
عنوان المقالة: “غايو دايجون” سنة تم اكتساحها بفرقتي بانقتان و واناوان ★ … إكسو أخذوا لآداء الختامي.
المصدر: Nate
- [+2,283, -337] أنا في ثلاثينياتي وحتى أنا أرى بأن إكسو لا يستحقون الآداء الختامي.
- [+2,095, -279] بانقتان قدموا آداء متكامل يمتع حاستي النظر والسمع. بانقتان اكتسحوا كل شيء هذه السنة وعلى الرغم من هذا الآداء الختامي ذهب إلى إكسو…
- [+1,509, -112] هل قدموا حقا ٦ أغاني؟ لقد اعتقدت بأنه حفل خاص بهم
- [+243, -26] بانقتان هم المهيمنين هههههههههه غنوا كل تلك الأغاني على الهواء مباشرة
- [+209, -28] ما المهم في الآداء الختامي في حين أن بانقتان قدموا ٦ أغاني، إنهم الأفضل ♡♡♡♡♡
- [+195, -26] بانقتان غنوا ٦ أغاني، وإكسو أغنيتين، والآداء الختامي ذهب لإكسو. يبدو أن SM رفضوا المشاركة في الحفل إلا إن حصلوا على الآداء الختامي.
- [+194, -24] آداء بانقتان بدا كآداء ختامي خاصة حين انحنوا
- [+185, -23] لا يبدو وكأن وكالة SM تستطيع التمييز ما بين الصواب والخطأ… هل الأمر بهذه الصعوبة حقا؟ واضح أن بانقتان يستحقون الآداء الختامي…
- [+184, -23] قاموا بإنهاء الحفل بآداء مزامنة شفاه هههههههه
- [+173, -26] إكسو هههههه لقد كانوا يحضرون كل حفلات توزيع الجوائز إلى أن بدأوا بتفويتها العام الماضي لأنهم كانوا يعلمون أن بانقتان سيفوزون ١٠٠٪ بكل جوائز الديسانغ هههههه مثيرين للشفقة جدا، لا يمكنهم حتى تحمل الجلوس في تلك الحفلات وتهنئة من يفوزوا هههههه أشك بأن إكسو كانوا سيحضرون هذا الحفل لو أنهم لم يحصلوا على الآداء الختامي هههههه

المصدر: Naver
- [+1,267, -31] ٢٠١٨ كانت سنة سعيدة بفضل بانقتان. عمل جيد هذه السنة ولنستمر معا إلى الأبد. ممتنة جدا لكم، وأحبكم يا رفاق.
- [+1,119, -23] لقد اعتقدت بأنه كان حفل بانقتان… آداء حي كامل برقص رائع… كما هو متوقع من بانقتان
- [+971, -30] أنا أعرف أن الناس مستائين من الآداء الختامي حاليا لكني أعتقد بأنه كان أفضل لفتيان بانقتان أن يرتاحوا في الخلف مع جون هيون مو ويمسحوا عرقهم بدلا من تقديم الآداء الختامي. لقد كان مضحك أيضا رؤية كيف أن بانقتان كانوا الوحيدين الذين انحنوا من أجل السنة الجديدة في النهاية. أحب كيف أنهم مشرقين.
- [+696, -19] لقد بدا كحفل لفرقة بانقتان حقا هههههه
- [+542, -15] بانقتان قدموا لنا هدية كريسماس لطيفة لكل المعجبين الذين لم يتمكنوا من حضور حفلهم ^^ شكرا لكم ♥♥♥

عنوان المقالة: “SBS غايو دايجون” تم تسريب ترتيب الآداءات… هل ستقدم فرقة إكسو الآداء الختامي.
المصدر: Nate
- [+2,958, -607] لكن هل إكسو على مستوىً يخولهم لتقديم الآداء الختامي هذه الأيام؟؟؟
- [+2,812, -482] جميعكم تعرفون أن SM مهووسين جدا بالآداءات الختامية. هم على الأرجح هددوا بعدم حضور إكسو لو أنهم لم يحصلوا على الآداء الختامي ههههههه
- [+2,537, -479] أنا متأكدة بأنهم متفاجئين من هذا الأمر مثلنا… ما الذي فعلوه حتى ليستحقوا الآداء الختامي ههههههههه
- [+345, -78] كيف تقدمون الآداء الختامي لـ إكسو وأنتم تملكون بانقتان؟
- [+337, -75] أنا لا أهتم بالآيدولز لكن ألا يستحقون بانقتان الآداء الختامي أكثر هذه السنة…؟
- [+281, -74] عمليا، بانقتان هم الآداء الختامي لو أنكم أغلقتم التلفاز بعد آداءهم هههههههههههههههه وهو ما الذي سأفعله
- [+258, -74] هل تعرفون كيف يهتمون الناس أكثر بمظهرهم الخارجي كلما كانوا فارغين أكثر من الداخل ههههه إكسو لم يفوزوا بالمركز الأول في أي مجال هذه السنة لذا على الأقل هم بحاجة إلى الحفاظ على كبريائهم من خلال استغلال وكالتهم لتقدم لهم الآداء الختامي
- [+237, -76] لكن هل سيكونوا إكسو بخير مع الآداء الختامي… آداءهم سيكون بعد أن يقلبوا بانقتان المسرح رأسا على عقب بآداءاتهم…
- [+234, -66] لطالما اعتقدت بأنه من الأنانية والطفولية أن تحظى وكالة SM بالآداءات الختامية على كل برنامج موسيقي
- [+191, -68] ذلك كان حكم سيء من وكالة SM لأن هذا سيجعل المقارنة أسوأ بما أن إكسو سيؤدون بعد آداء بانقتان مباشرة
المصدر: netizenbuzz
[+345, -78] كيف تقدمون الآداء الختامي لـ إكسو وأنتم تملكون بانقتان؟
ما ذا لو كانوا يملكون بتس 😒😒
+2,095, -279] بانقتان قدموا آداء متكامل يمتع حاستي النظر والسمع. بانقتان اكتسحوا كل شيء هذه السنة وعلى الرغم من هذا الآداء الختامي ذهب إلى إكسو…
ومع ذلك بانقتان عرضهم انا اعتبرتها الاداء الختامي كان جميلل وفخم يعني جابوا من اول اغنيه هم اصدروها حتي الان 👑👑👑 الكلمات تعجز عن التعبير 👑👑👑
[+194, -24] آداء بانقتان بدا كآداء ختامي خاصة حين انحنوا
بس يلاه هم ما حضرو والا حفل خليهم يستمتعوا شويه 👑👑👑
فعلا هذه سنةbts لانوا صراحتا مستوى هذه الفرقة عالى جدا والدليل غنوا لعديد من الاغاني في اداء حى وصنعوا جوا رائع ولاروع هو امتنانهم الدائم للجماهير
[+1,119, -23] لقد اعتقدت بأنه كان حفل بانقتان… آداء حي كامل برقص رائع… كما هو متوقع من بانقتان
مي تووووو اصبح كونستر ليهم 👑👑👑😂 😂
كل التعليقات قالت اللي ابي أقوله .. ما استنقص من احترامي لاكسو .. لكن فعلا اشوف ان بانقتان لهم الحق في الأداء الختامي
حرفيا .. انا قفلت البث بعد اداء بانقتان
وكمان بانقتان اثبتو انهم مبدعين ومتميزين لما قررو انهم يغنون كل أغانيهم الرئيسيه (من كل سنه أغنيه)
ابتدأ من أغنية (لا مزيد من الأحلام) الى (ايدول)
2013 No more dreams
2014 Boy in luv
2015 Dope
2016 Fire
2017 DNA
2018 IDOL
وكأنهم كانو يحكون قصتهم من خلال أداءهم
فعلا فرقة تستحق الاحترام والتقدير على اللي حققته
وانا متأكده ان حتى الارميز ما كانو يتوقعون هالاداء
اتفق
جلطوني وجابولي كل انواع المشاعر 😭😭😭🖤🖤💔
اكسو رهيبين لكن حركات الاس ام معروفة.. ومع هذا ما يزعجني الشيء هذا كارمي صحيح بانقتان يستحقوا الأداء الختامي لكن هذا ما يعني ان اكسو ما يستحقوه.. دام الأداء راح لفرقة كبيرة كاكسو فانا سعيدة للاكسوال.. مو كأن هذا الحفل هو الوحيد او الأداء الختامي هو الي بيحدد الفرقة الافضل.. الفرقتين رهيبة ومافي فرقة افضل من الثانية
مرة اخرى حركات بانقتان دائما ما تذهلني يخي احبهم ليش كذا مثاليين وحركاتهم دائما غير متوقعة 😟😭🖤🖤🖤🖤✨ احس فيه جانب إبداعي بكل حاجة يسووها يمكن لان الفرقة موهوبة والشركة مبدعة 🙈🖤✨
[+281, -74] عمليا، بانقتان هم الآداء الختامي لو أنكم أغلقتم التلفاز بعد آداءهم هههههههههههههههه وهو ما الذي سأفعله
وهذا لي صار فعلا
https://uploads.disquscdn.com/images/3a34bc840ac61cf2f542ab8ea08b1f667242094230af251648340a89341e6f82.png https://uploads.disquscdn.com/images/3470933b9ac56b38ea28ee68fdfbbedb0df36e03cafcc9c4184d9930be5b4277.png
هل انا اشم راحه اشتعل 😂 😂 ياكسوالز هل تحتجوا اثباتات اكثر ( شكرا ليكي من اجل الاثباتات التي تجعل الكل يحترق 👑👑 😂)
هل تحتاجين اثبات آخر يا خرموزة منك ليها https://uploads.disquscdn.com/images/da3ccb3444f04f1a2b4fea8b3b86235755914029b7525be85eb05262e750a83d.png https://uploads.disquscdn.com/images/8af5e9567f49cee152007a79ad5d889f6372191c866b02ca8054b67ba7d48eb3.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/25f994df11294de47a9628ef40133f042e687ca2703fca3a435118bcbfa4346f.png https://uploads.disquscdn.com/images/2e8be46b4e127b152907798b21cccb7f4b4c2ef03bc645e73c0afb7e6f69df21.png
ما بحب اني اتهاوش ماشي بكره التهاوش ياريت تخلص الحرب العالميه بسرعه
اكسوا يا جماعه يستحقوا الاداء الختامي
ش ذا تخلف يعني أكسو ما عملو ولاىشي هاذي السنة هذا الموقع فعلا كاره لأكسو من خلال ترجمتهم بس للمقالات السلبية عن أكسو و محاولة اظهار بنقتان يعني ما كان ألو داعي هاذا المقال الطفولي و في مليون مقال آخر أشادو بأداء اكسو و قالو انو كان من أحسن الأداءات
و أنا ما بقول انو اداء بنقتان أو أي فرقو ثانية كانت سيئة بلعكس كل الأداءات كانو فلمستوى بس أختياركم لهاذا المقال من بين جميع المقالات أثبتلي أو هذا الموقع كاره لأكسو موقع عنصي و انا فعلا فقدت أهتمامي به😑✋
ماتحبو الحقيقة انتم
هاذي هي الحقيقة و يلي تثبت أنو هذا الموقع فعلا كاره لأكسو https://uploads.disquscdn.com/images/8bd839fb100fe41c943dbbc83c4314f5f420dfed674fd09c2eac6558e1e00cab.jpg
مو كاره لي اكسو في حساب على تويتر ينزل تعليقات مستخدمين لانترنت هوليك تجيب من ذالك الحساب الحساب فيه عدد كبير من الماابيعي
مو بس هاذي المقالة في كثير مقالات كارها لأكسو و انا كنت اتغاضة عنها بس هي أسوءهمو أثبتتلي أونو الموقع كاره
تعليقات وهمية دائما اكسو باشن تنزل اكاذيب كذا حتى ترضيكم
طب ليش كذب ما خليتي احتمال الطرف الاخر هو الكاذب ؟ 🤔 ولا تاخذون الموضوع من وجهه نظر واحده ..؟
في مقالات من تلاعب لاس لام بانقتان هي الفرقة الوحيدة هذلي برزت هذه سنة وكان مفروض تكون هي لاخيرة بس تلاعب اس ام في المواقع حمدالله مستخدمين لانترنت ما يتم تلاعب عليهم
لانه مصادرنا موثوقة
و هذي التعليقات من صفحه داعم لاكسو انتي تنتظرين منها تترجم تعليقات سيء من كل عقلك !!
طبعا ما دام بيترجمو تعليقات إجابية فأكيد تحول لصفحة داعمة لأكسو ما بتتقبلو الحقيقة أبدا
يا الاخت صعبه عليكم تفهمو انو اسيا هوليك وغيرهم يترجمو بس التعليقات فيها عدد كبير من الاعجابات ؟
طيب اعطينا مصدر او معلومات عن المترجم. بمقال اسيا هوليك في المصدر الي هو الموقع الانجيزي ولو دخلتي عليه تلاقي مصادر كورية اما ذي الصورة واضح كيسية
أي حقيقة ؟ حقيقة تصدر أغاني إكسو محرك بحث نافر وميلون أثناء الاذاء ؟
تصدر بحث ميلون وماقدرتوا تحققوا اكيل واحد في المخططات ههههههههههه
بتحبي فكرك أنو الجدة يونيفرس من الألبوم الشتوي بدون ترويج ما خلت فرقتك تتصدر أهم مخطط يلي هو نفر ولا مافي داعي😂
كلنا نعرف ان نافر مو اهم مخطط
بس من اهم المخططات و لا تحققي الكيل لازم تتصدر أغنية جميع المخططات الرئيسية
انا بعرف .. بس باخر مره تفقدت عن اكسو ..ما حققو الكيل بالمخططات
لا تيمبو ولا لوف شوت
بس للامانه
كوكوبوب ومانستر و غرول وأغنية ترسيمهم ماما كانت ادمانيه اكثر من تيمبو ولوفشوت لانهم اظهرو أصوات اكسو الحقيقية
وهذا اللي يزيد من جمال موسيقاهم
😂😂 لا تنكري
لساتني اسمعهم لحد الان
لول ماحققنا أل كيل ؟ من جدك ؟ لا معلش تأكدي من معلوماتك وتعي أفتحي طيزك
لولا الزومبير يلي يستمعوا للاغنية في 3 صباحا كان ماحققتوا الكيل
المشكل انه ال كيل في موقع ميلون بس مو في باقي المواقع
يلا هووو .. بلاش هالالفاظ
ارتقو شوي
والله عيب
disqus_uQZJqqUb0i (:
لكم عين تتكلموا وكل الاكسوالز الكوري طفوا الايت ستيك حقهم
وسوو بلاك اوشن في اداء بتس وباقي الفرق قمة الحقارة اخخ بس
ما حد جبر الأكسو-ألز أو أي فندوم يفتح الليستيك في آداء بنقتان و نفس الشئ فجزء أكسو ما شفت ولا ليستيك ما عدا ليستيك أكسو لدرجة صار و كأنو كونسرت أكسو
ثانيا شو دخل كلامي و الحفل الختامي بلايستك على الأقل احنا بس طفينا الليستك حغتنا و أنتو يلي أشتريتو تذاكر فانز مامامو و رميتو هداية على فندومهم لدرجة رفع فانز ماماوا هشتاغ يطالب الأرميز بلأعتذار مين أسوء فاندوم ناو
من اي كيس جايبة ذا الكلام؟؟ انتم بالذات جلستوا في مقاعد ستانز جيرل قروب بصفة غير قانونية
حتى لما جاء دور فر البنات طفيتوا الايت ستيك حقتكم انتم مجانين مازلتوا متنمرين مثل ما عهدتكم
شو لعلمك فانز ماماموا اعتذر للارميز عشان وحدة نشرت إشاعة عنا وهذا ليس صحيح والأدلة موجودة في تويتر اذا بدك أعطيك بعض اعتذارات فانز ماماموا
حبيبتي لا تلزقي عمايلكم الوسخة فالأرمي و تألفي من عندك
ايش دخل الارميز بمامامو؟
لا تقومين حرب مالها داعي
بليز كلي زق مانك اكسوال لا تحشري طيزك وروحي علمي فرقتك كيف يغنو مش زي لمعز
يغنوا زي الماعز احسن من مزامنة مثيرة للشفقة و يكذبوا على الفانز ومايغنوا
من قلبهم
مزامنة شفاه ؟ بموتتتت
هاينوت جونغداي وحده كفيل يخليكي طرشة لمية سنة قدام
اجل هاينوت مليااااان مزامنة واوتوتونز وتعديلات
الحمد لله على نعمة بانقتان
ههههههههه حذفت التعليق هههه حتى فوق اغلب الاكسوالز عم يحذفوا تعليقاتهم
جمعو تعليقات الكارهين ببساطة .. ترجمة كدب .. لو صح ماكانت معجزة ديسمبر تتصدر البحث بلمواقع الكورية
و كمان سولو كاي حصل على الترتيب التاسع عالميا
أي سولو ؟
سبحان الله فاندوم غريب عجيب ذا
هشتاغ كاي سولو بريفورمس تصدر المرتبة التاسعة عالميا
ايش اسم السولو
اوووه خطئي مش سولو و إنما إنترو😅😅
https://youtu.be/Zx0U_zhHUdM
وأي مرتبه
التاسعة في الترند العالمي
المقاله عن اداء اكسو الختامي والتعليقات كلها بطس 😂😂😂💔
جمعتوا كل التعليقات السلبيه لهالدرجه خايفين ؟
https://uploads.disquscdn.com/images/d5603a89b24d6fa81aab0b3cd29cb48e723cc090784f37501f5901f1b3a2126d.jpg
الترجمة كذب .. لو صح ماكان معجزة ديسمبر تتصدر محرك البحث بميلون ونافر
معجزة ديسمبر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التافه يضحك على كل شي زيك تماما .
