خامد وجولتهم العالميه باسيا وامريكا واوروبا وصل عدد الحضور لاكثر من نص مليون !!
كيف خامد وعدد الجوائز اللي فازو فيها بتصويت الجمهور وصل ل 20 جائزة ب 4 شهور !!
كيف خامد و2 بس من الاعضاء عملوا حفل منفرد ووصل عدد الحضور ل اكثر من 150 الف شخص !! وهم 2 بس !!
سوبر جونيور صار لهم اكثر من سنه ونص بدون كومباك وﻻ ترويج وﻻ حضور للبرامج يعني منعزلين عن الساحه وحققوا كل ذا ..
طيب ابهريني بإنجازات اكسو فتره السنه والنص ذي بس !!
اتمنى تناقشيني بحقائق وانجازات مو بفرضيات وتوقعات !!
يعجبوني الي يتكلمون بمنطق .. شهرة اكسو و السوجو
في 2013 نزلت mtv قائمة اكبر الفانكلوبات في العالم و الالف ثاني اكبر فانكلوب .. شهرة عالميا
هذي الايام تصويت حفل ديما الي رح يقام في دبي .. انفتح التصويت لجي دي و السوجو و اكسو و سنسد و اتاهلوا جي دي و السوجو .. شهرة عربيا
في 2013 السوجو ما اصدروا اللبوم رئيسي .. يعني جوائز نهاية السنة لا .. المراكز الاولى في البرامج الموسيقية لا .. المخططات لا .. و مثل الشي الى بيق بانق .. معناتها اكسو كانت عندهم فرصة .. اذا اصلا ما عندهم احد ينافسهم .. لنا كلام ثاني بس السوجو ينزلون اللبوم .. رح تقيسي بشكل واضح شهرتهم .. اذا هم ما نزلوا ما لنا حق نتكلم .. و انا اكثر من مرة قلت السوجو طلعوا في وقت الكي بوب ما كان معروف .. طلع استفتاء عن اكثر فرقة عرفتك على الكي بوب كانوا السوجو المركز الاول .. اذا السوجو ما نجحوا .. اكسو مالهم وجود الحين و هم اساسا فرقة تكونت بنسخة معدله من منهم
انا ما انكرت فعلا ان السوجو مشهورين فعلا بس لو لاحظنا يعني اغلب اللي هما متقدمين فيه الآن هي الأشياء التراكمية اللي بتبقى زي الفانكلوب والدخل والارباح وكده ^^ ولو جينا اتكلمنا عند العرب ما أنكر ان الأغلبية العظمى عرفوا الكي بوب من السوجو بس لو اتكلمنا عن الآن والسنة اللي راحت هنلاقي ان اللي عرفوا اكسو وبعدين تابعوا الكي بوب بيزيدوا يعني هي مسألة وقت مع كام سنة اكسو هيكونوا غالبين هذا من توقعي انا ^^ وفعلا الامور هتوضح لما ينزلوا البوم وتيجي جوائز نهاية السنة ^^ . . يعني انا من وجهة نظري ان لو السوجو ما نجحوا دبسك كانوا ناجحين دبل اس كمان حمبوهم كثيير بيج بانج غنيين عن التعريف يعني ما كان السوجو السبيل الوحيد لمعرفة الكي بوب ^^ واكسو ما اشوفهم كنسخة مصغرة من السوجو مختلفين في اشياء كثييرة غير ان السوجو ما يعتبروا شيء سهل لايكون في منه نسخة واكسو كمان ما يعتبروا مجرد نسخة هما مميزين بنفسهم كمان ^^
الغريب في تعليقج السابق تكلمتي انه مقارنه بسوجو اكسو مشهورين اكثر “حاليا” و بعدها ذكرتج من الاكثر شهرة “حاليا” باثباتات رديتي علي بتخمين رح يكونوا اكثر شهرة “مستقبلا”
المستقبلا مالنا علاقه فيه .. لان محد يدري شنو رح يصير .. و اسلوب التخمين فقط ما يثبت شهرتهم على السوجو ..
اما حاليا انا ذكرت لج على مستوى العرب تصويت ديما اكسو ما تاهلوا فيه .. وين الشهرة العربية الي صارت اكبر من السوجو ؟؟ .. ليش ما طلع هذا في التصويت؟؟ .. اعطيني اثباتات مثل هذي
انتي وافقتيني انه هالامور رح توضح نهاية السنة و في نفس الوقت تتكلمين لي عن جوائز اكسو في 2013 في السنة الي السوجو ما عندهم كوم باك !!
لا انا و لا غيري تكلمنا عن جوائز و مراكز قديمة لسوجو علشان تعتبرينها شي تراكمي كل شي قلته شي حالي مع وجود اكسو ..
المشكلة الى حد الحين ما وضحتين لي شي واحد يثبت انهم مشهورين اكثر من سوبر جونيور .. كلها تخمينات فقط .. انا ممكن اخمن و اقول لا سوبر جونيور شهرتهم رح تستمر الى فترة طويلة …هذا ذكر في اكثر من تقرير .. خلاص اكون انا ثبت شهرتهم .. هذا مب منطق !!
jonon kangin , ronza هرد في رد واحد معلش ^^ انه اكسو اكثر شهرة حاليا في له اثباتات وهو انه الفان كلوب تبعهم ارتفع بعدل عاالي عن جميع الفرق في هالسنتين .. والسوجو ما كان معدلهم زي كده في اول سنتين ليهم .. واكسو اخذوا جوائز افضل اغنية وافضل فنان جديد من اول سنة لترسيمهم وافضل ترسيم ل2012 واكثر فنان مفضل وحصلوا على اغلب جوائز حفلات 2013 من افضل فرقة جديدة ومحبوب واغنية ورقصة وافضل البوم للسنة ومن افضل 10 فنانين عالميا وغيره والسوجو ما قدروا يحققوا هذا في سنتين بعد ^^
WMA غير انه اكسو الآن من اقوى المرشحين في
كأفضل فرقة وافضل أغنية والأفضل كفنان مباشر .. وهذا معتمد عالشهرة من جميع انحاء
العالم ^^
ولا ننسى انه exo M و exo K فرقتين فرعيتين
وحققوا انجازات كبيرة جدا كفرق فرعية كمان ^^
وهذا جميعها اثباتات ما فيها اي توقع ^^
الحين دمجتين الحاضر و الماضي .. تقارني بين انجازات فرقة قبل 8 سنين و انجازات فرقة قبل سنتيين !! اي نوع من المقارنات هذي .. بصراحة اعتبره متخلف
اولا قبل 8 سنين ما كان في نصف هالجوائز و المراكز الي تقدم حاليا .. ثانيا الكي بوب كان بالكاد معروف على مستوى اسيا .. و الفانكلوبات من النادر اذا انوجد فيها اجانب ..
لما تتواجد فرقة مع هالضروف قبل 8 سنين .. و تقدر تعرف الكي بوب في الناس و اتسهل لاكسو وغير اكسو الحين ينشهروا ..لا تكلميني عن الدبل اس و بيق بانق و الدبسك لان و لا فرقة فيهم اغانيهم الى حد الحين يغنونها بعد 5 سنين .. لما الى حد الان تبكي فرقة بعد 8 سنين عند استلامهم جوائز لان كانت مجرد فرقة من المفترض انها تستسمر سنة و تنتهي
الاشخاص الناجحين ما يشوفون حجم نجاحهم بس يشوفون حجم ضروفهم و بعدها يعتبرون ابطال
اكسو عانوا من كل هذا ؟؟ و لا 1% من الي عانوه سوبر جونيور و مع ذلك صاروا ناجحيين
اكسو و هم فرقة مدللله و صاروا ناجحيين من دون معاناه و تعب .. و مع ذلك كريس طلع منها .. اتخيل وضعهم لو ترسموا قبل 10 سنين اكيد انتهوا من زمان
اعتبر نفسي غبية لاني اقارن فرقة هوبي بسبنيم .. سوبر جونيور لما سالوهم شينهوا انكم حققتوا انجازات اكثر منا قالوا .. احنا في النهاية فرقة صغيرة قدامكم ما نقارن .. لان الازمان تختلف
شفتي انه لو قارنتي الحاضر بالحاضر او المستقبل بالمستقبل او الحاضر بالماضي بعد ما رح تستفيدي شي
اللي جعلني اقارن الاثنين من وقت ترسيهم لأنه هيكون غلط كمان انه اني اقارن الاتنين الآن وفي فرق كبير ما بين وقت الترسيم . . فعلا الإثنين كلا منهم اترسموا في ظروف مختلفة بس مو هذا يزيد نقاط اكسو ؟! طول ما ان شهرتهم زايدة وانجازاتهم تزيد هذا يزيدهم نقاط بعد ..
ومين قال ان اكسو ما عانوا ! انا اعرف ان السوجو عانوا وتعبوا بس هذا مو معناه اني انكر معاناة اكسو ولا احتقرهم ترا ما احد يعرف ايش يحصل ورا الشركة
واكسو جدا عانوا في خلال هذي السنتين الـ sm مهتمة فيهم بزيادة عن باقي الفرق بس هذا مبين انهم اكثر فرقة تعبانة في الشركة الآن ما احد يتدرب ويتعب زيهم الشركة ضغطت عليهم بشكل كبير الفترات من غير ما تعطيهم اجازات حتى ! وكريس مو تافه ولا دلوع زي ما انتم تفتكرون . . طيب انا كمان ممكن اقول على هان انه دلوع بعد مادام انه عارف تعب الايدول الصنين في كوريا ليش صار ايدول فيها اصلا ! بس الاصل انه فعلا تعب بزيادة واتلقى ظلم فظييع
انتم ما تقدروا تشوفوا كريس كده لمجرد انه معاه صينين ثانيين بالفرقة فقط . . بالعكس انا اشوف كريس كونه ليدر اكسو ام كمان هذا جدا يزيده من الحمل على الاقل هان ما وصل لدرجة اعراض ممكن تسببله مرض في القلب ! كريس ترا لو فعلا دلوع بالعكس ما كان طلع لأنه حاليا حياته قالبة جحيم من كل الاتجاهات اصلا وكان همه الشهرة وفضل في الفرقة وسكت :/
انا عموما المقارنات والكلام اللي قولته مجرد اني اقول اللي اشوفه ورأيي ^^
كلامج متناقض بشكل كبييير .. انتي الي قارنتي بينهم الان و في وقت الترسيم و تعترفي انه غلط .. و مع ذلك تعتبري انه اكسو الاعلى .. لا هذا يعطي معنى واحد انه لا مجال للمقارنه .. لان اساسا سوبر جونيور مستواهم اعلى من هالمقارنات الي مالها معنى
اذا تعتبري اكسو يعانون معناتها ما تعرفي معنى المعاناه الحقيقية في اس ام .. انصحج تقارين تقارير عن اس ام من ظهورها في 1995 الى اليوم .. قارني بين حجم العبودية الى عانت منها فنانينها السابقيين و الرفاهييه الى الجدد
لي تعليق سابق ذكرت انه اكسو مدللين مقارنه بباقي الفرق في اس ام .. هذا الكلام ما يختلف عليه ثنين .. و ما يعتبر راي .. لان حقيقة بيضاء .. بنسبة الى كل شخص يعرف شركة اس ام فما يعتبر اني استحقرتهم او اي شي ثاني ..
فعلا شي يضحك .. تتكلمين لي عن اجازات و تعتبرينها معاناه و توصل بعد الى درجة انهم اكثر فرقة يعانون في الشركة !!
في مرة مثلا لي سومان قال عنهم انهم مجرد باقيا متدربين .. او جربوا يسكنون في مسكن مساحته تنتهي من مد رجل و يعيشون فيه 15 شخص على بعض .. في مرة اس ام وقفت بيع اللبومهم لرفع مبيعات فرق اخرى في الشركة .. في مرة دخلوا حفل و تفاجئوا بان فانزهم منع من الحضور .. في مرة انحرموا من جوائزالقولدن ديسك بسبب مشاكل الشركة مع الام نيت .. في مرة رفضت الشركة ترسلهم بطائرة لحضور برنامج موسيقي و تكفلت القناة نفسها برسوم سفرهم .. او هل كانوا فرقة معلقة ينتهي عقدهم بعد سنة لكن فقط بسبب معجبينهم الشركة تركتهم يستمرون .. او مثلا الشركة تستر من ذكر مراكز و مراتب حققوها خارج كوريا .. في مرة كانت اشكالهم شاحبه جدا و هم يادون اغنيتهم لدرجة تخريب خطوات الرقصة .. او مثلا وصلوا انه احد منهم يتكأ على الثاني في منتصف الاداء من شدة التعب .. او احتلوا المركز الاول لاكثر فرقة مكدسة بجدول اعمال متواصل لا ينتهي .. طيب في مرة اصرت الشركة على احد الاعضاء بالغناء بعد يومين فقط من وفاة والده ..
لاا ما سمعتي بكل هذا .. لان هذا جزء من معاناه سوبر جونيور .. و معاناه الدبسك و شينهوا قصة اخرى ..
و اذا كريس كان يعاني من مشاكل في القلب .. هانكيونغ بسبب جدوله صار يعاني من اللتهاب في الكبد و المعدة و تعتبرينه ما وصل الى هالدرجة !! .. اذا كريس كان قادر يروح يشوف اهله .. هان كان ممنوع يشوفهم الا بعد عمر 30 .. اذا كريس كان ليدر اكسو ام لمدة سنتين .. هان كان ليدر سوبر جونيور ام لمدة 3 سنين بالاضافه الى صعوبة الاداء باغاني مختلفة كوري و صيني .. اذا كريس انظلم لمدة سنتين هان انظلم لمدة 5 سنين اذا كريس انظلم و مع ذلك اعضاء فرقته يذمونه و لا يعتبرونه انظلم .. كان هان بحجم الظلم و التعب و لا عضو من السوجو جرحه بكلمة بسبب انهم يدرون بحجم معاناته.. و على فكرة هان اول شخص اجنبي يترسم في كوريا اصلا اذا ما عندج خبر .. كريس ليش راح بما انه يدري عن معاناه الاجانب
المشكلة كل الاسباب او الفرضيات الي خلت كريس يطلع من الشركة .. كانت بنسبة الى هان من ضمن النقاط الصغيرة في رفعه قضية ضد اس ام فاذا كنتي ما تعرفي عن قضية هان فلا تتكلمي رجاء
تعتبرين كلامج هذا من الي اشوفينه معناتها ما اشوفي شي .. حبج الى فرقة .. مب شرط يخليج تكذبي في امور لصالحهم .. طولت في كلامي لان لازم اوضح لج بعض الامور الي ما تدرين عنها
ارفع لك القبعه 👒.. 👏👏👏
ما اشوف كلامي متناقض
يعني وضحت السبب اللي خلاني اقارن بهذا الشكل وكمان في النفس الوقت انا مقتنعة ان المقارنة موعادلة هذا اللي كنت بوصله
اما على المعاناة انا ما قولت ان اكسو عانوا اقل من سوبر جونيور ! بس انتي قولتي انهم مدللين بس هما مو مدللين ووضحتلك انه هما بعد ليهم معاناة يمكن مو بحجم معاناة السوجو بس على الاقل مو مدلعين ولما قولت انهم الاكثر ! قولت ” حاليا ” في الوقت الحالي وانا ما اشوفها كذب لانه فعلا من بين الفرق النشطة في الشركة الآن هما اكثر فرقة تتعب .. ولو على معاناة وظلم الاس ام انا اعرفه كويس وقبل ما اكون فانز لاكسو انا فانز لفرق قديمة في الشركة ^^
وانا ما استهنت بتعب هان وقولت اني مقدرته فعلا وانا على علم بقضيته تماما بس انا اشوف انكم تقولون كريس دلوع وتستهينون بيه وهذا اللي ما يرضيني ! يعني المفروض انكم تكونوا متفهمين على الاقل للموضوع ! حتى لو تشوفونه اقل من برا ترا ما حد عارف ايش جوا الشركة !
واتوقع لو ان اسباب خروجه فعلا تافهة ما كان رفع القضية وحط نفسه قدام خسارة كبيرة
ما اكذب في صالحهم ! ليش اكذب اصلا عشان فرقة !
صح انا فانز بس مو من هذا النوع معلش ^^
يعني كل اللي اقوله انا متأكدة منه وكل اللي قولتي عليه انا عارفاه ومتفهمته
وكل اللي ابغى اوصله في النهاية انهم مو بهذاك الدلع اللي انتم تفتكرونه وانهم فرقة ناجحة جدا حاليا ^^
( بس مو هان كان ليدر سوبر جونيور ام سنتين بس ! ^^ )
اذا كنتي مقتنعه انه المقارنه مو عادله .. ما طرحتيها من البداية .. و ما شفت توضيح عن سبب المقارنه .. فقط اعتراف انها غلط و تستمرين في هالمقارنات ..