التفاهة هي تفكيرك وكلامك وفرقتك مجمعة مع بعض ذيك هي تعريف التفاهة
طب أحكيلي فرغي قلبك أشكيلي إكسو شو مسويينلك حتا مكوتك نحرقت ؟ معلش أنا هون بعالج المرضى النفسيين أحكي معي براحتك
الزقسوالز هم يلي يكرهوا العالم بفرقتهم اخلاقهم زبالة
قصدك الاكسوالز المزيفين
وكمان الارميز المزيفين
لانهم ما يحترمون الفرق الثانية
الاخلاق أخدهم محمد صلاح
التعليقات السلبيه صحيحه موجوده على Nate لان معروف موقع كاره وتجمع كارهين لكل الفاندومات اي فرقه بتنزل عنها مقاله على هالموقع التغليقات بتكون سلبيه جدا …
أي بعرف انها تعليقات كارهين .. بس ليش جامعينها كلها وجايبينها ؟
لانهم كارهين مثلهم ومدونه غير عادله ككيبوبينا ….🙂
لا تظلمي الموقع هنن يترجموا من مواقع انجليزية وبس وبيحطوا المصادر اذا مو مصدقة ابقي كل مرة تدخلي على المصادر وتاكدي
المختصر ….
اي مقاله بتنزل على اسيا هوليك تعليقات سلبيت فقططط لا اكثر سواء كان ايدول فرقه ممثل والخ ….
الموقع تحول الي Nate النسخه العربيه 😂
😂😂😂😂 واكثر
انا اكسوالارمي
وين المقاله اللي ذكرت (معجزة ديسمبر)
لان ما عندي اَي موقع موثوق لاخبار اكسو
مش مقالة … محرك بحث ميلون ونافر تصدرت معجزة ديسمبر فيها البحث .. ببحث عن الصور واجيبلك
أتوقع شفتها
ما عليك من كلام المزيفين
انا كنت ميته على اداء كايو الوصخ 😂😂😂
كنت يخون زوجي بس الحمد لله الله ستر
حتا أنا مايهمني كلامهم لاني بعرف أكسو شو وشو يعملو .. بس مابحب أشوف الناس تكذب ومصدقة نفسها
آه كاي السكشي الوصخ 💔💔
الحيوان كايو هو اللي خلاني اكسوال لانه بايسي وبعدين تشين الكلب اللي صوته يكسر حظي
والله تشين عليه صوت
(سلام قول من رب رحيم)
اكيد كلها مش موثوقه دامها تتكلم عن اكسو وكلام ايحابي كيف حتصدقي انها موثوقه ؟ … واكيد حتجيبلك دليل ترجمه عربي للتعليقات مثلا ولانها تتابع حسابات ترجمه لاكسو حيكون حقوق فانز اكسو موجوده عالصور سوو اكسوال عرب + ترجمه عربيه = اكيد كلام كذب فكذب 🤣🤣 https://uploads.disquscdn.com/images/563f612509556b1dd67d63c0cbaad52188c7addad318fb56b50932ece5f63ab4.jpg
عندك عرب ايريز تويتر ، واكسو باشن وسيلفر انستا لأخبار اكسو العامة ، اما المقالات عندك الموقع نفسه نيفر
بنظرك مين لازم نصدق ترجمة اكسوال او ترجمة نيتيزن بز ؟؟
https://m.entertain.naver.com/comment/list?oid=009&aid=0004277683
اصدق المقال اللي شفته بنفسي من الموقع الأصلي وترجمته بنفسي ، ارسل لك رابط المقالة من نيفر و تترجميها بنفسك ؟ التوب تعليقات لايكاتها فوق الخمسة و الأربعة الاف
يا امي افهموا بقى التعليقات الي جايبينها اسيا هوليك من نيفر صدق هي الطوب وترجمتها صحيحة انتوا شايفين مقالات ثانية عن اكسو وجايين تتهموا الموقع بالتحيز ابقوا اتهموا المواقع الاجنبية الي ما ترجمت مقال اكسو اما العرب يترجموا من الانجليزي وبس وكثير اكسوالز عم يحكوا ترجمة غلط بس الترجمة صحيحة
هنن ما جمعوا ولا عدلوا ادخلي على المواقع الانجليزية رح تلاقي نفس الشي وهي مصدر موثوق منه بس ذي التعليقات الي جبتي ما نعرف مصدرها + يمكن ذي التعليقات كانت بالاخييير بس الطوب كومنتس جد هيك كانت مثل ما نقلوها اسيا هوليك
هذه تعليقات نيفر الموقع الأهم للعامة و واضح من عدد اللايكات على التعليقات اللي فيه ، هم جابو بان و نيت مواقع كارهين اكسو
ترجمة اسيا هوليك كانت من نيفير ونات مو بي نات
التوب كومنتس هي الكومنتس الي عليها لايكات اكثر بترجمة اكسو باشن مثل ما شايفة التعليقات عليها +4000 لايك وبترجمة اسيا هوليك التعليقات عليها 2000+ لايك فهذا أكبر دليل ع أنو اسيا هوليك متحيز
https://entertain.naver.com/comment/list?oid=416&aid=0000237946
هاد الموقع انزلي لتتعليقات وشوفي كم لايك عليها بعدين رح تعرفي مين الحقيقة ومين الكيس
طيب تبين من الموقع الاصلي خذي ذا
https://m.entertain.naver.com/read?oid=009&aid=0004277683
ما في موقع اصلي وموقع تقليد هههههه انتي جايبتيلي مقال غير الي ترجموا اسياهوليك وهالشي يثبت انه ترجمة الموقع صحيحة وما فيها تلاعب
حبي محد قال انو التلاعب بالترجمة احنا قلنا انو اسيا هوليك متحيز وعمداً يختار مقالات الكارهين مع انو المقالات الايجابية عليها تفاعل اكثر
هالحكي روحي اكتبيه بموقع نيتيزن بز لانه المترجمات هون ما بيحكوا كوري يجيبوا من المقالات الانجليزية وبس اذا نيتيزن بز ما ترجم لاكسو فما رح يترجموا كمان
في مليون موقع يترجم من الكوري للانجليزي وكثير منهم ترجموا المقالات الي فيها تعليقات ايجابية والي مثل ما شايفة عليها تفاعل اكبر مع ذلك اسيا هوليك ما اختاروا الا نيتزن بز عشان يترجمون منه كل ذا ومصرة انو اسيا هوليك مو متحيز
ش د خ ل بتس في الموضووووووووووووووووووووووووووووووووعكم
انا هنا لأقول رأيي فقط , اداءت اكسو كانت رائعه بمعنا الكلمة هم بذلوا كل جهدهم وبالنسبة لي عرضهم مكان ينقصه اي شيء هذا وانا لست اكسوال , ثانيا كل فرقه ولها ميزاتها وطابعها الخاص وكلهم رائعين ومايقصروا لما يتعلق الأمر بالأداء في الحفلات بنقتان رائعين واداءتهم مدهشه ولكن كونهم لم يختتموا الحفل هذا لايعني ابدا ان الأداء الختامي كان سيئا !
اتمنى فقط لو يكف الجميع عن التقليل من من فرق بعضهم بالبعض اتمنى ان لا يقليل احد من اكسو هم حقا اختتموا الحفل بكل روعه ونجاح , كون فرقتك او فرقتي ماحظروا الحفل او ما ختتموه هذا ما يعني ابدا ان الحفل فشل او انه بلا معنى ,
https://uploads.disquscdn.com/images/a40b8d74a50ed61830482e87c2948aeb603125ec5b20cb2de8613c1357f3fd56.gif
لك هاد ترجمو كذب وغلطططط عندك تويتر؟ ببعتلك
شفتها التعليقات الأجابيه عن اكسو اوني
بعرف ان التعليقات المترجمة بهذي المقالة كلها سلبيه
يا جماعة اتقوا الله لا تظلموا الموقع الي حاطط لكم مصادر وتصدقوا ترجمة اكسوال واضح مين الي تلاعب هون
ما في ترجمة غلط او تنقية للكومنتس هنن بس ترجموا الطوب كومنتس بموقع نات و نيفر لنقول نات موقع كارهين بس نيفر يمثل غالبية الاراء والطوب كومنتس هيك كانت فلا ترقعوا بليز
نافر كانت هيك تعليقات ؟ لوول بضحك … طب بظن انو هايترز هم الي خلو أغنية معجزة ديسمبر تتصدر البحث ؟ معلش لاقي كذبة ثانية
وهاه موتو بلغيرة إكسو أخدو أداء الختامي وانتم ضلكم مقهورين اييحاا
ما حدا مقهور قدكم هههههه وايه هيك كانت تعليقات نيفر اذا غبية وصدقتي ترجمة موقع داعم لاكسو وما صدقتي ترجمة نيتيزين بز مشكلتك
كلامك صح و هذه المقالة هي الدليل ❤https://m.entertain.naver.com/comment/list?oid=009&aid=0004277683
هاي التعليقات الحقيقية لا تهتمي لهالتعليقات كلها من نات موقع الكارهين ! الكل يمدح باداء اكسو ❤❤ https://uploads.disquscdn.com/images/74810fa17e7065977baca6c4ac4e0cc2528b543d9358924f36aea0f80cc62fa5.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/2702073f5c39a87ca36b9026b2f05f9d181b72b6702d61d740c538ecfb840270.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/d1c425bffd5a760cd1fa831590034183a46e5d415042e69981c3f4b6b151a21c.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/019edc56cf52497a97038e8f2c04a1f98d2b87ce5b918f3c1773912d8646e2a8.jpg
http://entertain.naver.com/read?oid=416&aid=0000237946
هاد موقع مقالة نيفر انزلي لخانة التعليقات واقريها على الاقل لو ما تفهمي كوري رح تكوني تعرفي كيف تكتب كلمة اكسو بالكوري بما انك اكسوال وبانقتان هيك 방탄소년단
ابحثي باول التعليقات رح تلاقي ما حدا حاكي كلمة اكسو وبترجمة اكسو باشن وارب ايريز سبحان الله كل التعليقات فيها اكسو
https://m.entertain.naver.com/comment/list?oid=009&aid=0004277683
هذا رابط المقالة ومو كيس و لايكاتها اكثر بالاف ومن موقع مهم مثل نيفر ترجميه
فتحت المقال شفت الاعمار بطلت ابدا اقرء ههههههههههههههههه
https://uploads.disquscdn.com/images/8676b1358e2b6fcbec620e64731cba1083c3880dd91016feade2af310218ebfa.png
طيب قولوا ما ترجموا كل المقالات (مع انه هنن جابوا بس من موقع انجليزي مو ذنبهم) بس لا تقولوا التعليقات كذب لانه المقال الي عنوانه بانقتان خلوا المسرح حفلهم الخاص (مو متاكدة متواي بالكوري مو عالي لدرجة الترجمة كككك) هيك كانت تعليقات
+هو نات او نيفر او غيره بيظل راي مستخدم اترنيت كوري ولا ليش لما يجيبوا مقال من نات عم ينتقدوا جسم او جمال او شي معين بايدول تصيروا تحكوا يععع الكوريين عنصريين وهمهم بس الجمال .. وما تفكروا انه ذا موقع كارهين بس هلا بما التعليقات ضد فرقتكم صرتوا تحكموا حسب الموقع ؟؟ بقول بالنهاية صاحب التعليق *مستخدم انترنت كوري* مو مهم الموقع الي استعمله المهم هو رايه
المقصد من الموضوع التعليقات اللي جابتها حقيقية و مو كيس، واتكلم عن نفسي ولا مرة حكمت من مقال مصدره موقع تجمع الكارهين لا لفرقتي ولا غيرها فكلامك هذا ما ينطبق علي
foxerya already read
حبيبتي المقالة اللي جابوها من نافر تخص بي تي اس لا تخص اكسو المقالة اللي تخص اكسو جابوها من نات من اكبر موقع كارهين اما التعليقات على نافر اللي تخص اكسو عليها لايكات ٣ اضعاف بس تي اس واللي تجمع بي تي اس واكسو سواا التوب تعليقات كلهم يحكو عن اداء اكسو ويمدحو فيه بس طبعا هم لا ترجمو التعليقات اللي على اداء اكسو الخاص ولا ترجمو المقال اللي عن اكسو وبي تي اس سوا لان بالاثنين الكل يمدح اكسو بعكس نات ❤ولو بدك روابط بعطيكي ما عندي مشكله
اقري تعليقي على كومنت ثاني الك لانه نفس الشي
تنبحين وخلاص،،لهالدرجة اكسو ظاغطينك
هههههههه من متى ابداء الراي صار ضغط ههههه مريضة روحي دوري مع مين تتهاوشي بمكان ثاني مو بتعليقي
طيب هالمقاله تخص بي تي اس ! ما تخص باقي الايدولز ولا اكسو اما المقالة اللي تخص اكسو ما اخذو منها تعليقات وهاي هي المقالة ادخلي وشوفي
https://m.entertain.naver.com/comment/list?oid=009&aid=0004277683
اما هالمقالة تجمع بي تي اس واكسو وكل الفرق وطبعا هم ما ترجمو منها لان الكل فيها يمدح اكسو … وانا افهم كوري متعلمتة
❤
https://m.entertain.naver.com/read?oid=109&aid=0003926549
انا كمان ادرس كوري صار لي سنة مستواي مو عالي لاني بسوي حصص مرة بالاسبوع مشان هيك متاخرة بس مع هيك مستواي ينفع لافهم الموضوع + حكيت لك رايي عن المقالات ذي بتعليق ثاني ما الي خلق عيد نفس الحكي بصغة ثانية بكل رد مثل ما عم تعملي انتي
طيب ادخلي عالمقالات اللي ارسلتهم الاول يخص اكسو والثاني يجمع كل الفنانين وبالاثنين كل الكلام عن اكسو لدرجة ما لقيت ولا تعليق يحكي عن حدا غير اكسو بالمقال اللي يجمع الكل
ههههههههههه شوفي بس فئة الاعمار هههههه
مقال اكسو https://m.entertain.naver.com/comment/list?oid=009&aid=0004277683
فئة الاعمار الاعلى تعليقا 10 سنوات
مقال بانقتان http://entertain.naver.com/read?oid=416&aid=0000237946
فئة الاعمار الاكثر تعليقا 40 سنة
كيف بتفتخروا بتعليقات ولايكات برزان الابتدائي الفاضيين والي اغلبهم عبدات الاوبا اكيد بيكونوا خاقين على ابز كاي وما اهتموا حتى اذا كان الاداء حي او لا
طيب طبيعي لان مقال اكسو دخله عدد ناس اكثر ب ٣ اضعاف بي تي اس ولما العدد كان تقريبا بعدد بتس واكثر شوي كان عمر ال٣٠ اكثر ناس معلقين بعدها ال٢٠ وبعدها ال٤٠ بعدين لما زادو صار الاكثر +١٠ وانا ما اعرف بأيش بتفتخرو لما اجومات يخقو عبي تي اس هاد معناه ان شكلهن واغانيهم ما يعجب هالجيل كله بس نمط عجائز واشكالهم ما تعجب الا العجايز
وش بك شوي وتصيحين خلاص ياقلبي اوباتك حلوين بس لاتبكين علينا
اصلا اكسو باشن دائما هيك يجيب تعليقات كاذبة
ع كيف امك اكسوباشن تجيب تعليقات كاذبه رجاءا إذا م تعرفي اسكتي
والمصادر الي حاطينها؟
شكرا لانك ضيعتي وقتك الثمين وادورين بل مقالتات واتحطين روابطت لحته اثبتين انو اكسو ما انذكرو بل مقالات وكل الكلام الي كالته اسياوهوليك صح وباتشن كذابين بهل وقت جان رحتي طورتي لغتج الكوريا لحته تنبحين وياهم هناك بنفر وباقي المواقع 😂😂😂😂 طيب اذا اكسو باتشن اجيب المقالات من كيسهه اقلهه احسن من اسيا الي اجيب المقالات من الزباله لحته يرضون الكلاب
اوني شكرا على وضعك التعليقات لكي أرها انا حقا اعرف ان هنالك الكثير من التعليقات الأجابية عن اكسو
فامن المستحيل وجود تعلقات اجابيه دون السلبية والعكس
ولكن بمعضم الوقت اشعر ان التركيز هنا يكون منصب على التعليقات السلبية التي تفتح مجال للجدال الامنتهي ,
عفوا يا قلبي ❤❤ التعليقات بنافر كلها ايجابيه والكل يمدح بأداءهم بس هوليك ما ترجمو شيئ من نافر كله من نات ونات تجمع كارهين الفرق لهيك لا تهتمي بهالتعليقات ..