انتي كتبتي بالحرف الواحد “انهم اكثر فرقة تعبانة في الشركة”
هذا اكبر دليل انه ما تعرفين اس ام .. و لا تدرين عن الفرق الثانية في الشركة .. و انا ذكرت بمقارنتهم مع الفرق الثانية ركزي على بمقارنه .. ما استهنت فيهم .. بس قارنت .. و اذا تتكلمي عن حاليا .. ما غيرتي شي .. سوبر جونيور عندهم سوبر شو طول السنة و تنقلات من بلد الى بلد و ترويجات اللبومهم الياباني و كونسرات الايونهي و ترويج سوبر جونيور ام .. و حاليا يشتغلون على اللبوم سوبر جونيور .. اكسو شنو عندهم غير حفلهم و ترويج اللبومهم … من الي موصلج هالمعلومة انهم اكثر فرقة تتعب في الشركة ما ادري
و بنسبه الى كريس انتي اول من قارنه بهان .. انا ما تكلمت و لا قلت انه كريس تافه .. بس لان اسبابه و اسباب هان اذا حطيناهم مع بعض .. يطلع كريس بنسبه لج تافه .. لهسبب كريس و هان ظروفهم تختلف
انا عارفه انه اكسو مب ذاك الدلع و انهم ناجحين .. لكن (مقارنه) بغيرهم !! .. ما نكرت انهم ما تعبوا .. لكن غيرهم تعب اكثر منهم .. مثلا فرقة تعبت اكثر من 6 سنيين و توهم ياخذوا جائزة افضل فنان (شايني) غير عن فرقة تعبت سنتين و خذوا جائزة افضل اللبوم .. لهسبب هم مدللين
صح انها مو عادلة وما تقدري تستفيدي منها شيء واضح في النهاية بس بيطلع منها شوية استنتاجات يمكن ما تكون مؤكدة بس في منها يكون صح ^^
اذا كنت كتبت كده فعلا آسفة ما كان هذا قصدي بالظبط
طب ليش مقتنعة بس بإني ما اعرف باقي الفرق ! قولتلك من قبل انا فانز لفرق ثانية من اس ام كمان ^^
بس من وجهة نظري اشوفها استهانة بما انك تشوفيهم ما يتعبون قد الفرق الثانية ! ^^
طيب اكسو كمان عندهم ترويجات اكسو كي واكسو ام وسفر وبرامج وتصوير اعلانات والحفلة ما كانت شيء سهل وهما يستعدون لها وهيكون عندهم جولات وحفلات خارج كوريا الفترة الجاية غير انهم احتمال يكون لهم البوم ثاني هذي السنة ^^
انا شايفتها بنفسي ^^
وانا ما قارنت ما بين كريس وهان ! بس قولت انه بما انكم عارفين تعبه المفروض تتفهموا كريس وانكم ما هترضوا لو احد قلل من معاناة هان لكن كمقارنة ما قارنت وقولت اني عارفة بمعاناة هان جدا
طيب في الاصل كريس ما صرح بشيء للآن فأسبابه كلها مو واضحة للآن
فكيف نحطها جمب اسباب هان وهي ما ظهرت لسه !
طيب ليه ما نقول ان اللي تعبوا وكسبوا في وقت اقل تعبوا اكثر فعلا ! وانهم مكدسين تعبهم !
واكسو عددهم 12 بالنسبة للدخل ما يتوزع عليم زي ما يتوزع على 5 !
يعني في نواحي كثيير عشان نقارن تعبهم
انا ما اعرفج شخصيا .. بس الجملة الي ذكرتيها تثبت لي انه ما تعرفينهم و ليش ما تعتبر انها استهانه كبيرة بتعب الفرق الثانية .. و اذا اشوفين اني استهنت باكسو .. ما كان هذا الي ابي اوصله .. فقط قارنت علشان مثل ما يقولون اذا احد شاف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته ..
لا تكلميني عن جدول اكسو لان سوبر جونيور اضعافه مثلا في فرق بين فرقة نفسها تروج في الصين و كوريا بنفس الوقت و بين فرقة مقسمين الاعضاء فيها في الترويج .. او فرقة جدول اعضائها الخاص شبه فاضي فيكونوا كاملين في مقابلاتهم و بين فرقة من ترسيمها الى حد الحين من النادر اذا كانوا كاملين .. هذا شي معروف سوبر جونيور اكثر فرقة تتعب في الشركة لا تتناقشي في هذا الموضوع ..
و من ناحية كريس واضحة المشكلة عنده في عقد الشركة فلا تتاملي انه رح يصرح بشي كبير .. خصوصا انه الاعضاء اساسا كانوا متفاجئين من قراره ..
و مب شرط يكون الي تعب في مدة قليلة معناتها انضغط .. خصوصا اس ام تحسنت معاملتها مع مدربينها .. انتي شوفي بس شايني شلون كان وضعهم على الستيج .. فاي فلوس تتكلمي عنها من دون مراكز
بس انا شايفة انه حاليا السوجو مو تعبانين زي اكسو .. قولت حاليا ! ..
طيب وبالنسبة انه اكسو ام بالفعل يروجو في الاثنين يعني فريق فرعي ويروج في بلدين كل يوم برامج اداءات في الصين ويرجعوا في نفس اليوم عشان المقابلات والتصوير اللي غصب يحضروه ويسافروا ويرجعو هذا حالهم ^^
والشهرة ما تيجي من ولا شيء طول ما هم اشتهروا اكثر من غيرهم يعني تعبوا اكثر من غيرهم كمان ^^
وترا اللعب اللي الشركة تسويه والاوضاع متحسنة والمعاملة دلع ترا كله استغفال والكوريين من يومهم يصدقوا اي شيء يعني يمكن الكل فاكر انه اس ام اتحسنت بس ابدا لا ^^
وبالنسبة لي اشوف تعامل الشركة من زمان للآن نفسه ما اتغير ^^
وكريس مو بس العقد المعاملة اللي خلته ما يتقبل شروط العقد اصلا غير انهم انتهكوا شروط من العقد بعد ! ^^
انتي الي اشوفين بس .. اقول تابعي اخبار سوبر جونيور لمدة يوميين بس .. و كلميني بعدين عن حاليا و سابقا و لاحقا
احس كلامي صعب يفهم يمكن .. الحين جدول سوبر جونيور ام صار يقارن باكسو .. ترى انا اتابع اخبار الاثنين و عارفه مب هبلة .. علشان تفتين علي .. اكسو ام روجوا في الصين و بعد انتهائهم من الترويج روجوا مع اكسو كي في حفلهم الخاص .. الترويج في كوريا يقتصر هالسنة على اكسو كي .. مب مثل جدول سوبر جونيور ام
و لا تقوليين ليي تعبوا اكثر من غيرهم ما ادري شنوو .. الكل يعرف من اي شركة طلعوا
لا معاملتهم تحسنت و بشكل كبير بعد .. انا قلت لج شوفي تقرير عن اس ام بس ماكو فايده
مدري مين الفرقه اللي انسحب اكثر من 200 الف معجب من الفان كلوب بمجرد ظهور got7 !!!
ومدري من الفرقه برغم من توقفها سنه ونص مازالت محافظه على جمهورها ويمكن زادوا كمان !! مدري مين الفرقه اللي ترسمت بعام 2005 وقت ماكان الكيبوب محصور بين كوريا واليابان والصين ومع انحصار الكيبوب بذي الدول ومعارضه الشعب على عدد اعضاء السوجو حصلوا على نص جوائز فرقتك بسنه !!
اصلا مقارنه غبيه بين فرقه ظهرت بعام 2005 وقت ماكان محد يعرف كوريا اﻻ اقصى شرق اسيا وهي اللي نشرت الكيبوب باغنيتها سووري سوري وبين فرقه ظهرت عام 2012 وقت عز إنتشار الكيبوب ووقت ما الاجانب فان لفرقه لسى ماترسمت !!
فطبيعي جدا يكون في اختلاف بالمعدل بما انو في اختلاف بوقت الظهور وبظروف وقت الظهور !!
وعلى الفرق الفرعيه عندنا 4 فرق فرعيه اقامت كونسرت وجوله خاصه فيها بعيد عن سوبر جونيور الرئيسيه ( SJ-M / K.R.Y / D&E / SJ-H )
SJ-M = اكثر من 200 الف عدد الحظور
D&E = اكثر من 140 الف عدد الحظور
K.R.Y = اكثر من 100 الف عدد الحظور
SJ-H = اكثر من 45 الف عدد الحظور
طبعا غير الجوائز والترشيحات ومبيعات الالبوم ..
وبخصوص جوائز wma
السوجو مرشحين لكل الفئات اللي ذكرتيها رغم انهم مالهم كومباك 😜!! وهنري وشيون وهان مرشحين كمان ورغم انو شيون مو مترسم كمنفرد 😛😛😛 !!
فانز اكسو .. اتمنى انكم تقارنو نفسكم بفرقه ترسمت بنفس سنتكم واذا شفتوا انجازاتكم ونجاحكم مقارنه بذيك الفرقه عاد انزلوا شوي وقارنوا بفرقه ترسمت قبلكم بسنه وهيك لين ما توصلوا للي بعده .. عشان تحسوا بطعم الإنجاز والشهرة .. ومو تقارنو نفسكم بفرقه مشهور ومرموقه ولهم قاعده جماهيريه ﻻ يستهان فيها عشان ﻻ تنجلطوا دفعه وحده وكرهوا نفسكم ..