يا عمري بعرف انو لازم ما اهتم للتعليقات السلبيه بس احيانا الواحد معاد يتحملها هههه
كلها تعليقات حقيقية يا الفاهم
التعليقات عن بنقتان حقيقية وبعد عن اكسو
شي طبيعيي كل واحد يعلق بإيجابية عن فرقته
لكن دائما الرأي المحايد يكون أصدق يعني اللي ماهم آرمي وماهم أكسوال او ماردي ايش اسم فاندومهم هما اللي يقدرون يقولون الصدق
بعدها عادي وينها المشكلة لما ياخذون آداء النهاية
بانقتان أغنياء وموهوبين وأهم شي مشهورين جداااااااا وقدموا 6 أغاني واهم شي الفلوس الفلوس الفلوووووووس وقلوب الآرميز
فمافيها شي يتقاسمون شي مع خوينهم EXO عادي يعني
وبعدين اغانيهم كويسة مادري ليس يعيبون عليها
لكن التعليق اللي لفت انتباهي في الحكاية كله
[+173, -26] إكسو هههههه لقد كانوا يحضرون كل حفلات توزيع الجوائز إلى أن بدأوا بتفويتها العام الماضي لأنهم كانوا يعلمون أن بانقتان سيفوزون ١٠٠٪ بكل جوائز الديسانغ هههههه مثيرين للشفقة جدا، لا يمكنهم حتى تحمل الجلوس في تلك الحفلات وتهنئة من يفوزوا
هذا التعليق كان منطقي جدا
اللي لازم تعرفيه ان نات = كره
نات موقع كاره يجمع الكارهين من كل الفاندومات .. نافر هو المكان المحايد مش نات والتعليقات الجيده لبي تس اس اجت من نافر اما روحي لنات تلاقيه كله سب واستحقار .. اكسو بنافر الكل يمدح فيهم وبأداءاهم حتى الغير فانز اما نات طبيعي تلاقي فيه سب لانه موقع كارهه كارهه ما حفظتو ؟
والاشي الثاني بالنسبه للتعليق .. اكسو هالسنة كلهم ركزو على نشاطااهم الفردية لهيك رجعو متأخرين وبما انهم رجعو متأخرين نشاطاتهم تضاربت مع ايام الحفلات وسافرو كثير + ما رح يترشحو لأي جائزة لانهم نزلو الالبوم بعد الترشيحات واكيد ما بيروحو يصفقو للكل بحفل جوائز مالهم فيه شيئ صح؟
شكرا للشرح
لما ما تكون في جائزة ليتهاوشوا عليها عم يتهاوشوا على الاداء الختامي هههههههههه بس صراحة اشتقت لحفلات الي يحظروها بانقتان واكسو بتكون حماسية
فعلا الحفلات الي يحظروها بنقتان واكسو وبتكون روعه وحماسية مرة انا رغم ان فرقتي زمان محظرت حفلات بس انا بكون مبسوطة بأداءت اكسو وبنقتان وباقي الفرق يعني ما فيه داعي ابدا للشجار ,
احد يشتريلها تذاكر حفلات الفرق كلها رجاءا 🖤 https://uploads.disquscdn.com/images/49575ee62a6ce7d807127427a882b04380ee6e28e95b410f9b4c6ecaa5a0c2fd.jpg
يا عمري لو اقدر اشتري لكي ولي هههه بس وين , صحيح حلمنا نحظر حفلاتهم ونشوفهم من كل قلوبنا بس تعرفي اوني
حتى اذا ماقدرت اشوفهم الا من بيعد ما دمت اشوفهم بخير وسعيدين هذا يكفيني اكون سعيدة , https://uploads.disquscdn.com/images/b6378fe452a65981953b974cdff89a0adf4c4597e16bb463e2e31b6c0c9e99db.gif
أتفق معك بكل كلام , كلامك اعجبني منجد وبمعنى آخر اذا اختتموه او لا فـ الفرقة مهما كانت التي تعرض في العرض ابداً مو فاشلة وانما بإجتهادها وبجدارتها استحقت انها تحضر الحفل عشان معجبينها~ , الفرقة اللي عندها معجبين تعتبر ناجحه بعيني , وان كانت بنص العرض فـ انا شاكره و اعتبرهم فوق عيني وراسي انهم كانوفي الحفل عشان معجبينهم ومو عشان الختام او البدايه~♥
شكرا اوني وانا متفقه معك بكل كلمه قلتيها , سواء الفرق الي تحظر الحفل مبتدئة او جديدة اختتموه او افتتحوه هذا مايهم ابدا
هم وصلوا الى هنا بمجهوداتهم وحتى لو الفرقة عنده معجب او اثنين هي بتظل فرقة ناجحه ورائعه بعيون معجبينها وبظلوا فخورين بها ويتطلعوا لها , كل الفرق لها ما يميزها وطابعها الخاص بأداتءتها وحفلاتها وكلهم بظلوا رائعين اكثر شيء يحزني ويضايقني لما اشوف احد يقلل من الفرق الأخرى بأي طريقة وخاصه لما تكون على الأداءت بحفلات اخر السنة وقتها الجدالات معاد توقف للأسف
كل الفرق رائعه يكفي ان معجبينها يكونوا سعيدين بشوفتهم وينتظروا لهم بفارغ الصبر , رغم ان فرقتي صار لها اكثر من سنة معاد شاركت بحفلات اخر السنة الا اني بكون سعيدة لما اشوف اداءت الفرق الأخرى التي احبها اتحمس معهم وافرح معهم واضحك وما اجلس اقول انو الحفل بلا معنى عشان فرقتي ما حظرت او اختتمته او ما أدت فيه الكل مهم والكل لهم معجبين واتمنى من الجميع تفهم مشاعر بعضهم وعدم التقليل والأساءه للغير , اسفه اوني طولت بس شو احكي وشو اخلي هههه ,
التعليقات بتقول ما الفائده من اداء اكسو الختامي بما ان بانغتان ادوا افضل اداء …
طب اذا كنتوا ما مهتمين بالاداء الختامي ليش محروق دمكم هيك 😂😂😂 https://uploads.disquscdn.com/images/bfa30408ad207de767fa8853b4b967e491d727a4f7862e5dd108b1f04148dd6b.jpg
😂 😂 يالله علي الرد 😂 😂 اكيد اتعلمتيها من دي او 👑👑
ما احب اتهاوش اكتب رايي وبس ولكن اليوم يرفعون الضغط 😂 ماخلوا تهمه وما وجههوها لالنا …
صرحه ليكي حق تتنرفازي برحتك ياختي 😂😂😂😂
قصدي *تتنرفزي
كلامهم يدل على انهم مهتمين بالاداء الختامي
وكمان في اَي مجال فني ..يكون الأداء الختامي من نصيب الاغنية الأكثر شعبيه
فرقه تغني الف اغنيه وبتقولوا هزوا المسرح والكل يعرف فرقتنا قبلكم اسبوع نزل كومباكها ويادوب ماديه الرقصه كم مره عالبرامج …. مو مثل الفرق اللي بتادي حتى اغاني ترسيمها 🙂
🙂🙂🙂🙂
بانقتان كانو يحكون قصتهم من خلال أغانيهم .. وين العيب بالموضوع
وما في اَي فرقة أدت أغنية ترسيمها غير بانقتان
بلاش غيره
لان كلامك ما هو منطقي
لان اغلبكم بيستهزء بالاكسوالز كونهم ادو كم اغنيه بس وهذا المفروض لانهم يادوب عملوا كومباكين بدون ترويج ……
انا ما استهزأت باكسو أبداً .
واللي يسيؤون لاكسو هم الارميز المزيفين
اكسو ادو اداء جميل
فلا تنزلين مستواك لمستوى المزيفين
ايش دخل يغنوا اولا اداء الختامي مفروض لبانقتان على أساس شو يعطون اكسوا لأداء الختامي
و على أساس شو يعطو بانقتان الأداء الختامي
يا اختي
معروف ان الأداء الختامي يكون من نصيب الاغنية الأكثر تأثيرا
والكلام هذا شفته بامريكا
وكمان هذي هي سياسة الإعلام الفني
وين المشكلة باداء اغاني الترسيم ؟؟ يعني ما لقيتواا شو تنتقذوا ؟
لو لاحظتي بأدائهم
سبب غناءهم لأغنية ترسيمهم هو انهم يحكو قصتهم
اسم الاغنية مو مور دريمز
وختمتها ب ايدول
يعني (احنا ما كان عندنا أحلام والآن احنا ايدولز)
فهمتي؟
انا فاهمة من الاول وانا ارمي وحبيت الفكرة انا حكيت عن الي يقولوا ادوا اغنية الترسيم يعني واذا
صحيح .. بالعكس
هذا الشئ أضفى واعطى لمسه مبدعه لأدائهم
[+281, -74] عمليا، بانقتان هم الآداء الختامي لو أنكم أغلقتم التلفاز بعد آداءهم هههههههههههههههه وهو ما الذي سأفعله
انا عن نفسي اقول للحفل شكرا لانو بانقتان مو الاداء الختامي حتى ما اضطر اشوف كل الحفلهم الخايس
بانقتان يستاهلوا لأداء الختامي مع احترامي لكل الفرق
احسن حاجه انك قولتي رايك باحترام مش زي ف ناس همج بتقول رايها بقله ادب وذوق
إكسوالز لا يكذبو عليكم .. هاذي الترجمة غلط وكذب أدخلو لاكسو باشن شوفو الترجمة الصحيحة
لو صح كان عمرها ولا محرك بحث نافر وميلون بتتصدر إكسو البحث فيهم ولا عمره كاي يتحل الترند العالمي بدقيقةة
وأنتم يا أنتيز يا أصحاب طياز المحروقين يأصحاب فوكالز المعيز تاكلو زق :*
الكذب ههههههههه. لذلك كل عوداتكم فشلت اصلا عيب على اكسو يا خذوا لأداء الختامي وهي فلبت لو ايكون أو توايس أو بلاك راح نتغاضى بس اكسوا لي ما قدرت تحقق اكيل واحد في المخططات ؟!!! الرشاوي ماذا تفعل
لي سومان مفلس لانو صرف وارد عوده اكسو على فرق ثانيه بالاس ام 😂 حرام ما كفت الفوس نشتري فيها جائزه بحفل الماما نستر فيها نفسنا 🙂
اعذرونا حنجمع مصاري على السنه القادمه … https://uploads.disquscdn.com/images/b3235ac05919cb4c3404d852a70ccb47f1553104f8d5878b31a43748d42d61dd.jpg
😂💔😂💔
قتلتيني 😂😂😂💔 اكسو ما فلبت لكن عودتهم جات بوقت غلط اخر السنة.. بسبب انشغال الاس ام بفرق كثيرة بنفس الوقت الناس تحسب اكسو ولى زمنهم.. نفس الوضع مع السوجو لمن اختفوا بسبب الجيش الكل قالوا فلبوا لكن لمن رجعوا حققوا إنجازات عظيمة🖤 كون فيه فرقة بالصدارة ما يعني الفرق الباقية فلبت انا سعيدة لان بانقتان اخيراً جاهم النجاح الي يستحقوه لكن اكسو فرقة اسطورية 👌🏻✨
يا جماعه اهدواء بحس انوا الحرب العالميه بين الاكسوالز والارمي سوف تبداا💔 ( انا اكسوالز ارمي 💜😀) راح اعمل حرب مع نفسي 😂 😂
حبيبتي حبه اسالك سؤال انتي بتقولي انتي ارمي واكسوالز بس انا شايفه كل تعليقاتك مع الاكسو حتي مدافعتيش عن bts خالص انهم يستحقوا الاداء الختامي فين انك ارمي بقي
اني احب اكسو وبي تي اس ب انا حب القوال الحق ممكن تقولي لي اكسو حضورا اي حفل عشان تقولي انهم ما يستحقوا الاداء هذه اول حفل يحضروه من اول السنه المفروض احنا مشاء الله كنغتان احتلالو كل الجوائز نبقا بقا عادي نخلي هي ليهم 💜😀😌 + كنت بعرف اني لو دفعت عن فرقه في وحده مثلك هتيجي تتلكم 🌚💔 المهم انا بس بقوال ان هي المره ممكن نكون احس منهم ونقوال ليهم مبروك 💜😀😌
انا مقلتش اكسو متستحقش انا مش فان ليها اصلا ف مليش علاقه بيهم انا يهمني bts وبس وانا شايفه انه يستحقوا وانا رديت عليكي لانك قولتي انك ارمي واكسوال بس عمال تدافعي عن اكسو بس يبقي متقوليش انك ارمي ف مقال اكسو مدام مش ناويه تدافعي عن bts فاهمه قصدي وثانيه واحده قصدك اي واحده مثلي يعني مش عجباكي مثلا ولا حاجه عشان افهم
لان اكسو كمان تستحقوها كفرقة كبيرة صحيح الأداء الختامي المفروض يكون للفرقة الأكبر هذيك السنة او أيا يكن لكن كلنا نعرف حركات الاس ام وكمان اكسو فرقة كبيرة مثل بانقتان وعودتهم كانت باخر السنة مع الاسف.. انا ارمي ومو اكسوال حتى ولكني متقبلة الموضوع لاني عارفة ان اكسو فرقة عظيمة وكمان بسبب الاس ام عودتهم كانت باخر السنة وضاعت عليهم السنة تقريبا.. كون أكسو اخذوا الأداء الختامي ما نقص من بانقتان من شيء+ شيء اسعد الاكسوالز وهذا الشيء المهم 🖤
انا علقت ليها عشان هيا كانت بتقول انها ارمي واكسوال لكن كانت بتدافع مع الاكسو ومبتدفعش مع الارمي فهمتي تاني حاجه اكتر فرقه تعبت هالسنه هما bts وادوا اكتر من 6 اغاني مميزه من كل البوم اغنيه من بدايه ترسيمهم حتي الان وبتدل ع مسيرتهم لكن اكسو مكنش ف اي اداء السنه دي غير العرضين دول ليه بقي هما اللي يأدوا الختامي مش bts اللي كانوا يستحقوا الاداء الختامي هما bts وبس ملهاش علاقه باكسو فرقه كبيره وعظيمه او لا مفيش اي اداء ممكن ينقص من bts بس احنا كنا عايزين نشفهم ف الختامي وده شئ يسعدنا وده الاهم بالنسبالي كأرمي انا مليش علاقه بالاكسوالز نهائي لانهم فاندوم مندفع ومبيحترمش الارمي ولا bts ف ميهمنيش سعادته اساسا
بالنسبه يلي بيسأل عن البلاك اوشن 🙂
ححكي عن فاندومي بس الاكسوالز نحنا اكسوالز الفرقه اللي بنشجعها اسمها اكسو عندنا لايت ستيك اكسو فقط بنحب اكسو مش مضطرين نشجع فرق ثانيه ونساعدها لاننا كل يوم بنواجه اساءه وشائعات خلتنا نكون قاسين وحذرين مع كل الفاندومات ايا كان اسم هذا الفاندوم او الفرقه سوو مالكم حق تتهمون الاكسوالز باطفاء الايت ستيك لانهن حرين بتصرفهم ومن حقهم ومفيش قانون يجبر فاندوم فرقه على انو ترفع ضوء لفرقه ثانيه بداعي المساعده الكل يشتغل بتعبوا ومش ذنب الاكسوالز انهم في اول الصف ( مع انو الكل يعرف انهم كانوا بالاخير 🙂 ) سو فرقاكم ما بدها يتعمللها بلاك اوشن اشتروا تذاكر باتوا اليل قدام الحفل ادخلوا بكير احجزوا المقاعد الاولى وفتحوا اضويتكم وهيك حتى لو الالاف الفاندومات عملتلكم بلاك اوشن مش حيبان لانكم حتكونوا بالاول واغلب اللقطات للحفل تتاخذ من الجمهور الي بالبدايه 🙂
وبعدين اداء اكسو كان الاهير والحفل طويل بدكن تخرب وتطفى اللايت ستيك عشان فرقتكم ولما يجي دورنا ما تشتغل …؟
الترقيعة الاخيرة بلا معنى لانه الحفلات الماضية الارميز كانوا عم يظلوا مشغلين اللايتستيك طول الحفل واداء بانقتان الاخير وتظل شغالة
هاي شغلتكم مو أنتو يلي وصفتونا باسوء فاندوم تحملو سوءنا إذان
شغلوها شو دخلنا احنا عادي ادعموا اغلب الفرق نحنا اكسوالز بندعم اكسو بس …مافي حدا بيجبرنا انو نفتحها وهالشي مو محرز لنتسمى اسوء فاندوم لاننا عندنا الحق نعمل اي شي كاكسوالز… كل فرقه وفانزها …. https://uploads.disquscdn.com/images/ad5f1309050eca10117e7c2e816d9c7bf7ef8570c1c001f68d636b5e5f89973b.jpg
اذا هيك قوليها لا تبرري لنا انه خفتوا تخرب وتنطفى ومدري شو هههههههههههههه غباء
يوه اشتهيت دجاج سبايسي مع هذا الصباح 💔 https://uploads.disquscdn.com/images/0eead25c58b57f9b888d430a47606af3ace65cc9633ed693d3ff12cf0670ac30.jpg
هو كل شيء احنا الارميز نسويه لازم الفاندومات الثانية تسويه؟ جديا خلي الاكسوالز يتهنوا بتعليقات الاكسوال الكوري وبإنجازات اكسو تعليقاتك غريبة والله :(💔 بانقتان فرقة معجزة واكسو فرقة اسطورية.. والفاندومين تدعم فرقتهم المفضلة.. بالوقت الي تحاشري فيه مع تعليقات الاكسوال هنا روحي تدعمي بانقتان باي شكل اواظهري حبك لهم.. انقهر اذا شفت اي ارمي هيتر لفرقة ثانية لاني جربت وشفت الكره الي كان يجينا ويجي بانقتان ومبي نفس الكره يصدر من فاندومنا.. البنت ما غلطت بتعليقها ذا والاكسوال حرين يسووا الشيء الي يبونه 🤷🏻♀️
كل الفاندومات يحبون يشجعون فرقهم والايت ستيك يخص فرقهم فقط
لكن بالحفلات الماضية اللي ماحضروها اكسو
الاكسوال قالوا فيه كثير افتقدوهم لانهم يشجعون كل الفرق مو مثل الفرقة الفلانيه والفرقة العلانيه
واللي صار في اداء Tiger Jk الكل سوى بلاك اوشن
والبلاك أوشن شئ راجع لكم بس مو من حقكم تمدحون فاندومكم بمقابل الإسائة للفاندمات الثانية بس لانكم مو حاضرين الحفل
بعد كل الحفل فلان قال اننا مفتقدين الاكسوال واحنا واحنا أحسن من اللي حاضرين
ويوم حضرتوا سويتو بلاك أوشن
بعض اكسوالز صدق متخلفين التعليقات لقرأتوها في تويتر من حسابات داعم لاكسو فاكيد ماراح تترجم التعليقات السلبية اما اسيا هوليك تترجم التعليقات فيها اكبر عدد من الاعجابات بس
على أساس شو يعطون اكسوا لأداء الختامي بالله عليكم لي انهم من اس ام راح اعطيكم السبب هو هوس اس ام بالاداءات الختامي https://uploads.disquscdn.com/images/fecaa028ba86e8dc742c6f0e79ba0cfa4e63678c39aba21b7ce33e49b37b6212.jpg
يلا فرجوني طيازكم وهي تنحرق https://uploads.disquscdn.com/images/dfce509b546841fca97b5a753229df5958370f5e95df80fbb16ee68c445dc080.png https://uploads.disquscdn.com/images/d68cdf7678a9f73e5ed9849e722fb530b6439e15c571c73cd77d31b13d189b85.png https://uploads.disquscdn.com/images/4868cbe13116901cce2d9f07e921f73e35335692a9ab665bb03bbdc3b46520ab.png
تحبو ترضو نفسك و لو بالكذب
خفي شوي شوي
انا شفت ان أداءهم مثير كمان
لكن الأداء الختامي دائما يكون من نصيب الأغاني اللي تأثيرها قوي
مو بس في كوريا ..لكن في امريكا كمان
لهدرجة هاممكم الختامي؟ مش عأساس انتم عالميين مايهمكم الشي االمحلي ؟ احححح
احنا الارميز يهمنا كل شي .. رجاء لا ترمين كلام الكارهين على الارميز الحقيقيين … والاكسوالز الحقيقيين بيعرفو ان كل شي مهم
وايش قصة محلي وما محلي
هذي بلادهم .. كيف يطلقون اسم محلي عليها
؟
ناس غريبه اقسم بالله
من هنا نستنتج أن الحفلات الكوريا كلها خايسة عشان المال يعملوا المستحيل الحفلات ماتستاهل حضور بانقتان لتلك درجة ما يعطوها لأداء الختامي وهي أكبر فرقة في العالم عيب شووم حتى في حفل البيبورد كان اداء بانقتان من لاداءات الختامية هههههههه
ذكرتني الله يذكرك الشهادة
اللي لا اكسو ال ولا ارمي اكيد قاعد يتفرج الحرب كذا
https://uploads.disquscdn.com/images/5ab929ca52a87c833094d153bb918eb73e75f8153676aa19f052d169a51db90e.jpg
ياحظكم انتم بس
😂 😂😂 😂 ( انا بحارب نفسي لاني ارمي واكسوالز)😂😂😂😂
يا اني احسدكم يخي 🤓💔✨
طنشوا الحرب ترى مابيحرق غير أعصابكم
احس كانها هوشه مين يجلس جنب الشباك
في نهايه كلكم يتوصلوا في نفس الوقت
فا طنشوا اللي يفتعلوا الحرب مو مستاهله
وش هذا كل التعليقات اكسو بتس اكسو بتس هو الكيبوب مو عبارة عن فرقتين و بس😕😕😕 ياخي من عبدة الاوبا كيف قاعدين يتكاثرون😞
العنوان اسمه رأي مستخدمي الإنترنت و المتخلفين الاكسوالز شدخل ارميز و بانقتان يا اغبياء https://uploads.disquscdn.com/images/2dfcc1ba7c4bb8b10c03823f8f6757891b802d5b66dd98e994628bea6255eb7c.jpg
طب نترك المقالات ولكذب على جنب … حتى أداء إكسو ب youtube Sbs هو أكثر أداء مشاهدة 😙 يلا ولادي لا تبكون
بانقتان نزلت فيديوهات اداءاتهم قبل ما يخلص الحفل وانا نفسي شفتها من قنوات ثانية مو قناة اس بي اس ههههههه بعدين من متى صارت المشاهدات انجاز ؟ مو عاساس ما مهتمين ههههه بما انك مهتمة رح ذكرك فيديو غو غو هو اكثر اداء مشاهدة بالكيبوب وفانكام جونغكوك هو اكثر فانكام مشاهدة وقناة بانقتان مشاهداتها متخطية مشاهدات شركة الاس ام بكل فنانينها
هههه انتم من كنتم تسخرون من مشاهدات اكسو مع انكم تعرفون الضغط على قناة اس ام
و لاننا نافسناكم فيما يخصكم قلت من متى المشاهدات انجاز ههههه😂😂
ياجماعه لما تخلصوا الحرب ابقوا قولو 😙 لاني زهقت😂
مراح يحصل والله المفروض نفتح مدونة اسمها Army-L نجلس فيها بمثل هالاوقات ونخلي الهيترز الي بالفاندومين يتهاوشوا هنا عراحتهم 😂😂😂💔
😂😂😂💔معكي حق 😂😂😂💔
احم احم بسمالله تحيه طيبه وبعد لكل المنضغطين والمقهورين من اداء اختيار الامة ملوك الكيبوب اكسو(اللي بتيجي تنابح وتقول مو لقبهم تروح تتفضل عند عمو غوغل وتكتب ملوك الكيبوب خلينا نشوف مين بطلعلها)الموهيم انا اريد تفسير من اصحاب الموقع “الكاذب”مع احترامهم الي بس التعليقات 200 و 300 لايك ريلي؟؟وين التعليقات الحقيقيه اللي عليها 5000 لايك ليش ما جبتوها؟؟انتظر ردكم https://uploads.disquscdn.com/images/6970b5ba3ca1537b945fa9e2ae6c8ecd1dcb9278aa3be74f3d8602198fed8da4.png https://uploads.disquscdn.com/images/1acb8d2be7ae62be4c9e6d06b99bddfb2d52dd3e1817d751f3b3e8956d53cfd2.png
اداء tempo كان حريقه 😙
واللهي بس الحلوين اللي بشوفو الاداءات الحلوه شكرا😻😻💕
😻😻💕 يااا انا بحب اكسوو وبي تي اس ونفسي الحرب دي تخلص لاني من الصبح بحارب نفسي 😂 (لاني ارمي واكسوالز)
شكرا علي كلمك الجميل 😻😻
لطيفة 😍🙈🖤
المشكلة في بنت من فندوم”معين” طلعت أشاعة أنو المشاهدات إنخفضت لما جا دور أكسو و كأنو كل الاكسو-ألز يلي شاهدو الحفل ما عندهم هاتف ليأخدو كذب هي الاشاعة و الدليل https://uploads.disquscdn.com/images/8af5e9567f49cee152007a79ad5d889f6372191c866b02ca8054b67ba7d48eb3.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/da3ccb3444f04f1a2b4fea8b3b86235755914029b7525be85eb05262e750a83d.png https://uploads.disquscdn.com/images/2e8be46b4e127b152907798b21cccb7f4b4c2ef03bc645e73c0afb7e6f69df21.png https://uploads.disquscdn.com/images/25f994df11294de47a9628ef40133f042e687ca2703fca3a435118bcbfa4346f.png
و ثانيا في كثير بيدعو انو الحفل تحول لكونسرت فرقته بس بنفس الوقت بيتهمونا أو شكلنا محيط مظلم بأطفاء الليستك اكسو-ألز كيف تحول الحفل لكونسرت لفرقتك و فنفس الوقت محيط مضلم يعني عترفو بنفسهم أنهم كذبو كذبة و صدقوها و كمان ليستك أكسو-الز مو ليستك خيري يلي بدو نشعلو نشعلو أعتمدو على نفسكم شوي
ماهي اشاعه الاعلام الكوري طلع مقاله اما الصور لي حطيتيها فيك + اي كانه كنسرت لي بانقتان مو عشان الليستك يا ذكية عشان حماس الجمهور معاهم
و فاندومك اغلق الليستك في اداء تايجر و بعض الفرق او حسبلك الارميز اكبر فاندوم و بانقتان الفرق الاولى في العالم يحتاجوكم ههههههههههههههه تحسبو نفسكم في ايام 2015 مضحكون
ياخي ليش اغلب الارميز احسهم حسودين وقلبهم اسود
ااااااه ماشفتي الاستحقار و كلام فاندوم اكسو عليهم و شوفتي الارميز لي دافعون عن نفسهم و فرقتهم !