هذا اخر رد لي هنا خلاص خلصنا مقارنه 😒
ايش هي الجوائز اللي حصلوا على نصها بسنة واحدة !
يمكن ما شوفتم جوائز اكسو بالفعل ^^
بس هذي جوائز اكسو من الترسيم ^^
ومعاهم جوائز اكسو كي واكسو ام كفرق فرعية ^^
في 2012 :
1. Best New Asian Artist Group (EXO) – 2012 MAMA
2. Best Newcomer Award (EXO-K) – The 27th Golden Disk Awards
3. Best Rookie of the Year (First-Half) (EXO)- Tower Record (K-Pop Lovers! Awards)
4. Best Dressed Award (EXO) – 5th Mengniu Music Billboard Awards
5. Most Popular Group of the Year (EXO-M) – 5th Mengniu Music Billboard Awards
6. Rookie Singer Awards (EXO-K) 19th Korean Entertainment Art Awards
7. Super Idol Rookie of the Year (EXO-K) – Arirang’s Simply K-Pop Awards
8. Rookie of the Year Award (EXO) – The 4th Philippine KPop Awards
9. Best Rookie of 2012 (EXO) – Tower Record (K-Pop Lovers! Awards)
10. Best Debut (EXO) – 2012 Omona They Didn’t Awards
11. Best Concept (EXOPlanet & Powers) (EXO) – 2012 Omona They Didn’t Awards
12. History – Best single 2012 (EXO-K) – JpopAsia Music Awards 2012 (Kpop Division)
13. MAMA – Best album 2012 (EXO-K) – JpopAsia Music Awards 2012 (Kpop Division)
14. Best boyband (EXO-K) – JpopAsia Music Awards 2012 (Kpop Division)
15. Favorite artist/band (EXO-K) – JpopAsia Music Awards 2012 (Kpop Division)
16. Best MV MAMA (EXO-K) – JpopAsia Music Awards 2012 (Kpop Division)
17. Popularity Group Award (EXO) – The 4th Annual Baidu Awards
18. Best Rookie Group (EXO) – SBS Pop Asia Awards 2012
19. Best MV “History” (EXO-K) – SBS Pop Asia Awards 2012
20. New Artist Award (EXO-K) – 22nd Seoul Music Awards
21. Best Male Rookie Group (EXO) – 2012 Soompi Awards
في سنه 2013:
22. The Best New Artist Award (EXO-M) – VCharts Awards 2013
23. The Most Popular Singer in Mainland China (EXO-M) – VCharts Awards 2013
24. Most Popular Group (EXO-M) – 13th Annual Music Billboard Awards
25. Most Popular Group (EXO) – 2013 Asian Idol Awards
26. Best Korea Act (EXO) – 2013 MTV European Music Awards
27. Best Korea/Japan Act (EXO) – MTV European Music Awards
28. Netizen Popularity Award (EXO) – 2013 MelOn Music Awards
29. Song of the Year for ‘Growl’ (Daesang) (EXO) – 2013 MelOn Music Awards
30. Bonsang Top 10 Artist Award (EXO) – 2013 MelOn Music Awards
31. Album of the Year (XOXO) – 2013 Mnet Asian Music Awards
32. Artist of the Year (EXO) – 2013 Hawaii International Music Award Festival (HIMAF)
33. Most Popular Group (EXO-M) – 6th Top Chinese Music Billboard Newcomers Awards
34. Best Group (EXO-M) – 6th Top Chinese Music Billboard Newcomers Awards
35. Best Song (Growl) – So-Loved Awards – European K-Pop Awards
36. Best Album (XOXO Repackage) – So-Loved Awards – European K-Pop Awards
37. Top Artist Performance Award-KBS Gayo Daejun
في سنه 2014:
37.Disk Daesang – 28th Golden Disk Awards
38.Disk Bonsang – 28th Golden Disk Awards
39-Daesang Award-Seoul Music Awards
40-Bonsang Award-Seoul Music Awards
41-Record of the Year (Digital)-Seoul Music Awards
42-Group Singer Award-Korean Entertainment Art Awards
43-Mobile Popularity Award-Gaon Chart K-Pop Awards
44-Album of the Year 3rd Quarter-Gaon Chart K-Pop Awards
45-Album of the Year 4th Quarter-Gaon Chart K-Pop Awards
غير جوائز البرامج الموسيقية والاستطلاعات طبعا ^^
ترا مو شرط في Wma الترشيح يكون بكومباك لو شوفتي القائمة هتلاقي ناس كثير مالها كومباك من حول العالم كله لكن اكسو معترف بيهم من اقوى المرشحين ضد 1D الفرقة العالمية واتوقع غنية عن التعريف ^^
صح انا معك ان المقارنة فعلا مو مظبوطة بس اصلا اكسو اتفوقوا على كل اللي في نفس وقت ترسيمهم واللي قبلهم بسنة ^^
بس مو شرط وقت الترسيم يعني السنسد من وقت اشتهروا وهما من الدرجة الاولى في فرق الفتيات للآن رغم ان في فرق ظهرت كثير واتحبت وقت ازدهار الكي بوب بس لسه محتفظين بأكثر مراكزهم ^^
بالفعل احنا حاسين بالإنجاز والفخر من ناحية اكسو بشكل كبير مو منتظرين لسه ^^
حبيت اضيف بس هذا وخلاص ^_^
ومعلش طولت . . وهذا نقاش عادي بس ^^
زياده على كلام الاخت ronza
من بدايه 2014 الى الان سوبر جونيور فانز باكثر من 20 جائزه وكان من ضمن المرشحين اكسو بيق بانق سنسد توني ون ..
سوبر جونيور ام فازت بجائزه won most popular group award وهي فرقه فرعيه ب 62 مليون صوت !!
+ ارباح الفرق لعام 2013 السوجو المركز 2 من دون كومباك 👏
سوجو ام الفرقه الفرعيه حققت رقم قياسي واخذت الدرجه الكامله بمخطط yyt ويعتبر رقم قياسي ..
حطيت لك بس هالجوائز من 20 جائزه اخذتها السوجو من بدايه السنه
سوبر جونيور ام كانوا نشيطين الفترة الآخيرة وطبيعي اغلب فانز السوجو هيدعمهم سواء في كوريا او الصين ومع الحب اللي جمعوه السنين اللي راحت طبيعي يكون لهم مكانة توصلهم لجوائز زي كده ^^ بس لو استنينا على اكسو ام نفس الفترة اتوقع انهم يحققوا زيهم ويمكن اكثر ^^
سوبر جونيور ام صح فرقه فرعيه بس لهم قاعده جماهيريه من 2008 تعادل ويمكن تتجاوز فرقه رسميه بمراحل هذا اوﻻ !!
ثانيا التصويتات والجوائز 3/4 الالف مادخلو بالتصويت ﻻن التصويت كان بموقع صيني وانحكر التصويت بس على الصينين وشويه من العالمي وحققوا 62 مليون صوت !! يعني جمهور سوجو ام اللي صوت بإعتبار انهم ترسموا بالصين كفرقه صينيه !!
ثالثا : انتي قارتني بين شهرة الفرقتين وتمنيت انك تعطيني انجازات وحقائق مو تخمين وفرضيات !! وش عرفنا بالمستقبل يمكن فرقه اكسو تختفي ويمكن تنجح !! ما احد يدري ايش بيصير !! يعني ي رايت نبطل من حكايه يمكن وﻻ لو استنينا وﻻ لو اعطيناهم فرصه .. دامك بتقارني قارني بشي موجود مو خياﻻت !!
وبصراحه انا بنفسي شفتها قويه جدا اقارن بين فرقه كبيره وفرقه صغيره فحبيت امهد لك الصدمات و ابهرك بنتائج فرقه فرعيه مقارنه بفرقه رئيسيه بس للاسف حتى الفرقه الفرعيه شهرتها وجوائزها اكثر !!
الله عليك قلتي كل اللي في قلبي 🙂
تعرفين كيف بردتي قلبي ؟؟
انتي جايه تناقشين بحقيقه وواقع وهي تناقشك بتوقعات وفرضيات
وع انك ما افترضتي شي من عندك وجبتي جزء من جوائزهم بس وضحت الشهره وتكلمت عن نفسها
بصراحه اشوفه شي يضحك ومو بصالحهم اببببببدااا يقارنو السوجو باكسو
الجوائز نفسها بتتكلم
والجوائز اللي هي تكلمت عنها عن افضل فرقه وافضل اداء هذي نجيبها كل سنة بالماما ومع كذا ما نذكرها بكل مكان لان بنتعب واحنا نعيدها ع كل سنه 🙂
وفوقها جايه تقول جائزه حتى للحين ما فازو فيها مجرد مترشحين وتذكرها !!! معليش احنا نتكلم منطق مو توقعات واحلام ورديه وهي نفسها الجائزه مترشحين لها السوجو 🙂
وهذي صور للجوائز اللي تكلمت عنها
WOW .. انتو ما عندكم اختبارات زي الناس :))
اوكي صح ما احب السوجو بس ما انكر شهرتهم واكسو صح
فانزهم كثيير بس هم لسا يعتبرون روكيز واذا حطيتوا اكسو جنب السوجو
فالافضلية رح تكون لسوجو .. ما حبيت انه كلكم على وحدة
عشان كذا تكلمت .. لما تسمعي كلام عن شخص وضعه ابداً مو مشابه
لوضع صديقتك بس الناس بتشبه الوضع ما رح تسكتين لان لو بكرا عرفوا
الناس الحقيقة رح ينقال عن صديقتك نفس الكلام لانك سكتي
هو ممكن كثر في الكلام وقال انه كان مهمل وهذا شي ما كان المفروض يفصح عنه
ويخليه لاكسو يقولوه او الشركة نفسها .. كمان مو لازم عشانه الايدول المفضل عندك
ما يغلط لا عادي الناس كلها تغلط ولايدولز مهم بيرفيكت .. الفترة اللي عاشها كريس معاهم
ماكانت قصيرة فطبيعي انهم يزعلون بالذات عشان الوقت اللي سابهم فيه كان غلط
وماتدري كريس ايش كان تفكيره وقتها يمكن كان واعي انه بيخسرهم عشان كذا ما قالهم انه بيطلع
اكيد متحسر بس هو شاف شي يبيه اكثر من اكسو .. اذا كان كذا كان المفروض يقولهم ما كانو حيوقفوا في الطريق اللي هو يبيه بس اكيد بعد ما يخلصو الحفل
الكلام اللي بقولة انه احنا ما نعرف ليش كريس سابهم وليه شاف انه كذا احسن له
فانا مش زعلانه على كريس
والوقت اللي عاشوه اكسو مع كريس ما شافوا منه الا الخير فجأه كذا يقلب عليهم اكيد بيزعلون
بالذات انه سابهم في الوقت الغلط! عشان راحة نفسه يتعب غيره
المهم انا للان ما سمعت شي واحس انه صح لان هيتشول صح معاهم بالشركة
بس يمكن خبر كريس ما سمعه من الاعضاء نفسهم فاختلفت عليه القصه
وكمان مارح اصدق الين يتكلمو بلسانهم وحيجي يوم ويتكلمو في الموضوع
معليش لو كلامي ملخبط ومو مفهوم شوي بس لان اشياء كثير بتصير
بتخليني اتساءل واغلبها اشاعات فانا متلخبطة وانا طرف محايد في القضيه
لاني مع كريس ولا مع اكسو كلهم واحد بالنسبه لي للان
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و لله انا جالسه و اضحك ع كلامها .. مب عارفه اوقف ضحك .. فكرت عقلها اكبر .. من تكلمت عن شهرة اكسو و انا غاسلة يدي
هههههههههههههههههههههه لفت ودارت بعدين هيتشول شاذ واكسو الابطال
واخرتها تقول مو متربيين وما تعرفو تكتبو xdd
شر البلية ما يضحك xdddd
اي واذا مو عاجبك الجدار كثيره ياام الاخلاق
انتي والاوبا الشاذ ياشيخه طيري يالي تعرفين
كل شئ والله انك تضحكين
الحمددلله والشكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ع فكره اكسو مايهموني مثل مايهمني
كريس بس تراهم تاج راسك
تاج راسي xddddddd
شفتي انك بزر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل هيتشول عمك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله اسلوبك يضحك ومونسني xddddddddd
ع اساس اذا قلتي تاج راسك بحس ب اهانه او بيصير فعلا تاج راسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيب ياام عقل كبير اذا ماتعرفين فرقه وشئ عنها
ماله داعي تتكلمين فيها او تستصغيرينها عشان فرقتك
اصلاوالله انكم تضحكون عشان فرقتكم انتهت حاطين دوبكم دوبهم والله انكم اطفال ماينشره عليكم وانا من شفت صورتك وانا غاسله يدي هههههههههه استغفر الله
فرقتنا انتهت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شدعوا محد عطاني خبر xddddd
فرقتنا عندهم كومباك هالسنه تونا باديين لسى بدري عليك ننتهي هههههههههههههههههههههه
هالسنه سنتنا ان شاء الله يا حلوه وتذكري كلامي 🙂
تخسين انتي وفرقتك طيب ياحبيبتي
طلعت طلعت التربيه ع قولتك هههههههههههههههههههههه
قبل شوي كنتي متربيه شفيك حبيبتي هههههههههههههههههههههههههه
والله قاعده احس اني اهين نفسي اذا رديت عليك كاني اناقش عقل فاضي
يمكن العقل الفاضي فيه هواء بس انتي حتى الهواء مافيه xdddd
هههههههههه يعععع مرض وربي انتم خليتوا فيها تربيه انا مخليه التربيه لكم ياام الاخلاق واكسو شهرتهم عالميه ان رضيتي ولا انرضيتي فاهمه ياسفيه اساس ههههه الرد على السفيهه مذله وش ال خلاني ارد ع وحده مثلك من اول ماخذه مقلب بفرقتها روحي موتي طيب ياذوق انتي يااخلاق ياام عقل كبير روحي قلعتك ياجدار حتى الجدار لو اطق فيه يفهم بس انتي صخله ماتفهمين يابززرة الكي بوب حركات الهمج وماارضى ع الاوبا بطليها
ليه الهواش ياناس بعدين صحيح اكسو فرقة عالمية بس مالومهم كريس خان اكسو باعماله هذي يعني قبل الحفل باسبوع خرب عليهم كل شي للعلم انا فان لاكسو يعني اكسوتيك وانصدمت بشدة لما عرفت عنل كريس ذا يعني ماله حق كان صبر ورا الحفل …. بس بقولك شغلة اذا كنتي اكسوتيك احفظي ادبك ولا تهاوشين لان فانز اكسو الاكسوتيك مؤدبين دايما و ما يطول لسانهم كافي تشوهون سمعة الاكسوتيك ياناس استحو على نفسكم شنو بزارين انتو ما تفهمون مين ما تكلم معاكم و سبيتو هفففففففففف ….. بعدين لاتسبي اي فانز ثاني مثل مااحنا نحب فرقتنا هم كمان يحبون فرقتهم ويدافعو عنها … كلمة واحدة تمعني النظر فيها لانك لا تملكيها [ الادب ]
لو ايسكو يشوفون تعليقاتك وسبك لسوجو قسم يكرهوك ترا السوجو وايكسو زي الاخوان لا تقعدي فوق روسنا وتسبي
ترا زودتيها يا تبن قبل شوي تقولي اش دخل هيتشول يتكلم عن ايكسو والحين تتكلمي عن السوجو سلامماتت
بصراحة متل ما الالف هزوا رآس السوجو و دعموهم
متل ما الاكسوتيك كرهو الناس في اكسو
حبيبتي ارجعي و شوفي كيف ساعدناكم باول المشوار
الالف كان يروح للحفلات و يشري التذاكر و صوتنا معكن طبعا الالف هيك مع كل فرق اس ام بس انتو بديتو تعملو كتييييير مشاكل و كل الفآندومات صارت تكرهكم و الكره هذا ما رح يضر الآ اكسو طبعا عن هيتشول يعني مشهور و حلو و عضو من الاسطورة شو ربحو يتكلم ع كريس و حبيبتي شهرة هيتشول وحدها اكبر من شهرة كل الاكسو و في كتير ادلة هو ما قال الا الصدق و هو في النهاية انسان و ارجعي للفيديو الاجاشي قال آنو مو بس كريس عمل هيك و خان الفرقة في كمان هان و الكل يعرف علاقة الهآنتشول و هو ما سكت و دافع عنو
هالسنه اللي مامر منها اﻻ كم شهر السوجو خذو 14 جائزه وجايه بكل وقاحه تقولين انتهت
شكلك ما تعرفين السوجو يبي لنا نعطيك دروس 💋
اجل انتهو السوجو بعز شهرتهم الحين وانتي تقولين انتهو ههههههههههه مصخره.