لانك غريبه اين الحقد في اني اقول الحقيقة
غير صحيح مع الاسف السبب هي المقارنة غير المنتهية بين اكير فرقتين كورية والي سببت مع الاسف وحود هيترز للفرقتين بكل فاندوم من الاثنين.. انا ارمي وتنرفزت من بعض الهيترز الي بفاندومنا سواءا هنا او بمواقع التواصل الاجتماعي.. ونفس الشيء بالنسبة للاكسوالز لكني تعلمت خلاص اني لمن اشوف التعليقات ذي اشوفها كتعليق كارهة وليس تعليق وحدة من فاندوم معين.. بعض الارميز ماخذين بعاتقهم انهم ينتقموا لبانقتان من الاكسوالز الي اهانوهم طوال السنين ذي ومو مستوعبين ان ١- هذولي كانوا هيترز وليس اكسوالز بالضرورة.. ٢- هم جالسين يعيدون نفس التصرف الي كان مزعجهم وصايرين هيترز.. بانقتاني فرقة لطيفة ومتماشية مع اغلب الفرق والايدولز والارمي الحقيقية راح تتعلم من اسلوبهم اللطيف، مو تسوي مشاكل وتخرب سمعة الفاندوم باسم “محبة بانقتان”.. الي ترد على الهيترز اتفهمها شويتين لكن الي تبدأ هي إهانة الفرق الثانية فهذي تتكلم باسمها رجاءا وليس باسم الفاندوم
بعد الحفل جيمين راح سلم على سوهو وحظنه
تاي ويبكي اصحاب وكاي و جيمين كمان
بس الكلاب كلاب
كلامك صحيح مئة بالمئة وأنا دايما بقول هالكلام الكارهين بس شوهوا سمعة الآرمي والاكسو ال وهنن حتى ما بيعرفوا شي عن الفرقة قبل ما يكرهوها لو بس بشوفوا أديش اكسو وبانقتان فيهم تشابه لعشقوا الفرقتين سوا
المهم إكسو أخدو الاداء الختامي وقدرنا نعقم سمعنا ونظرنا بضحكاتهم وعفويتهم 💖 شفنا سوهو وبيكهيون وضحكته شفنا سيهون وعلاقته بوانا وان شفنا تشان الي كله طاقة .. شفنا شيومين وهو يحيي كيريز .. شفنا تشين ودي أو وهم يهزو المسرح بصوتهم 💗 شفنا آلة الرقص كاي وهو بيرسل طلقات الحب علينا 💙 شفنا حضور إكسوالز وصراخهم وقوتهم .. شفنا فخامة فريقنا 💗
أما تعليقات كارهين متعودين عليها إكسو من بدايتهم الهم كارهين وهشي ما أثر العكس بيزيد يحرق مكاويكم 💖
إكسوالز We are one 💚💙💗💖💕💓💛💝💞💟❣
رايحه انام اوني متقصريش هنا والنبي 😂😂 https://uploads.disquscdn.com/images/797034d33604d3be86e9669746c771056a0b8cce196a786a642fda6b8db0502e.jpg
😂😂😂
disqus_Q91ZF9UbYh ):
we are one اكسو بالمقدمه دائما <3
اكسو لطيفين ورهيبين يخي 😭🖤🖤🖤✨
xaniaxiuhun what
لهالدرجة مقهورين منهم؟ تعليقاتكم كلها من نات لان محدا عبر بي تي اس بنافير ! الكل يمدح بأكسو بنافير وتارك بي تي اس حبايبكو لهيك رحتو لنات ! يضحككك https://uploads.disquscdn.com/images/019edc56cf52497a97038 https://uploads.disquscdn.com/images/74810fa17e7065977baca6c4ac4e0cc2528b543d9358924f36aea0f80cc62fa5.jpg e8f2c04a1f98d2b87ce5b918f3c1773912d8646e2a8.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/d1c425bffd5a760cd1fa831590034183a46e5d415042e69981c3f4b6b151a21c.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/2702073f5c39a87ca36b9026b2f05f9d181b72b6702d61d740c538ecfb840270.jpg للي مهتم للتعليقات الحقيقية هاي هي ومعلومة ان بي تي اس التعلبقات على اداءاتهن ما تخطت ال٢٠٠٠ لايك بينما اكسو حاليا تخطو ال٧ الاف وكله مدح من ناس مش فان واكسو عقمو الحفل وقاهرينكم حبايبي
تعليقات بي تي اس احبائكو اللي محدا عبرهم بدون ترجمة بس شوفو اللايكات على افضل التعليقات : https://uploads.disquscdn.com/images/971cdf61cddcb04ed37b9bbae2a6037278d43cfb72f4ecec0a803830aedb16c4.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/801f076e72e847c92f228075c6b12b81988a09b63eb90d83da06491a1d41767e.jpg
واداءات اكسو تاج راسكو واللايكات على افضل التعليقات : https://uploads.disquscdn.com/images/73bed9c4928231a97af6a93061f0949d39f7f4da17a1f68d2ef416ac66762f8b.jpg https://uploads.disquscdn.com/images/f15c3fce53722d5f92b7a04e29f2e4abd5c823b7c1a2ae4710cf24814f2c3bcb.jpg
ش د خ ل بتس انتي ثانية
ترا ادمنز هاالمدونه ارميز وفهمك كفاية
ارميز و هم مايجيبو انجازات واخبار بانقتان بستثناء الاخبار السيئة مثل قميص جيمين و غيرها !! حتى اكسو لي تدعون انهم انتيز لهم يجيبون انجازتهم
قولي شيء يتصدق على الاقل
حبيبتي الي سنين اعرف هالمدونه من ٢٠١٤ وكثير تجادلت مع ادمنز وفي ادمن فيهم ما بقوى اسمها دايم تهين اكسو وتمدح بطس وبيوم شفتها قالت انها ارمي يعني ما اكذب واكثر من مره تحظرني لو حكيت علر بطس وشكلها بتحظرني هالمره كمان وما اهتم
ماهي ارمي كمان لو ارمي تنزل انجازتهم حتى تصدرهم في المخططات العالمية و ذهابهم الى برامج الامريكية الشهيرية و غيرهم من الانجازات لي تعتبر حدث في تاريخ الكيبوب مانزلت عنهم
حبيبتي هي ارمي وانا متجادلة معها الف مره وكل مره اتجادل معها يكون بسبب اكسو وبي تي اس ودايم تمدح بي تي اس وما بتعترف انها ارمي وبيوم قال انها ارمي على مقالة معينه !
+ ياريت تراجعي المقالات تقريبا نصها بي تي اس والنص الثاني باقي الفنانين وما في نص ثالث لاكسو يعني ما ينزلولهم شيئ
بعرف كل شيء عن هذا الموقع مابحكي من راسي ماهم من اي فاندوم كل الفرق يجيبون عنها السلبي اكيد بتعرفي ليش
طيب وانا بقلك انهم ارميز وشفت بعيني ادمن تقول هيك !
شو ذنبنا لو فرقتنا انجازاتها كثيرة ؟
شدخل؟ مين قالك اكسو ما عندهم انجازات؟ مجرد انهم ما نزلو عن انجازاتهم ما يعني ان اكسو مالهم انجازات! بس الفرق انهم ينشرو عن انجازات اوببك بس اكسو ما يعرفوهم غير وقت ينزلو اغنية جديده واحيان ما ينشرو ان اكسو نزلو اغنية !
هنن يترجموا من سوومبي وال كيبوب نيتيزن بز .. فلا تقولي انهم متحيزين لانهم عم يترجموا اي شي ترجمته ذي المواقع
حبيبتي الترجة الانجليزية لاكسو معبية الدنيا والكل يمدح اكسو على نافر اجي هون اقرأ الاقيه كله سب ؟ واشوف المصدر نات ؟ لو جابو كل التعليقات من نات وحتى لبتس ما ازعل بس اكسو من نات وبتس من نافر ؟ ريلي ؟ لول
لا تشوفي المصدر نات شوفي المصدر الي تحت فيه رابط المقال الانجليزي بعدين كمان بانقتان يجيبولهم من نافر بس بانقتان محبوبين حتى من طرف اكبر موقع تجمع للكارهين
المقال الوحيد اللي ترجموه من نافر هاد خاص ببي تي اس مالة دخل بباقي الفرق ! اللي يخص اكسو ترجموه من نات اكبر تجمع للكارهين وتركو نافر! التعليقات اللي تخص اكسو اخذت اكبر عدد من اللايكات و٣ اضعاف بي تي اس بنافر اما المقال اللي يجمع اكسو وبي تي اس وكل الفرق اللي ادت “ب نافر” كل التوب تعليقات تحكي عن اكسو وتمدح بأكسو لدرجة مشيت ٤٠ تعليق للقيت واحد يحكي عن بتس وكملت كله اكسو وكله يمدح اكسو مع انه خاص بكل الفرق !
ههههههه الاكسوالز صاروا يشوفوا لايكات مستخدمي الانترنيت الكوريين انجاز وامبارح كانوا عم يتمسخروا لانه غلاف البوم بانقتان ترشح للغرامي
عادي تنقهري على فرقتك المسكينة بس عيب تتهمي الموقع انه ينتقي التعليقات للترجمة وهو حاطط لك مصادر اتاكدي منها بعدين تعي تفشلي التعليقات مو كلها من نات في من نيفر كمان
مصادرة يا قلبي ناتت موقع كارهين اما نافر شوفي اللايكات على تعليقات اوباهاتك ما تخطت ال٢٠٠٠ بينما اكسو بيتخطى ال٧ الاف وبدل ما يجيبولي تعليقات من اكبر مصدر يجيبو مصادر انتينز ؟ بصدقها وانكر اراء العامه بأكبر موقع كوري ولا اصدق اتفهه موقع كوري وكله انتينز؟ ؟؟
طيب هون في تعيقات نيفر كمان لتكوني عمياء ؟
تعليقات نافر لاداء بطس ما جابو تعليقات نافر لاداء اكسو ! التعليقات اللي لاكسو جابوها من نات
فرقتي المسكينه اللي الكل يمدحها والكل يمدح باداءهم واداءاتهم تصدرت نافر واعلى مشاهدات واعلى لايكات لتعليقات اداءاتهم بينما اوباهاتك محدا عبرهم بأكبر موقع مين المسكين هون؟
knets who ? naver users who ?
انا ما يهمني التعليقات الي الها اكبر عدد لايكات ولا الموقع الي معلقين فيه لانه مو كل الي شافوا الحفل قاموا يعلقوا هههههههه المهم هو الانجازات العملية هدول الي معلقين وحاطين لايكات ما قدروا حتى يسووا ستريم للوف شوت
الي يضحك بالموضوع انه الاكسوالز حتى عدد لايكات عم يشوفوا انجاز وبنفس الوقت عم يستهزؤوا بمشاهدات اليوتيوب وترشيح غلاف الالبوم للغرامي …
شدخل القرامي شدخل اليوتيوب ؟ شوفي مشاهدات اداءات اكسو وشوفي مشاهدات اداءات بطس على نافر اكسو مشاهداتهم طاغية واعلى التعليقات عليها لايكات اكثر من كل الفنانين وهاد مش انجاز بس هاد دليل ان اداءات اكسو كانت الافضل وعجبت الكل مش مثل ما هالموقع جايب تعليقات نات اللي هم كارهين !
” https://m.tv.naver.com/v/4869821 هاد اكسو ”
” https://m.tv.naver.com/v/4869851
هاد بتس “
ههههههههههه شوفي بس فئة الاعمار هههههه
مقال اكسو https://m.entertain.naver.com/comment/list?oid=009&aid=0004277683
فئة الاعمار الاعلى تعليقا 10 سنوات
مقال بانقتان http://entertain.naver.com/read?oid=416&aid=0000237946
فئة الاعمار الاكثر تعليقا 40 سنة
كيف بتفتخروا بتعليقات ولايكات برزان الابتدائي الفاضيين والي اغلبهم عبدات الاوبا اكيد بيكونوا خاقين على ابز كاي وما اهتموا حتى اذا كان الاداء حي او لا
المدونة (مع احترامي لكل الادمنز واحبكم وكذا يعني) بس يبيلها يصيروا فيها ادمنز اكسوالز وكذا.. ليش؟ لان مع الاسف المقالات الي فيها تعليقات سلبية جالسة تستقبل ضغطات وزيارات وتعليقات اكثر وهذا الي يفيد المدونة.. فيه مقالات سلبية لبانقتان خاصة وقت شيرت يوم الاستقلال نزلوا تعليقات اليابانيين ولو حصل شيء سلبي او فضيحة لبانقتان ١٠٠٪ راح تترجم لانهم راح يربحوا منها.. لكن المفترض لو يبون يحطوا مقالات سلبية لفرقة علشان تزيد زيارات المقالة، ينزلوا كمان تعليقات ايجابية ولو بمقالة ثانية.. يعني يترجمون الأخبار الإيجابية والسلبية سوا وكذا ميكون فيه ظلم لفرقة معينة.. ولهذا السبب لو يضيفوا ادمن اكسوال راح يكون شيء ايجابي لاني ملاحظة كثير مقالات أقراها بالمواقع الأجنبية لكن ما يترجمونها فلو عندهم ضغط فالترجمة ممكن يضيفوا ادمن وكذا ومنها تترجم مقالات اكسو الإيجابية 🙁
اكسو اخدو الاداء الختامي وخاوه وغصب عن الي قبل والي ما قبل وح يبقوا تاج فوق راس كل غيور والي ماعاجبه في الف حيط يطرق راسه فيه اكسو كانوا وما زالو وسيبقوا الملووكك 💙💙💙💙💙💙
أفضل تعليق و ربي فديتك أطلق اكسو-ال😘😗
we are one هيكك لازم نكون 💙💙
disqus_awU1V9KZEE 5+
لا كمان بيقولوا ان هم اشتروا الاداء الختامي مرضين 💓💛😂💔
حسبي الله بس انسلكلهم بس ناس مريضه وربي
اللي ارمي واكسوالز واللي مش عرفه تدفع عن اكسو والا بانقتان يا جماعه اهدواء الفرقتين افضل فرق الكيبوب والو سمحتوا كفوو بقااا 💓💛 اكسو ملوك وبانقتان ملوك 💓💛 يلي خلصوا الحرب هي بسرعه
https://media.giphy.com/media/3oz8xuUyDVgF0o2xMI/giphy.gif
https://media.giphy.com/media/3o6ZsSrKkbXbwwbSWQ/giphy.gif
https://media.giphy.com/media/l0HlTry1ccJ8ojF0Q/giphy.gif
هما عم يهاجمو فرقتنا و احنا من واجبنا كفانز ندافع عنها
صح معكي حق لكن بعتقدا ان الحرب راح تكون كتيرررر كبيره
ما اعرف حتى انتي ارمي او اكسوال من كلامك.. مع الاسف الهيترز هم الي جالسين يهاجموا مهما كان الفاندوم الي هم فيه.. انا ارمي لكني احترم الاكسوال وسعيدة لسعادتهم بحصول اكسو على العرض الختامي والي كان واو بالمناسبة 💁🏻♀️🖤 واداءات بانقتان كانت رهيبة وفكرتها مبدعة جلست أصيح 😭🖤✨
طلع الأداء الختامي للشخص الأكثر إنجاز هالسنة بهالحفل وانا على بالي انه مجرد قرار مو اكثر ولأن اكسو الاكبر من فرق الشباب صاروا هم الأداء الأخير 😁.. طيب انا مو شايفة الموضوع يستاهل كل هالحرب بالنهاية كل الفرقتين كبيرة ولها شعبيتها انا ارمي واحسه موضوع تافه انه يكبر ويصير حرب فاندومات الكوريين يحبون الدراما وهنا العرب كملوها
يب و زودوهاا جداااااااااا😂💔
هههههههههه انا بس امشي واشوف الحرب العالمية اللي حاصلة لدرجة اني حسيت انه حفل جوائز مو مهرجان نهاية سنة معقولة ما يقدروا يخلوا شي يمشي بدون حركات الضراير 😁😁
😂💔😂💔 من زمان ما شفت حرب تعالي نستمتع بهذه الحرب ( بمزح لازم نهديها شويه )😂💔
انا ما رح أتدخل رح أكبرها زيادة بكيفهم ياكلوا بعض لأنه الموضوع اتفه من التفاهة نفسها😁😁
طلعوا اتفه مني انا واختي 💔😂
disqus_QyuIi7Fsga I agree
يحبون النكد
https://uploads.disquscdn.com/images/af777012b5905c6d621554d200060d3421f551e76bf8dc7aaf5fd3b3403bf278.gif
😂💔😂💔😂💔 جيبتها صح هي المره بس يرتره مين هيفوز هكمل االمشاهده وبعدين اعرف😂💔
ياتره 😂💔
يخي اوقات تعليقاتك تكون قاسية وجارحة وأوقات احب تعليقاتك من قلب منجد رهيبة.. 😂🖤 حرفيا الهيترز الي بالفاندومين وهم جالسين يحاربوا بعض بدون داعي 🤓🤷🏻♀️😂
نزلو هالخبر بدل ما انتو بتنزلو الاشياء السلبية ، جد موقع كثير سيء ما بركز غير ع الاشياء السلبية وبترك الاخبار الايجابية .