هههه الظاهر انتي الي يبيلك دروس وفتحي عينك
ماعاد في شئ اسمه سوجو الواقحه انك تستصرين فرقه
ع حساب فرقتك فاهمه خلاص هالفرقه شيبت ههههههههههههه ارضي بالواقع
ما عاد في شي اسمه سوجو … تستصغرين فرقة
يعني فهميني الحين انتي تمدحين السوجو .. ما مر على تناقض بنفس التعليق
اقول ارضي بالواقع نهاية السنة
ما ادري من الي استصغر شهرة الثاني .. الي هيتشول ما طلعت له شهرة الا يوم تكلم عن كريس .. ما ادري ليش تبين يستصغرون فرقتج غصب
حتى صورتي ما تركتيهاا فحالهاا … ما ادري اصلا شدخل صورتي في الموضوع .. لا تتكلمي عن الاطفال للان اذكريني باختي الصغيرة اذا زعلت تدخل كل شي في بعض
ههههههههه انتم بديتوا
واستصغرتوا فرقه شهرتها عالميه وبعدين
اذا كنت اذكرك باختك انتي تذكريني بجدتي
اقولها يمين تقولي يسار احاول افهمها الشئ الي ابغاه
تفهم شئ ثاني عقليتك عقلية شياب وقلتك انا من شفت صورتك وانا غاسله يدي سفيه الحمدلله والشكر عشان كذا التهي بالشئ الي يخصكك طيب
ايوا نسيت كريس امام مسجد صح
اكسو فرقتهم عالميه ؟
اجل السوجو فرقتهم ايش وصلو للفضاء دام اكسو عالميه
وسبي جدتك ما عليك شرهه اصلا دامك تشوفين السوجو منتهين واكسة شهرتهم عالميه ايش باقي نتناقش غيه شكلك عايشه بكوخ وطلعتني منه لاكسو ما تعرفين مين السوجو 😂👌
اتوقع حتى اللي يعيشو بكوخ يعرفوا السوجو واكبر مثال الطفله هذي xdddddd
مريضهه انتي ؟؟؟؟
اذا كنت عايشهه بكوخ ف انتي عايشه بصحراء
فاضيه شكلك من اهل الصلب وجايه تعلمني علمي نفسك
طيب وخلينا ط
كلنا عايشين بصحراء شبه الجزيره العربيه
والا للحين ما وصلتو لهالدرس ف الجغرافيا xddd
ههههههههههههههههههههههههههههه الجبهة الى اين ذهبت ??
لعالمهم الخيالي xddd
اتوقع الى الكوكب الذي خارج المجموعة الشمسية هههههههههههههههه
خلينا الشهره لفرقتكم المخيسه
واذا كنت طفله انتي وش تكونين ؟؟؟
ايوه الحين لازم تشوفين مين البزر طيب قبل لاتحطين
احكام والقاب قيسي كلامك وتعرفين من الطفلهه طيب
يابزر على كل حال مشكوره ع وقتك ومثل ماقلت الرد
على السفيهه مذله يله انقلعي
اوه هذا اعتراف الشهره لمين 😂😂😂😂😂😂
يﻻ روحي امشي مع أطفالك حبه حبه لين يوصلين لنقطه من اللي وصلو له السوجو
الحمدلله خليتي الشهره لنا كننا ننتظر اذنك
ووقتي ما ضاع عليك بالعكس قاعده اطقطق ومبسوطه xddd
الالف متحيزين وبقووه من كلامكم والله انكم همج لعن الله من جمعكم الله يلعنكم وبس يعني من المحتر انا او انتم 29رد ويقولون محتره اكسو كل شئ السوجو انتهوامو غصب تفرضون رايكم للكل انتم تشوفونهم اسطوره غيركم لا ذكرتوني بالكلاب الي تنبح بكل مكان والله انكم اطفال مثل الي اقوله لا ياماما يقولي الا كذا وبيمشي رايه غصب للاسف احقر فان الالف طبعا مو كلهم بس الي هنا موجودين وخصوصا الي ردوا ياليت الاسلوب زين بعد زباله زي وجيهكم يالمخيسين
واتركوهم في غيههم يعمهون ناس حقيره ومنحطه ووقحه يلععن والديكم غيركم يتعب وانتم لما الحينن
تردون اههب ياذولا وش ذا ومسويه قاعده تطقطقين
ياحيوانه اعرفي طقطقي مشكله اذا ابتلاني ربي بناس بقر مايفرقون بين السخافه والطقطقه يابقره قبل لاتعلميني دروس علمي نفسك ياحماره طيب ماما
ماله داعي نكذب الكذبه ونصدقها
همج شفتي اسلوبك المتخلف يا متخلفه ؟
متحيز يالحياديه اذا اهلنا لعنتيهم يا عديمة التربيه
ومحد كاذب الكذبه ومصدقها غيركمم تنامون وتحلمون ان السوجو انتهو عشان فرقتكم يصير لها فرصه تشتهر وتقومون مصدقين احلامكم
عمرنا ما قارنا السوجو باحد لان عارفين مبن السوجو مو انتو تمشون وتقارنونهم بالسوجو فيكم عقدة نقصص
نسينا يوم تقوولون للالف عطو غيركم فرصه يفوز
هههههههههههههههههه
احترمي الناس يحترمونك يا وقحه
وبعدين ليه نحتر ﻻن السوجو يغنون اغاني اكسو عشان يشتهرون وﻻ عشان السوجو يروحون حفل اكسو يادوون يدورون لهم فانز وﻻ عشان الشركه ترسل اكسو الشوو يدعمون السوجو عشان يجوون اﻻكسوتيك يعبون الكراسي الفاضيه -اعكسي كلامي تشوفين الواقع المر حقكم-
اصحو من احلامكم حرام 😂😂😂
هههههههههههههههههههه
لا اله الا الله !! الحين احنا همج ؟؟ طيب اذا احنا همج انتي ايش تطلعي ؟؟؟؟
وبعدين شدخل اهلي ؟؟ بعد ما دخلتي اهلي ولعنتيهم الحين مين عديم التربيه وعشان اوبااااااا بلعن خلق الله ؟؟
ماراح اناقشك بشهرة السوجو ولا بأي شي عنهم لان اسمك مع اسمهم بيوصخه بقذارتك يا زباله !!! لو فيك ذرة احترام لاهلك ما لعنتي احد ولا قلتي هالكلام الغبي !!!!!!!!
واذا احقر ناس الالف انتي ايش تطلعي حبيبتي ؟؟؟ اتي (وصخه) تآملي هالكلمه عدل لانها توصفك وتوصف تربيتك !!
وماراح انزل نفسي لك اكثر من كذا xddd
هههههههههههههههههه (y)
اهل الصلب ؟؟؟ في احد بهالوقت يتكلم عن صلب و خرابيطكم يا متخلفه
شكل عقلك يفهم شي واحد وقفل عليه
فهمتي نفسك ان اكسو فرقه عاليه وقفلتي عليه
وفهمتي درس العصبيه القبليه وقفلتي على مخك بعد يا متخلففه
انا قلت من البداية من تكلمتي عن شهرة اكسو و انا غاسله يدي .. يعني انتي مقتنعه تقارني من بمن …. اذا حطيتي هالفرقتين مع بعض فانتي تستصغرين اكسو مب انا .. خلنا نكون جديين يعني
الحمدلله والشكر واضح انها محتره لان تكلم وقال شي يقنع الناس ويسد حلجهم
شرايج تحاسبين كل الاعضاء وقنوات الاخيار ليش يتدخلون في شي مالهم دخل
كلمه سليم ١٠٠٪
وعجبني حيل
وهذا الصج اهو جته عروض للتمثل وكاله بالصين ويبي يطلع بروح
اولا وبداية قبل كل شئ كلي خرا مالك دخل بكريس
ثانيا وشلون انا محتره ولقيت 29رد علي من قبل
مبزرة الالف الي هو فان فرقتك الفاشله الواحد موده يستصغر ولا يتكلم بس لما يشوف ردود البعض منكم
يشوف وقاحتكم ويرد خليك ع جنب فاهمه اساس انا اضيعوقتي بالرد ع سفيه مثلك ومثل غيرك مهما اتكلم متبتفهميين لانتي ولاغيرك من المتحيزين واذا عجبك رده احتفظي فيه لنفسك لاتجين وتردين ع الناس وتبين الكل يتقبل
تدرين وش مشكلتك انو غصب تفرضين رايك حتى لو تعددت وجهات النظر الموضوع مايستاهل هالتحيز ..
انتي تدافعين عن كريس ونفس الوقت تدافعين عن اكسو وهم بالاساس مختلفين مع بعض يعني اعضاء اكسو مو معك بالي تقولينة ماتشوفين هالشي مضحك …..
لما تدافعين عن فرقة بكل حماس وحمية وتضطرين انك تغلطين لو حتى بحرف تذكري بالاخير انهم في وادي وحنا في وادي ومادرو عن هوى دارنا
يعني احنا فانز تعجبنا فرق وماتعجبنا فرق نتبادل اخبارهم ونتناقش مواضيعهم بس مو لدرجة نسب بعض كامسلمين او عرب عشان اختلاف رأي
ياليت لو نتبادل التعليقات بشكل احسن من دون حساسية او تعصب لأي فرقة
شوفي صراحه انا اكسو ستان وايضا الف بس لما تقولين من هيتشول علشان يتكلم احب اقولج روحي اقري عنه اولا ثم تعالي قولي مين هيتشول وثانيا يا ماما افهمي كلام البنات هم يحاولون يفهموك ان هو ماله شغل وبس وضح رايه لان البرنامج كذا يقول ومين تقولين الي اكبر منه ماتكلم بالموضوع اذا لي سومان بنفسه تكلم بالموضوع مين تبين اكبر من كذا ثانيا هو له الحق في انه يتكلم لان الولد من نفس الشركه والوضع مرا مختلف لازم يصحح الخطأ اذا شافه وانا اتمنى صراحه كريس يرجع لان اكسو اذا نقصوا واحد مالهم طعمه حلاتهم ١٢
انا حتى لذلحين مدري اصدق مين شركة sm او كريس عشان الاخبار مختلفة فمتدرين تصدقين مين ولا مين فل الافضل انو ماتكونوا راي قبل ما نسمع كريس وش عنده هو غلط يوم ترك الفرقه قبل الحفل الي تاعبين عليه الاعضاء وانه ماقال هم بس حتى الذلحين ماني مصدقه الاخبار
ههههههههههههههههههههه خويكم بكبره قال عن صديقه خاين
لا تفتحين الجروح ع نفسكم بسسسسس xddddd
هيتشول تزيددددد شهرتتتتته من كريسسسسس !!!!! والله مصصصصصخرررررررره
انتي مستوعبه مين هيتشول ؟
عفوا بعدل كلامممك مين يكووون كريسس عشان يزيد شهرة هيتشول هههههههه
تعرفين ان مره منتج البرنامج طلب من هيتشول يتكلم عن اطفالكم هههههههههههه ابيك تعرفين بس مين المشهور ف الموضوع ومين يستفيد من شهرة الثاني
وابيك تعرفي بعد ترا مو اول مره هيتشول يسب فيهم وبيسب فيهم لين يشبع بعد شرايك ؟؟
اها قصدك هيتشول الشاذ الي الكل
يعرفه انه يحب الرجال هاذا المشهور فيه اها
انا اسفهه كنت مخربطهه بالاسامي ع العموم مشكوره
ع التصحيح وهيتشول بكبره مايجي ربع اكسو ولا بنظافة كريس ولا بشهرته بعد والله انكك مصخرهه !!!
روحي تكلمي في شهرته بمكان ثاني لاتجين مايجي بربع شهرتهم
تعرفين انك بزر مو بس بالعمر بالعقل بعد
شهره هيتشول مو ربع شهره مبزرتكم ؟
ماراح اعلق لان الواقع يقول شي ثاااااننننننننننني ههههههههههههههههههههههههه
كل شي واضح نقره قوقل ع قولتكم بتطلع كل شي
بسم الله عليك طلعتي تعرفي هيتشول الشاذ مو الثاني ؟
بعد تعرفي ايش يحب ونوعه المفضل بنت او ولد ؟ مره مهتمممه هههههههههههههههه
حتى لو انضربت ع عقلي وصدقت انه شاذ معقوله شاذ يروح يبوس بنت ؟ صدقيني انتي المضروبه بعقلك
هههههههههههههههههههه بس طلعتي تعرفي هيتشول والله ؟؟؟ الحمدلله طمنتيني
خلاص دامك بجلالة قدرك تعرفيه هذا الشي يثبت شهرته من جميع الاعمار
حتى عند المبزره زيك :]
اول وقبل كل شئ كلامك يدل ع تربيتك
ياام الاخلاق الحين وضح من البزر والمتحيز
الي ماترضى ع الاوبا اوك انا قلت لك لاتتكلمين فيه
بس ماسبيتك مثل ماسويتي وهذا دليل ع عقليتك الصغيره
وسبق وقلت ومايحتاج اعيد كلامي واضح اذا انتي الف انا اكسو تيك طيب مايحتاج تطلعين هذا خاين ع حساب غيره
ياذوق حتى احترام للاراء مافيه
هههههههههههههه ايوا تربيتي ؟؟ قسم بالله كل كلمه تثبت لي عمرك العقلي
تغلطين عليه بعدين تقولين تربيتك ؟؟
اييييييه ما ارضى ع اوبتي زي ما طق عرقك وما رضيتي براي هيتشول وكلامه
ورايك ما يهمني تدرين ليه ؟ لانه هنا بينا ما بيطلع ولا بيوصلك لاي مكان
بس راي هيتشول طول الوقت بيحرق قلبكككك لان بيفضح فرقتك بكل مكان وهالشي هو اللي حارق رزك
تربيتي اجل هههههههههههههه
وتدرين ليه رايه يهمك وحارقك يا متربيه ؟؟
لانه مشششششششششششششششششهووووووور
لو مو مشهور ما كان اهتميتي ليه تناقضي نفسك حبيبتي xddddd
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهرة مين ؟؟؟؟؟؟؟ مين مشهور اكسو ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايوا عند اﻻطفال صح نسيت اطفال يحبو اطفال ايش الغريب !
هيتشول شاذ ؟؟ ايوا شاذ بس هالشاذ على قولتك يدعسكم انتم وفرقتكم
كل ما انحشرو بزاويه قالو هيتشول شاذ تعبتيني وخليتني اروح ادور اسم فرقتكم
..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وااووووو هيتشول تزيد شهرته اذا تكلم عن كريسسس ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيينننيي
اشوف السوجو ما فيه اداء راحو له اﻻ وغنو اغاني اكسوو صرراححه لدرجة قمت اشك هي لسوجو وﻻ لاكسو !!!
وفرقتكم اللي قالو خاين مو انا اوكي ؟
انا ما اجيب شي من جيبي جالسه اسميهم بالاسماء اللي يسمونها بعض
اذا ما تعرفين كيم هيتشول روحي اقري عنه وتعرفين من شهرته تزيد ﻻ جاب طاري الثاني
هذا رد كافي على كلامك 👌😂
الصور ابلغ من الكلام صراحه.
..
اس ام اهي الي تتحكم في سيناريو المقابلات لكل فنانينها واكبر دليل الي يصير مع جيوايجي و تفياكسكيو والي مايعرف خبث سومان لايتكلم وانا رح ادعم كرس رغم اني مو من فانز اكسو
على اساس الحين اعضاء اكسو مهدين الوضع ويدافعون عن كريس .. مدري مين اللي صكه انفولو من بدايه القضيع وقال عنه خاين !!!!
انا قلت من قبل اعضاء اكسو بنفس فرقته
لكن هو بضفته ايش؟؟؟
افهمي الموضوع عدل
هيتشول ما تكلم الا لمن تم مقارنه بين هان وبين كريس وهو وضح انهم مختلفين عن بعض وبين الاختلاف !!
ماجلس رجل على رجل وفتح موضوع كريس وقال يلا بتكلم وبنتقد وبتدخل !!
وبعدين من اسم البرنامج تعرفي انه موفكاهي وضحك البرنامج يسلط الضوء عن القضايا والمواضيع المثيره بالساحه وهيتشول من طاقم البرنامج فيحق له يتكلم ويقول رايه مو منتظر يستأذن من احد !!
اكيد له حق و لا وش وضعه ف البرنامج و الفرق واضح بين هان وكريس يكفي كلام اكسو عنه ذا دليل على انهم مبزره عقولهم صغيره و هان اللي و لا اي عضو من سوبر جونيور ذكره بشر بعكسكم بادين امس ومنفصلين اليوم ياعين
يكفيهان ماخذ كل شي ف وجهه اما الاجانب اللي بعده مريحين ع الاخر
اكسو كل شي عندهم مو مقصر سومان الكلب من لما طلع هو وش ناقصه هو شاف النجاح اللي حققه هان لما طلع من سوبر جونيور وراح ع الصين طمع مو مكفيه الملايين اللي معطيهم سومان يكفي شغله انكم تحبون لي سومان لانه طاير فيكم انتو وفرقتكم بعكس اللي انظلموا
حابه اوضح لك هان طلع وكان مستعد يكون اي شي حتى لو مدرب رقص مو زي الاخ اللي كل همه الفلوس
اما هيتشول مقدم حتى لما صارت الفضيحه حقت سولي تكلم رغم انها صديقته فاهم ايش يعني و لا قاعده اطلب المستحيل
من يوم ان اسمك توب وجي دي و تحبين اكسو وانا غاسله يدي انك تفهمين
سوبر جونيور منتهين كم لهم سنه مع بعض رغم اللي يسويه سومان و كل ذا عشانهم بجد و احد ويحبون بعض ويحبون فانزهم مافي احد ممكن يتحمل اللي تحملوه واللي تحملناه احنا الالف يكفي توزيع جوائزنا واكسو مالهم سنتين طار قائدهم ياكبرها و قاعدين اكسو يسبونه و يقولون انهم 11 وين احنا و احد لا وخاين هالشي طلع من المحشش حقكم
ايه انا الفيه متعصبه ماتحب اي احد على وجه الارض غير سوبر جونيور واكسو من اول ماسمعت اسمهم وانا اكرهم
اكسو واشكالك اللي يحبون كل ابو شي وما عندهم اي ولاء الى الجحيم لو بجسل اكتب و اطلع كل اللي في قلبي ماراح اخلص
اللي يهمني اني قلت رايي زيي زيك مايهمني انه يعجبك
-_- تحكيش عن هيتشول -_- زي ما انتي بتتفصحني عليه هو تفصحن ع كريس 😛
مو دايما يكون في ايدول صريح لهدرجة وهذا افضل شي بهيتشول … كريس كان توقيته مرررة غلط .. قبل الكونسرت باسبوع ومع بداية ترويج اوفر دوس جا ورفع قضية !!!!