https://www.allkpop.com/article/2018/12/blackpink-is-the-fastest-korean-girl-group-to-perform-in-a-japan-s-dome
هيهيهيهي احناا اخذنا الاداء الختامي وانتو لااء هيهيهي ياا حراام احنا اخذنا الاداء الختامي وكنا احلى وافخم اشي👑👑😎😎🔥🔥احنا اخذنا وانتو بتبكوا عشان ما اخذتوا اخخخخخخ😂😂😂😂😂اصلا اصلا يا حماره(متاسفه للحمير اللي شعروا بالاهانه اني شبهتهم فيكو😭💔)احنا الاداء الختامي ما بهمنا وكل حفلاتكوا ما بتهمنا عندنا افضل راقص بالكيبوب ابن قوتشي كيم كاي🔥😎واحسن ماكني بالعالم كلو والحنجرة الذهبيه اللي اوباتك ما بغدر يساوي مثلها(يا حرام😂)وقائد فرقة الامه وملك التعاونات والايدول الكامل المتكامل وعندنا ايدول او ممثل والله بعرف يعمل كلشي صعب احدد هويتو😂ومتعدد المواهب وملك الصين اللي انجازاتو اكثر من فرقتك وبدك نهتم للاداء الختامي؟😂بلييز انقلعي من هنا تسؤ تسؤ تسؤ😂😂😂
👏👏👏👏
موتو قهر حامض على بوازكم واضح الغيرة ليش كل التعليقات عم تقرنو باكسو لو فرقتكم مهمة كان ماقبلتو حتى يالمقارنة 😌👌
والمترجم ليش مقهور لهدرجة ترى اذا ماترجمت كل التعليقات في كتير مواقع ترجم بمصادقية ريلاكس لستو المصدر الوحيد 😏😏💦💦💦
واحد من فرقتنا بدعس عفرق كبيره🔥🔥👑👑👑😎انقهروا انقهرووا انتو ومسؤولين الموقع اللي مش متقبلين الواقع الاليم وما بدهم ينشروا الخبر😂😂😂😂😂https://uploads.disquscdn.com/images/693fb02824128cbe42a78923d047bb2e9dc30a93b6b76d251441f56028fd871d.png
رجاء لا تهينين الفرق الثانية .. وانا ون ايكون بلاك بينك وووو كلهم يستحقون الاحترام
طنشي كلام الكارهين
متاسفه اذا فهمتيني غلط بس انا ما ذكرت ولا فرقة ولا قصدت اي فرقة..همممم
بس كان كلامي موجه للمسؤولين والمتخلفين وبس😊😊
الا فقط ان ندعنا من هذه التراهات ونستمتع بالادائين،كلا الفريقين عملا بجد ولا يهم من اتي اخيرا،انا بالنسبة لي اظن ان اكسو كانوا اخر اداء لأنهم سنبانيمز للفرق الاخري،فالموضوع ليس موضوع اداء بل احترام❤
اي دونت نو يور نيم، بت آي لاڤ يو 😭🖤
❤❤❤
يوم يصير عندكو اله الراقصه زي كاي او يكون عندكو الحنجره الذهبيه زي تشين او يكون عندكو ملكك الراب زي تشانيول او يكون عندكو الممثل والايدول زي دي او او يكون عندكو هضامه وضحكه زي بيكهيون او يكون عندكو قائد رهيب زي سوهو او يكون عندكو اجمل ماكني بعالم الكيبوب زي سيهون او يكون عندكو الطف شخص بالعالم زي شيومين او يكون عندكو ملكك الصين زي لاي وقتها تعالو وقلو لازم يكون الاداء الختامي حقنا يا فهمانين
رجاء لا تقللي من قدر الفرق الأخرى
كل الناس من جميع الفرق تعرف ان مستوى جيمين بالرقص مساوي تماما لمستوى كاي
الفرق الوحيد هو ان كاي يعتمد الرقص المثير اكثر
اما جيمين فيعتمد على الرقص التعبيري
اما قائد بانقتان فهو من أفضل الرابرز الكوريين بعد جيدراغون هو وشوقا
جونغكوك لقب بأكثر رجل مثير لعام ٢٠١٨
وهو الفنان الكوري الوحيد من بين ١٠ فنانين اجانب
تاي اخذ لقب اجمل وجه بالعالم لسنتين على التوالي
جين ظهر في غلاف لمجلة ماني فاكره اسمها بس بجيب لك اسمها بعدين
إنجازات بانقتان ما تقل عن إنجازات اكسو
انا متأكده ان بانقتان مو اقل من اكسو
بالعكس أشوف اكسو وبانقتان أقوى فرقتين للجيل الحالي
ملاحظة القائمة التي ذخلها كوك للاثارة كاي احتل المرتبة 4 اضافة لان لاي و سيهون ايضا كانوا فيها
لا مو ذيك القائمه
في قائمه ثانيه فيها ١٠ اجانب ممثلين
وكمان جونغكوك الماكني الذهبي مفيش حاجه مبيعرفش يعملها غناء نوتات رابر رياضه ابز كل حاجه جيهوب ملك الرقص ف كل حلاته مثير قوي كله تقريبا بالنسبالي ملوش منافش قائدنا ار ام العبقري ونسبه ذكاء العاليه مفيش قائد عنده الدماغ العبقريه دي مع راب قوي شوقا قاصف الجبهات اسرع رابر ف الكيبوب جين الوسيم العالمي والصوت القوي المريح والهاي نوتس والطباخ وكمان مؤلف اغاني مع شوقا وارم ام وانتي ماشاء الله كملتي وانا حبيت ازود الحلو اكتر
ومع ذلك امكانته الصوتية متواضعة امها امكانات اكسو الهائلة ،، الحق ينقال
طب انا دلوقتي اولا انا مقللتش امكانيه الصوتيه ل exo وانتي داخله تقللي قيمه اصوات bts بتاع اي ان شاء الله وانتي اللي ابتديتي الغلط اهو تمام وانا اصلا مصدعه ومش فايقه لهواشات وتفاهه ثانيا انا برد ع ارمي زيي لا كلامي موجهه ليكي ولا لاكسوال بتردي عليا ليه ولا هو جر شكل وخلاص بقي
الله يعينك عليهم
يشيخه عالم معندهاش عقل ومستفزه بشكل لا يطاق يجروكي عشان تتخانقي غصب وانتي اصلا ماسكه نفسك بالعافيه ويخلوكي تطلعي اسوء ما فيكي ويرجعوا يقولو الارمي وحشيين ومزيفين عالم مريضه نفسيا فعلا
اولا اكسو فرقه متخصصه بالفوكال
وبانقتان متخصصه بالراب
ثانيا جيمين ما عمره غني ولا امتلك إمكانيه الغناء ..لكنه اشتغل على حاله وحسن صوته هو وجين وتاي ..
لانهم ما فكرو انهم يكونو مغنيين
تاي كان بيصير مزارع
وجيمين راقص
وجين ممثل
ولا واحد فيهم فكر بانه يقدر يغني
ولا واحد فيهم تتولد وفي فمه ملعقة ذهب
لكنهم دربو نفسهم بنفسهم
صحيح انهم ما عندهم أصوات مثل تشين او بيكي او ديو لكن اصواتهم تعتبر من الأصوات النادرة
بالأخص صوت تاي .. صوت تاي له مسمى موسيقي ماني فاكره ايش كان .. بس مافي اَي احد قدر يكون بنفس مسمى صوت تاي (قوي وعميق) … الصوت الجميل مو بس يقاس بالهاينوت .
في فرق بين رأي و حقيقة, مو لازم رأيك الشخصي يكون حق. لول.
الله يزود لك الخير كله
تسلمي ي حب ولكي المثل
كل فانز يشوف فرقته احسن من اي فرقه اخرى انا ماقللت من قيمه حد ولا حكيت اشي غلط بس هاد رايي وانا بحترم رايكك بس مش مجبوره انو احب فرقتكك او ادعمها او اشوفها احسن من فرقتي
لا تدعمي اَي فرقه براحتك
وحقك انك تشوفي فرقتك احسن فرقة
لكن لا تحطي من قدرهم
الناس تتعب .. اذا ما تحترميهم
لا تذكيرهم أبداً
انا ماذكرتهم وبالعكس انا بحب ادائهم وهم بيتعبوا وبعترف بهيكك اشي بس اغلب الفانز حقهم ما يعترفون بالفرق التانيه انا ماقصدي اقلل من قيمه اي فرقه وكل الفرق تتعب وبتعمل بجد بس برايي اكسو هم الافضل وبرايكك بانتقان هم الافضل
انا ما قلت ان بانقتان هم الأفضل .. انا كذا استنقص من تعب اكسو وقيمتهم .. انا متأكده ان اكسو وبانقتان بنفس المستوى وإلا واحد اقل من الثاني
انت مره انسانه متفهمه وانا ما حكيت اشي غلط ع كل من الفرقتين انا بحب الفرقه ولكن انا مش فانز الهم وبتمنى التوفيق لاكسو وبانتقان انا بس ضد الفانز الكاره لاكسو
كل ارمي تدعم بانقتان بدون ما تظهر اي كره لفرقة ثانية ودي احوش فلوس واشتريلها تذاكر لقاء معجبين لبانقتان لانها ارمي حقيقية وتمثل صورة ألفان الي متعلمة من فرقتها المفضلة بشكل مثالي ومثل ما ودي تشوف بانقتان وتقابلهم ودي هم كمان يقابلوها.. لكن على هالحال راح تخلص فلوسي 😭💔 جد حبيت اسلوبك وفخورة اني بنفس الفاندوم معك https://uploads.disquscdn.com/images/4453f480deb50a9ff1b85b01f664cb9bcc836e1f80d0c255c02ca11e19f0760d.jpg
يا هلا فيك عمري
والله نكرة تتكلمي عن رقص البهلوان هههههههه رقصه كانه ضربه جن وولاس ستيانة ما عندهم لا كرزما ولا حضور للاسف قال فوكال قال
OMG انو وش قاعده تسوي الحين اضحكك مثلا ع خياستكم للاسف انو مابتشوفوا اسيادكم لو جد ضاربه جن وماعندهم كرزما ولا حضور ما كانو حطوهم ع برج خليفه الي ماينعرض عليه غير الملوكك https://uploads.disquscdn.com/images/03c0bca03cea41c2e8074cbf4fb541914f5d2dcdeedd69b6b4ce6d2022a78799.jpg
اخخخخخ متتت متتتتت😂😂😂😂بالرغم من تواجد العديد من الحمير هون الا انك فزتي معنا بجائزة افضل حمارة لهالسنه مبرووك سلفا😂😂😂😂تذكرت اداء فرقتك مع تشارلي كل مره بشوفو ما بمسك حالي من الضحك فشلتونا😂😂😂لا ولا ابن قوتشي تبعكو عايش بوهم قوتشي ما معبرتو يا حرام بس عادي عادي😂😂😂احنا الماركات بتركض ورانا ركض اه شوي شفت قائمة رسميه لافضل الاصوات بالكيبوب غريب اوباتك ما كان فيها😂😂😂😂وابن قوتشي”الحقيقي”الايدولز صوتولوا لافضل راقص بالكيبوب ولاكثر من سنه وانتي هون تنبحي😂موتي من القهر😂😂😂
ستيانه؟؟اخخخ تم تثبيت الغباء بنجااح😂😂😂😂ما انتبهتي انو لابس الاشي اللي بمسكو فيو السلاح؟😂راجعي حبيبتي معلوماتك العلميه والثقافيه احسن لتكوني غبيه لمصلحتك والله😂😂😂
Wtf…! https://uploads.disquscdn.com/images/94bffbd25411b71dc61ac506a1e9f3056d699474a95df6e9f8d432ea00b0c8c8.jpg
اعني فرق كثيرة عندها أعضاء رائعين ومتكاملين واولهم الأسطورة السوجو 🤤🖤 لكن اكسو فرقة اخرى متكاملة والمسرح حقهم ما يمزح.. الأداء الي الهيترز الكوري يتكلموا عنه خطف انفاس العالم 🤤🤤🤤🖤 ملاحظة مهمة: مواهب اكسو ما تنقص من الفرق الثانية ومواهب الفرق الثانية ما تنقص من اكسو او اي فرقة اخرى.. كل فرقة وعندها الي يميزها 🖤🖤✨
طبعا كل فرقه وعندها شي يميزها وكل فانز يشوف فرقته هي المميزه انا ماقللت من قيمه حد وبرايي اكسو من افضل المواهب الي شفتها لحد الان هاد رايي ورايي كل الاكسوال نوعا ما
إسمعي بالنسبة لي لن أجد حنجرة ذهبية مثل جونغكوك وهو أيضا مثير و آلة رقص مثل جيهوب وجيمين و ملك الراب مثل راب مونستر وشوقا أو إبتسامة ساحرة مثل إبتسامة تاي ولن أجد أحد يسعد قلبي ويفرحه مثل جين، لهذا السبب توقفي عن التقليل من شأنهم، أعرف أن بعض الأرمي ليس كلهم ليس من حقهم أن يقولوا هذا كله لإكسو لأن ادائهم كان جيدا، ولاكن لا تتحدث عن الفرقة بهذا الشأن كأنهم نكرة، فكلتا الفرقتين رائعتان ومن أقوى الفرق الكورية في العالم .
انا ماقللت من قيمه حد كل حد وبيحترم وبحب الفرقه حقته انا مش ضد بانتقان هم فرقه ناجحه وتصرفاتهم مره حلوه بس للاسف هم يملكون فانز لا يقدر ذلكك انا كيف مابدي بحكي هذه فرقتي وبدعمها وبحبب الناس فيها عن طريقي وبتصرفاتي وكمان اخبركك انو كل حد يشوف فرقته بشكل مختلف وانا مجبوره احترمكك واحترم رايكك بس مش مجبوره انو احبهم او ادعمهم
تاريخ السوجو جالس ينعاد بالحرف مع اكسو السنة الماضية يوم السوجو أدوا الختامي بحفل الماما كلهم انقلبوا عليهم وأنو السوجو ما يستاهلون والسنة ذي اكسو أدوا الختامي وكمان انقلبوا عليهم الشعب هذا واكسو ملقبين بفرقة الأمة
الناس لازم تفهم ان ظهور فرقة عظيمة جديدة ونجاحها ولو أخذت الصدارة ما يقلل من إنجازات الفرق العظيمة الاخرى.. السوجو اقل حاجة تنقال انهم هم الي نشروا الكيبوب مع بقبانق وفرق الجيل هذاك ويكفي انهم للحين نشيطين فنيا وجالسين يظهروا اعمال رهيبة ويحققوا إنجازات لا تصدق.. بيجي يوم وفرقة جديدة تستلم الصدارة بالكيبوب مثل ما حصل خلال هالسنوات كلها وهذا مراح يفرق بإنجازات الفرق ذي او حب فاندومها لها 🖤
خليني اضحك بس وما ازعج حالي بالشتم لانو ما يفيدني بشي
خلي مستخدمين الزق او بالاحرى الانتيز ينقلعو
الاداء كان فخم عالاقل شفنا حفل متل الناس والعالم مش متل الحفلات الخاسية زي ماما
اكسو في القمة ، الكارهين استمرو بالنباح
Fuck you , next
انبحو يا كارهين
لما ما تكون في جائزة ليتهاوشوا عليها عم يتهاوشوا على الاداء الختامي هههههههههه بس صراحة اشتقت لحفلات الي يحظروها بانقتان واكسو بتكون حماسية
والله انو اكسو بستحقوا الاداء الختامي بالحفل…لا تنسى انت حلفت😂🔥🔥🔥شكلو ما في غير هاي الطريقه عشان ننهي الموضوع…
وات كان اي ساي؟هورلولولولو😂🔥🔥🔥
disqus_QxIxorUo66 ):
+1,267, -31] ٢٠١٨ كانت سنة سعيدة بفضل بانقتان. عمل جيد هذه السنة ولنستمر معا إلى الأبد. ممتنة جدا لكم، وأحبكم يا رفاق.