يحق للكل يطلق احكامه لان كريس جاب الكلام لنفسه … وماني قادرة اعرف هو بايش انظلم .. جدول اعمال مليان .. كونسرات .. البومات ناجحة .. اكسو سومان مدلعهم اكثر من بقية الفرق بالشركة .. بدال ما يرفع قضية يطلب اجازة او يستنى بعد الكونسرت مو يحطم الفانز والفرقة بالشكل القاسي هذا
هيتشول قال الي في خاطري و التعليق السابع قال الي ابيه
الكوريين احقر ناس شوفتهم يتكلمون بدون ما يعرفون اسباب كريس وصلا كريس مارح يرفع دعوى من عبث والغلط اكيد من الاس ام ولا ليش دبسك و جي واي جي وهان تفرقوا اكيد في شي ورى الاس ام وكلنا عارفين سومان وطرقه المعفنه عشان يخلي احنا الحق يكون معاه وانا متأكده ان الاعضاء مغصوبين ع كل شي سووه والدليل تاو حدث ويي فان احبك وحذف تحديثه ع العموم احنا راح نشوف المؤتمر انا ماراح اصدق اي شي الا من كريس لاننا كلنا نعرف كريس و واثقين ويارب يفوز بالقضيه ويفضح اس ام والله يوفقه بالطريق اللي بيختاره
مالو داعي كل العصبية دي هيتشول قال رأيه و خلاص و هو مو مستني اذنكم عشان يتكلم و لا تدخلوا اشياء مالها علاقة بالموضوع كونوا حياديين انتوا تتناقشوا مو تسبسبوا
TOP&GD
الحمدلله والشكر واضح انها محتره لان تكلم وقال شي يقنع الناس ويسد حلجهم
شرايج تحاسبين كل الاعضاء وقنوات الاخيار ليش يتدخلون في شي مالهم دخل
كلمه سليم ١٠٠٪
وعجبني حيل
وهذا الصج اهو جته عروض للتمثل وكاله بالصين ويبي يطلع بروح
بس كمان كريس عنده شي بالقلب وتعبان والشركه الكل بتكلم عليها كلام موا كويس وسمعتها ددحين صارت بالارض
بزارين حمدلله والشكر هه
انتي يا اعرفي كلامك و اوزنيه يتشول تحدث ع الكلام كل صراحة و الكل يعرفو انو صريح لو كا ان مظلوم وقف معو اوك متل ما وقف مع هاان قبلل و هو ما يينشرى
طبعاً هذا هيتشول مرة مكروه و مسوي نفسه يعرف كلشي هو انته بس فالح اتروح لبرنامج لقد تزوجنا هو انته منو انته ولا شي أبداً يال مغرور متكبر مكروه :★
خطي المعجون كريس و اكسو كمان♥
ممكن يأخذون بعين الاعتبار جانب كريس من القضية ؟ ليش يتجاهلون ” مرضه ” وكأنهم هم صح يعني يموت علشان يرضي الكيبوب انا لساتني في جانب كريس ؟ وصحيح إن وقته غلط بس هو أدرى بقدراته الجسديه ؟ معليش ما فيه اي انسانية بتعليقاتهم ؟
تراه شخص مريض : )
وش وضع الهواش ألي تحت ؟ ؟
كم يوم وانتم تتهاوشون بالله ؟ ؟ < بيطبون علي ألحين
الزبدة بآلنسبة للبنآت الي قآلوا ان هيتشول ماله حق يتدخل ومدري وش
ليش ماله حق ؟ هم طرحوا الموضوع ماتبغون يطرح رأيه مثلا ؟
طبعاً لو اقعد من اليوم لبكره في اكلمكم في هالموضوع مارح اخلص تدرون ليه ؟
لآنكم فانز لـ كريس , , مهما تكلمت معاكم راح تتخلون كريس هو الصح و SM هي الغلط
ف مارح اناقشكم , وكل الي قاله هيتشول صحيح اوافقه الرأي
إختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
التعليق تسعة يختصر كل القضية !!
كريس غلط لما رفع القضيه بهذا الوقت بس مو لدرجت انه الفانز كلهم ينقلبوا ضده
يمكن صار مع شي خلا يرفع القضيه
لا تظنوا بالناس ظن السوء
انتوا ايش عرفكم بظروفه !!
الصراحه انا مع هيتشول لكن وضع هانكينغ يختلف كثيرعن كريس و انا اكتشفت انه كريس انسان يحب الفلو وبس و بعدين كل انسان و ليه رايه الخاص لكن للاسف ماراح احد يتفهم الوضع الا الناس الي عنهم عقول انتو يا اكسوتيك اسفه ب بعضكم ما تحبون ششئ الا اذا كنتو حابينه بعضكم و هذا باين ن التعليقات و انا ترا اكسوتيك و الف لكن من بعد ما شفت التعليقات حبيت اني اكون الف اكثر من اي شئ ثاني هذا راي الخاص
ليكن في علم الجميع ان كل مغني مشهور سواء كوري عربي اجنبي في مثل هذه البرامج وخاصة مثل هذه المواضيع الحساسة ان كل ما يقوله ليس من رايه الشخصي ابد ابدا وخاصة مثل هذا البرنامج الذي وفيه يجب ابداء رايك شخصي يعني هذا ليس رأي هيتشول الشخصي وطريقة لومه لكريس بطريقة غير مباشرة ، انا بنسبة لقضية هانكيونغ انا اتوافق معه 100% اانه قضيته تختلف عن قضية كريس اما بالنسبة انه كان سيبقى لا احد يعلم فبطبيعة الحال ما نحن الا بشر يعني لا نعلم ماالذي سيحدث في الايام المقبلة ، وبالنسبة انه غدر بهم فهو لم يفغل .
ليس لهتشول الحق بالمقارنة بوضع فرقته و فرقة اكسو لانوا المسؤول الوحيد عن هذا الوضع شركة اس ام او لي يجب يصرح اس ام او اكسو مو هتشول لانه ليس له د خل بذلك المضوع يتعلق بفرقة اكسو فقط ولا احد يعرف ما الذي يجري مع كريس لذا يؤسفني ان كريس خان اكسوا في وقت حرج كهذا ايضا اكسو يعانون خصوصا اكسو ام اتمنى لهم ان يتجاوزوا المحنة و يرجع لاصدقاءه
و هو إيش دخلو
هيتشول لا تشوه صوره كريس عشان صديقك هان
انا راسلت كريس ع النستقرام وسالته عن قضيته قال طلعة برئ تفهمو يعني لاتالفو من عقلكم ناس كذابه
واله انتي الكذابه XD
كريس برئ يعني ماتفهمو يعني نسوي حمله كريس برئ
كريس مو خاين الصراحه كريس كان اقل واحد اجر فيهم وكريس صوتوا حلو كمان ودايما يخلوت مقطع صغير وغير هذا كريس خرج لانو حس بضغط كبير قبل ما يرفع القضيه كتب رساله لاصحابه قال انه حس نفسه مضغوط ومش قادر يعيش حياته زي الناس لا بيقدر يحي ولا يخرج براحته ولا شي غير هذا اصلا الفرق الكوريه فقراء امانه انهم فقراء بيتغدوا كل الفرقه اندومي التمثيل احسن من الغناء في كوريا على فكره وغير هذا هو بعد ماراح من الفرقه راح يشتغل ممثل في الصين وكل بلد غير البلد الثانيه مش كل البلدان سوا في الصين الضغط على المشاهير مش زي في كوريا وهيتشول المفروض انو مايتدخل في هذا الموضوع يعني فعلا هتشول كان المفروض مايتدخل يسكت وبس وبعدين كريس عندوا سبب ليش خرج ما خرج كدا ويلا خلاص كان عنده سبب معين
انا ما اقول ان القاله هيتشول غلط لكن الا ما يكون في سبب عشان يطلع و من هذي الاسباب سوء معاملة شركة sm له لانهم كانو وايد عنصريين لانه هو صيني و كانوا يعاملون الاعضاء الكوريين بطريقة افضل