[+1,119, -23] لقد اعتقدت بأنه كان حفل بانقتان… آداء حي كامل برقص رائع… كما هو متوقع من بانقتان
[+971, -30] أنا أعرف أن الناس مستائين من الآداء الختامي حاليا لكني أعتقد بأنه كان أفضل لفتيان بانقتان أن يرتاحوا في الخلف مع جون هيون مو ويمسحوا عرقهم بدلا من تقديم الآداء الختامي. لقد كان مضحك أيضا رؤية كيف أن بانقتان كانوا الوحيدين الذين انحنوا من أجل السنة الجديدة في النهاية. أحب كيف أنهم مشرقين. مشرقين + كنت بقول شي بس الكرامه فوق كل شي😔
[+696, -19] لقد بدا كحفل لفرقة بانقتان حقا هههههه
[+542, -15] بانقتان قدموا لنا هدية كريسماس لطيفة لكل المعجبين الذين لم يتمكنوا من حضور حفلهم ^^ شكرا لكم ♥♥♥ بس اخلص فاينل بكره اخر واحد واتابع عرضهم واضح انه نار وفخم كالعاده 😭😭😭
بالتوفيق 🙏🏻🖤
بنسبه لفاندوم اكسو لا دخلو بانقتان و الارميز كلنا نعرف مستخدمي الإنترنت مايعجببهم العجب مو ذنبنا انو بانقتان فرقة الامه https://uploads.disquscdn.com/images/fca1787f4534511a089bd7af19ad9e402f38d6b435c275edda092a758ade1bac.jpg
bangtanie kingtan sarangheeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee احبكم يا قادة الجيل الجديد يا اروع احلامي يا اسطورة الاساطير ااااااه حتى الكلمات خانتني
i’m army and proud to be
yeahh 💜😀😌 اعلي اعلي يلاه
sorry لم افهم عقلي اصبح ثقيلا بسبب النعاس
يعني يعني لما تقولي الكلمه من اجل احرق الانتيز هي الكلمه ( انا فخوره كوني ارمي )
يعني اعلي اعلي علي هي الكلمه من اجل ان يحترقوا💜😀
صرحه مش بعرف افهم انا غيبه نبر 1 😂😂
اااه كومواا اختي ok haters i’m proud to be ARMY
يمكن لأنك كتبتي اعلي وليس اعلى انا كمان اخذ مني لحظة لأفهم 😅😂 لكن ياه آم براود تو بي ارمي تو 🖤
المهم أن اكسو أخذو الأداء الختامي و حرقو طيز الأنتيز😂😂😂
ليش هذه المدونة لاتقبل جميع الاراء ليش تحضرني رغم اني لم اخترق اي قانون لماذا 🙂ورح ارجع واعبر عن رائي حتى اذا حظرتو الف ومية مرة 😏واذا عدكم رد عم اسمع بمانكم مفتضين كل يوم تحضروني☺️
للمرة الالف نجاح بي تي اس لا يعني فشل اكسو او انهم طاح سوقهم
لكل واحد ذوقه في الموسيقى يمكن تعجبك اغاني بي تي اس و ما تعجبك اغاني اكسو او العكس و هذا ما يعني ان الاغنية الثانية فاشلة او خايسة
لكل فرقة انجازاتها و كل فاندوم يشوف فرقته هي الافضل
هذا حفل نهاية السنة و هو للاستمتاع بالعروض و ليس لبيان من هو الافضل
جميع الفرق كانت سعيدة بالاداءات و كلها ادت افضل ما عندها و يكفينا رؤيتهم و هم يبتسمون
لا تحكموا او تهينوا فاندوم كامل انطلاقا من عينات كما لا تحب ان يتم الحكم على فاندومك
والله انتي قولتي اللي في قلبي شكراا لكلمك ا🙂☺️
تسلمي على هذا الكلام المشكل هذي تعليقات مستخدمي الإنترنت مو ارميز مافهمت ليش يسبون الارميز و بانقتان
واضح من كلامهم انهم مانهم ارميز هم لا يهتمو بهم الا لما حققوا الشهرة العالمية و لولا ذلك لكان شفتيهم كيف يقلبوا عليهم فاغلب مستخدمي الانترنت الكوريين هيك بتحسيهم هذفهم هو الانتقاد فقط و رؤية الناس تتقاتل
و لازم للارميز يهتموا بفرقتهم فقط و نفس الشيء للفاندومات الاخرى. لانوا رح يجي يوم و يقلبوا علينا مستخدمي النت
disqus_aecmbsjFal 5+
شفيهم اكسو؟ انا احب بانغتانغ ويستحقو كل الجوائز والنجاحات ولكن اكسو بالنسبة لي شيء لا يعوض انا افرح لما اشوف كل الفرق المفضلة عندي بنفس الحفل هم كلهم ملوك الكيبوب والله هادي المقارنات ماتعبر الا على غباء صاحبها والله الكيبوب كل سنة عن سنة يزيد في الانحدار 😕
كل فرقة لها مكانتها عند معجبيها لاحد يقلل من احد عشان فنانيه المفضلين
Bts ♥exo
يببببب 😕 مش عرفه اللي بيحصل والله
لا تحاولوا تنويمنا جميعنا نعرف موقع كاره اكسو لان بقيةالمواقع تمدح اكسو لا اصدق انكم تحاولون نشر كلام انتيز امثالكم هم من يثيرون بين الفانزات 😪😪 لهذه لم يعجبكم الاداء
الدانس بريك حق أكسو كان كرينجي بشكل مايخليني أعيده ثاني….
بانقتان فعلا يستحقوا الاداء الختامي اكثر من اكسو, او على الاقل اعطوه لملكات الكبب الخايس بلاكبينكو, ليسا طلعت تجنن ذو رغم الكاميرا مان الخرا العنصري ما ركز عليها ابدا.
اكسو من حفرة لدحديرة
ياليتني نمت ولا قريت التعليقات كمية الكره الي فيها مو طبيعيه اذا انا قلبي عورني من التعليقات ومو قادره انام فكيف اكسو ، ادائهم كان رائع ومثالي لكن الكره و التحيز عامي عيونهم .
والاسوء من ذا كله تعليقات بعض العرب الاطفال الي مدري ايش اصنفهم
disqus_syKVGIllXC more
لا تتبعي الموقع و نات جميع المواقع قد اعجبت باداء اكسو اذهبي للمواقع الاخرى و سترين 💖
thequeenserine yes but
حفل Gayo Daejun صرح أعلى نسبة للمُشاهدة كانت أثناء أداء BTS لأغنية IDOL ارتفعت النسبة لتصل إلى 10.8% مما أعطاهم لقب أصحاب أفضل دقيقة من الحفل. و انتم كملو صياحكم ياانتيز
لقد بدا كحفل لفرقة بانقتان😌😌😌😌
حرفياً محد راح يكرهني ببانقتان غير مستخدمي الانترنت وبعض الارميز مع انها فرقة حلوة لكن ماله داعي تقللون من قدر اكسو عشان ترفعون من فرقتكم + للأمانة انا عجبني أداء اكسو أكثر حسيته احترافي واجمل من كل الاداءات الي فالحفل كامل + توقعت نيوست يكونون موجودين غريبة ما حضرو اشتقت لهم ياخي طول الوقت قاعدة أدور على اداءهم فالحفل
مع اني ارمي لكن نفس رايك والله .. كثير تعليقات جاية من اشخاص مو ارمي وهذا يثبت ان الهيترز مع الاسف موجودين بكل فاندوم لكن بعض الارميز بسبب الكره الي جانا من الهيترز الي بفاندوم اكسو زمان شايفين ان شغلهم إظهار نفس الكره لاكسو.. ولا يزال هُم يمثلوا نفسهم كهيترز وليس ارمي ونفس الشيء لاي هيترز موجودين باي فاندوم.. + انا كمان كذا فرقة انتظرت اشوف ادائها بسبب عوداتهم السنة ذي لكن ما ظهروا مع الاسف 😞💔
فرقتكم رقم انهم غنو نص اغانيهم رغم هيك ماعبو عيونكم وضاقت على هل الاداء الختامي هههههههه 😛😛😛😛😛😛😛😛😛😛😛😛😛
(👑اختيار الامة الملوك exo👑) https://uploads.disquscdn.com/images/8d10de3cf923f06a97d77398bda210d98ffd3a6f5e7b3f734dc86a0cee599857.jpg
ذا الكوارييية مررضى يوم كانوا يقدسون اكسو كانوا يسفلون ببانقتان والحين العكس علموهم ترا يصلح نحب فرقتين وش ذا المرض الغريب مقززين!!
اني اشوف اداء اكسو كان احسن اداء وكانوا متمكنين …بتس كانوا تعبناين ما ينطون للكلمة بالاغنية حقها وجيمين جرح صوته … ما احب تيمبو بس احب لوف شوت بس كان اداء اكسو هنا مرتب وتيمبو كانت حلوة … بتس كثرت اغاني وتعبوا وصار واضح …بالله الي مو حيادية تراويني عرض اكتافها لحد يجي يتفلسف انا لا ارمي ولا اكسوال 💚
احزنني كلامهم جارح …
شفت اداء بتس و شفت اداء اكسو … و بصراحة تبع اكسو كان احلا و كان مميز اكتر اما بتس متل كل حفلة جنو نطو و ايدول و خلصنا … اداء اكسو كان افضل و ارقى بشكل واضح … مع اني مرات بلاقي اداءات بتس حلوة بس بهالحفل بالذات اكسو كانو الفضل واستحقوا الاداء الختامي هاد غير انهم
فرقة كبيرة والها تاريخها بدءا من اول فرقة كوررية تبيع المليون البوم بعد زمن طويل
اما بتس انشهروا من سنتين و كتير من اللي عرفوهن كانو يعرفو اكسو قبل
لهيك اكسو بيستحقوا يكونوا بالختام واكتر 🔥 و بحب قول عن مستخدمي الزفت انهم ناس قليلة احترام و بلا ضمير و haters gonna hate 🔥
عم اتخيل حالي كورية وعنا فرقة متل اكسو !
يعني أكسو الهم اسم ، حبوا بتس بس عالأقل احترموا أكسو ذ
[+173, -26] إكسو هههههه لقد كانوا يحضرون كل حفلات توزيع الجوائز إلى أن بدأوا بتفويتها العام الماضي لأنهم كانوا يعلمون أن بانقتان سيفوزون ١٠٠٪ بكل جوائز الديسانغ هههههه مثيرين للشفقة جدا، لا يمكنهم حتى تحمل الجلوس في تلك الحفلات وتهنئة من يفوزوا هههههه أشك بأن إكسو كانوا سيحضرون هذا الحفل لو أنهم لم يحصلوا على الآداء الختامي هههههه
كمية سخافة بالهيتر ذي مو طبيعية 🙄🤦🏻♀️
متى بتنتهي المقارنة بين الفرق؟ الهيترز معندهم شغلة ثانية يعني؟
انا ارمي لكن المقالة واغلب التعليقات نرفزتني بشكل.. اي فخورة ببانقتان لكن المقارنة ابدا مو ضرورية هنا واكسو مع ان بالنسبة للاغلبية زمن ذروة شهرتهم مضى خلاص لكنهم لسة من اكبر ٣ فرق كورية حاليا.. هذا غير ان نشاطاتهم كانت باخر السنة مع الاسف والي يتكلمون عن مزامنة الشفاة وان اداءاتهم مملة مدري وش اقول غير الحمد لله على نعمة العقل 🤓💔
خايفة انزل اقرا التعليقات واشوف ناس كاتبة نفس تعليقات الكوريين.. كونك بفاندوم ما يعني تكوني هيتر للفاندومات الثانية!
اداء بانقتان خطف نفسي وأداء اكسو كان رهيب كمان 🖤✨
من الواضح انو التعليقات كلها من الكارهين أنا آرمي وبقول اني انبهرت بأدائهم الرائع خاصة رقص كاي بلوف شوت كان احترافي وأدائهم كان حي ما كان مزامنة شفاه وكان واضح جدا ما بعرف ليش هالكره هيك ضدهم بتمنى الفاندومات يحترموا بعضهم البعض ويوقفوا حقد وغيرة لأن كل فرقة بتستاهل التقدير والساحة الفنية مش لفنان أو فرقة وحدة
صورة عرضك لطيفة واسمك لطيف وتعليقك الطف حاجة.. آي لاڤ يو 😟🖤
اداء اكسو مو حلو الصراحة ولا احد يجي يتفلسف تراني اكسو ال
اداء بانقتان كان افضل بكثير
اتفق معاهم جدا اداء بانقتان كان افضل من اكسو لو الاداء الختامي لهم كان احسن بكثير
[+345, -78] كيف تقدمون الآداء الختامي لـ إكسو وأنتم تملكون بانقتان؟
[+337, -75] أنا لا أهتم بالآيدولز لكن ألا يستحقون بانقتان الآداء الختامي أكثر هذه السنة…؟
[+1,509, -112] هل قدموا حقا ٦ أغاني؟ لقد اعتقدت بأنه حفل خاص بهم
[+243, -26] بانقتان هم المهيمنين هههههههههه غنوا كل تلك الأغاني على الهواء مباشرة
[+209, -28] ما المهم في الآداء الختامي في حين أن بانقتان قدموا ٦ أغاني، إنهم الأفضل ♡♡♡♡♡
اي واااضح جدا انك اكسوال يالفيك
هذا اذا ماكنتي ارمي ومسوية حساب فيك عشان تسبين اكسو باسم الاكسوال
والله انا اكسو ال اذا تبغي تصدقي اهلا وسهلا ماتبغي روحي شوفي حسابي في الانستا
bts_exo_1993
وكلميني خاص عشان تتأكدي
وتراني اعرف كل شيء عن اكسو
اسمهم الحقيقي و اسم الشهرة وتاريخ ميلادهم وقائدهم و كيف كانوا 12 وكيف خرجوا الاعضاء الصينين ال3 وكيف لاي مايروج دائما معاهم وانقهر عليه مره واسم الدلع زي كاي .. نيني و تشانيول .. الزرافة وكذا وعندي لعبة exo run على الجوال و حساب الاكسو ال الرسمي وعندي صفحات خاصة باكسو و قرا روايات عنهم واعرف القابهم زي بائعين ال5 مليون كانوا 4 وصاروا 5 وكذا فلا تقولي عني مو اكسو ال زي ما اني ارمي واعرف كل شيء عن بانقتان زي ما اني اكسو ال واعرف كل شيء عن اكسو حتى اني اعرف انواع التشبيك الي بينهم كايسو وتشانبيك وكذا وبس والله
وكمان نسيت شيء لمن اقول ماعجبني ما اطقطق ترى واقولها لبانقتان مرات زي اكسو واصلا مررررره نادرا اقولها عنهم لانهم مثاليين في كل شيء الفرقيتن الاساطير سواء اكسو او بانقتان الاثنين فرقي المفضلة
وترى لمن اقول كذا يعني مو غلط منهم انا ادري غلط من اس ام اكسو ما يسووا شيء بكيفهم كله من الشركة الوصخة اس ام سواء الاستايل ولا ليش غنوا ذي الاغنية ولا ايش شيء
disqus_KEyyOafBOs what
طبعا الارميز محروقين ف التعليقات المترجمه ومحروقين أكثر هنا ي خي اكسو خذوا الأداء النهائي و حبيناهم عجبكم أو لا الي يضحك أن اسياهوليك م مترجمين المقال الأساسي ف نفير الي كله مدح لأكسو وعدد لإيكاته ف أضعاف وراحت للمقال الي يتكلم عن فرقه معينه يعني يستغبيونا اتمنى من كل الاكسوالز يعطوهم بلوك ولا عاد يدخلوهم
أنا بقول رأيي أنا ارمي حرفيا من 6 سنوات وأعتقد أنا وحده من الناس إلي يعرفون تاريخ بانقتان وهم مو بس كانو مو مشهورين زمان إلا تعرضو زي ما يسموه الي تلاعب اعلامي ، وأنا بنفس الوقت اكسوال من 7 سنين وبدايه اكسو ما كانت قويه بس كانت اس أم تدعمهم و برايي اثنينهم اسطوره بس إلي ما افهمه الارميز إلي يعرفون معاناه بانقتان وظلم إلي تعرضو له الحين صارو هم يظلمون يعني أنا كنت افخر لما أشوف مقاله عنهم الحين مجرد ما اشوف بانقتان اعرف في تعليقات تحزن حتصير ضد الفرق الثانيه ، بانقتان تستاهل الحب واكسو بعد لأ وفي فرق ثانيه تستاهل الحب ، تعليق مو على هذا المقال التعليق عام واتمنى نوقف كراهية إلي كثرت هذي الفتره إذا ما تقدر تقدم حب لكل الفرق لا تقدم كراهيه ما تعرفون مين بيتاذى من هذا الكلام
يلبيه أكسو محور الكون المشكله ان الاداء حق اكسو الافضل حتى الفانشات حقهم الأعلى مع انهم اخر اداء
اسيا هوليك حبايبي كان اخذتو المقالات حقت اكسو وترجمتوها ولا رجعتوا للتحيز عادي سواء رجعتوا او لا مايهمني
+ بالله المساكين الي يحسبون ذي التعليقات الحقيقه ترى هذي من نات ونات ذا حق كارهين اكسو لذلك لاتستغربون
اكسوال حبايبي اسحبوا على كل شي وركزوا على جوائز كيونغسو واكسو الي أخذوها امس والي تعادل جوائز فرقه ماقدرت تأخذها بسنين
يا ارميات بالله بدون صياح كل ماتكلمت اكسوال نشبتو بحلقها خلاص حبايبي هدوا مارح ننهي مسيره بتس ريلاكس
والله اكسو مع ان لهم سبع سنين مترسمين الا ان كل سنه يزيدون البكايات بسببهم
انصدمت من تعليقات حسيت نفسي داخله ساحه حرب
هالموقع يوم عن يوم عم يبين عنصريته و انتماء للفاندوم معين ليش اختارتي هالتعليقات الخبيثة بس و الي تنزلو شو بدكم و تلغو شو بدكم موقع واطي و منحاز
ليش الكره ل اكسو ما اتذكر انهم قتلو حد 🙄🙄🙄😑😑
boooooring رجاءا اوقفوا لعب الاطفال هذا
بليز ليشرح لي احدكم ترتيب ظهور التعليقات ماذا يقصدون ب طبقا للافضل (انا جديدة في الموقع)
https://uploads.disquscdn.com/images/019edc56cf52497a97038e8f2c04a1f98d2b87ce5b918f3c1773912d8646e2a8.jpg
أنا أرمي، ولكن هذا الكلام غير صحيح فإكسو قدموا أداء جيدا مثل بي تي أس تمام، كلتا الفرقتين رائعتين ولديها أسلوبها الخاص، وكلتا الأسلوبين رائع، لا أعرف لماذا يحقدون على إكسو، إنهم جيدون وموهوبين أيضا لا يجب أن ننكر ذلك مثل بي تي أس تماما، وفي هذا الحفل كان أداء إكسو رائع، توقفوا عن التقليل من شأن الفرق الأخرى، كل فرقة لديها ميزاتها الخاصة بها تمتاز بها عن غيرها ، أنا أرمي ولكن لا أرضى بهذا الكلام.
[+971, -30] أنا أعرف أن الناس مستائين من الآداء الختامي حاليا لكني أعتقد بأنه كان أفضل لفتيان بانقتان أن يرتاحوا في الخلف مع جون هيون مو ويمسحوا عرقهم بدلا من تقديم الآداء الختامي. لقد كان مضحك أيضا رؤية كيف أن بانقتان كانوا الوحيدين الذين انحنوا من أجل السنة الجديدة في النهاية. أحب كيف أنهم مشرقين. 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 ومن هنا عرفت مقوله انته تشوف من …… شكلي انا اتخيل هذوله مو اكسو
https://uploads.disquscdn.com/images/fe32e340f153ff098f30a16cc3dffe8778283f45985fa91195b60ec19bbff580.jpg حته الناس الي ما تعرف تقره كوري اضغط على الترجمه راح تلاقي انكليزي وراح تعرف شكد المقالات مختلفه ادخلو على المصادر وراح تشوفون شكد اسيا هوليك مقرفه وعنصريه بل تاليه لا https://uploads.disquscdn.com/images/f4ce8081abc74d27e565c4bcdebd2d9acc05cea51bd408b387068c04d7d23991.jpg اسيا هوليك مهمه ولا رأي الانتيز مهم في حقيقه وحده ما تكدرون تنكروهه انو اكسو ملوك الكيبوب وملوك العالم مع جميع احترامي لبقيه الفرق ❤والي مو عاجبه كلامي عندك ايد وفيهه خمس اصابع وافضل الخيار اوسطها ㅗ
تحبين فرقتك مو مشكله
لكن لا تفرضين فرقتك على اَي احد
ولا تهينين اَي فرقة
كل الفرق تعبت
فاحترميهم شوي وارتقي بفكرك
كلنا نعرف ان بتس واكسو بنفس المستوى من الشهره في كوريا
احنا مو في ٢٠١٥
رجاء اذا ما تحترمي اَي فرقه ..لا تفرضي فرقتك على الكل
(اكسو ملوك الكيبوب والعالم)
كلنا نعرف ان في فرق لها تأثير أفضل من اكسو
ومن ضمنها بيغبانغ من ناحية انتشار البوب في كوريا
بانقتان من ناحية نشرهم للكيبوب حول العالم
مش بس اكسو
اكسو مشهورين عند العرب صحيح
لكن مو معناه انهم مشهورين حول العالم
اعطي كل فرقة احترامها وتقديرها
😂😂الحمد الله اني كتبت مع حترامي لجميع الفرق ولا بعد حطيت قلب احمر مين الي هان 😂😂شكلك تقرين من ….. الحمد الله بل حفل لمه قدمو اكسو على هم ملوك الكيبوب وباعين مليون الخماسيه 😑 وبعدين من شوكت فرقتك بمستوى اكسو 😂حرام عليج خافي الله فرقتج طلعت للعالم بعد اغنيه دم وعروق ومذري ايش امه فرقتي لمعت وسطعت من ثاني ثاني سنه سو ماكو مقارنه فرقتج تقدم الهيب هوب فرقتي تصنع مسيقى الخاصه وتفرضهه على المستمع وتعجبه بعد مره الثانيه لا تدخلين برأي الشخصي الي كتبته ميخص فرقتج يخص فرقتي يكفي انو هم رسمين لقبهم فرقه الامه
كل الناس تعرف ان اكسو ما تعبو او انهانو او استحقرو من قبل المعجبين مثل بانقتان .. وكمان اكسو كان لهم النصيب الأكبر من الشهره بسبب انهم من اكبر وكالة ترفيه بالكيبوب ..
لكن هذا مو معناه انك تنكري شهرة بانقتان باخر ٣سنوات بس عشان فرقتك اشتهرو بعد ما ترسمت .. الشئ الوحيد الشيء اللي اكسو واجهوه هم (لقبهم بفشل الاس أم )
لكن كان عندهم دعم مادي ومعنوي واتروج لهم ٩ مرات في أغنية وحده
اما بانقتان لا ترويج ولا دعم مادي ولا معنوي والناس تحقر فيهم ويوصفونهم بالفتيات والى اخره ..
اكسو فرقة معروفه ..
لكن بانقتان لهم النصيب الأكبر من الشهره
لانهم هم اللي ورو الناس ان الكيبوب ثقافة لا تستهان فيها
بالرغم من إنجازات اكسو
بانقتان لساتها محتله العالم من ٢٠١٦
ارجوك لا تنكري هالشي
عشان كذا أقول ان بانقتان مساويين لاكسو
لانهم اكبر فرقتين لها معجبين
احنا مو في ٢٠١٥
لان ذيك الوقت كانت اكسو الأشهر وبانقتان لسه ما انشهرو كثير
😂😂😂😂😂 خذيلك سنيكرز و وماء بارد وبردي على اعصابك ولا تشرحيلي كثير عن فرقتك لان مو مهتمه وعلى كولتك الاس ام اكبر وكاله بصناعه الترفيه ليش برائيج انو اكبر وكاله بل ترفيه اطلع فرقه ومتنجح ويضطرون يسموهه فشل الاس ام اكسو همه صنعو نفسهم بنفسهم مو محتاجين الشركتهم واذا تحجين على الترويجات 😂فه اكسو بل قائمه الاخيره الحمد الله بعد الضجه الي سوهه الاكسولز الاس ام خلوهم يروجون وراحو الكم برنامج ترفيهي لحته يروجون مشاء الله فرقتج كل عشر ثواني منزلين برنامج جديد وفلم لحته يروجون النفسهم
كلنا تعرف ان الاس أم تروج لفرقة اكسو .. لا تكذبون ..وبعدين بانقتان عندهم برنامج واحد .
والأس أم دعمت الفرقة اللي تدخل لها فلوس
انا ما غلطت على اكسو .. وانتي ما تكلمني على بانقتان .
وكمان حتى لو مو مهتمه ..في حقايق لازم تعرفيها
معرفتك فقط بفرقتك والتغاضي عن باقي الفرق سواء كانو جداد او قدام وبالنهاية تقارنين بينهم يعتبر تقليل من شأنهم
اكسو مشهورين عند العرب
بانقتان مشهورين عند الغرب
هذي حقيقه ما احد ينكرها
شهرة اكسوعالمية أنا بنت خالتي بأميركا عايشة وقالتلي اكسو كتييير مشهورين هناك واكسو أشهر فرقة بأوروبا والمكسيك هنن رقم واحد وكمان بالصين و شهرتهم واسعة بكل العالم العربي اذا ماحكوا الاعلام الأمريكي عنهم ما بيعني مش عالميين للأسف دايما العالمية مرتبطة بعدد المشاهدات أو بذهان الفرقة لأمريكا أمريكا مش العالم واكسو اجتاحوا كتيير من الدول
للأسف امريكا هي محور الموسيقى ..انا كنت بوب لمدة ١٥ سنه ودخلت الكيبوب قبل ٥ سنوات
حبيبتي انا ما أقول ان اكسو مو مشهورين ..
لكن شهرة بانقتان طلعت من ٢٠١٤ بلوس انجيلوس
واكتسحو امريكا ٢٠١٦ بعد ما دخل البوم وينغز مخطط البيلبورد وهم اول فرقة كوريه تعمل هالشي
وكمان الشخص متى يثبت انه مشهور
لما يحقق إنجازات بامريكا ..يعني امريكا تعترف فيك لما يكون عندك إنجازات …ومين يحقق الإنجازات ؟ هم الفانز
اذا انشهرتي بامريكا فانتي انشهرتي بالعالم
الارميز بامريكا اكثر حتى من فانز جاستن بيبر
وللأمانة إنجازات بانقتان من ٢٠١٦ الى الان ما احد وصل لها
انا ما اقلل من الفرق الثانية .. لكن امريكا تهتم باللي يحدث تأثير على العالم
مثلا : ب٢٠١٠ جاستن بيبر ما انشهر الا عشان مظهره اللي جنن البنات
وكيم كارداشيان انشهرت بسبب جسمها اللي مجنن الرجال .
وهذا اللي اقصده بالتأثير .
بالرغم من ان شهرة جاستن وكيم شهره على الفاضي (شهره بدون مواهب)
لكن بانقتان غير ..موسيقاهم وشخصياتهم ،،كل شي فيهم حقيقي ومو مزيف
عشان كذا فانزهم اكبر حتى من بيونسيه او تايلر سويفت
يا ليت ما احد يقلل من قدرهم .. ليتوك من سوجو بمره من البرامج شغل فيديو لبانقتان وقال(هؤلاء الفتيان يعملون ويناضلون بجد)
ما في فلوس ولا أهل يدعموهم ولا شركة لها سمعه وهم اللي يكتبون ويمنتجون أغانيهم بنفسهم ويتعبون وينامون ٤ ساعات فقط باليوم
ويجون ناس يقولون ان بانقتان شهرتها اقل من اكسو او انهم ما يستاهلو الشهره ؟
ايش مشكلتهم ؟
يا تحترمونهم وباقي الفرق او يا تسكتون وما تتكلمون عنهم او حتى تقارنونهم بفرقتكم
احترام .
اكو سبع تالاف فرقه كيبوب ومعجبيهم شمعنه كلامي غثج الج وتحسبيني احجي على فرقتج لا انتي ولا فرقتج محور كوني فه سو ريلاكس كلامي مجان يعني فرقتج اني ده احجي عن القاب رسميه لاكسو
واضح انو كاتبة المقال ارمي 😆😆😆 لو ذهبتو لموقع never الكل يتكلم على مدى روعة اكسو و الاداء الختامي و من قديم اعرف انو الموقع هذا فيه انتيز لاكسو نظراا لعدم تنزيلكم لأي مقالات عنهم عن الأمفي و تتأخرو في نشره لكن بانقتان حتو لو رفعو صورة على التويتر حتى لو وجهم ما تشوفوه فيها تكتبو مقال عنها و تقولو الملوك و …… صراحة من الواضح انو اكسو افضل بكثييير من بانقتان من حيث الخبرة و الفوكال و الفيجوال و الدانسرز انتم عندكم فقط الراب للاين لي استعرف بيها فقط 👌 ملاحظة فقط انا صح اكسوال لكن لست انتيز لبانقتان بل اكره الارمي فقط و الله تصرفاتهم 😖😖 مقرفةة https://uploads.disquscdn.com/images/f4608bd00690d64990d77b4569ee81461f4d0563cb20b9ce37928553108388a0.jpg
كلامك صحيح بس كما بانقتان انجازاتها رائعة وعندهم كتيير مواهب صح اكسو بالفوكول أقوى بس بالرقص الفرقتين رائعين وبتمنى تعرفي مو كل الآرمي هيك أنا آرمي بس بعشق اكسو ودايما بدافع عنهم ضد الآرمي المزيفين ياريت ماتكرهي الكل وبس تشوفي تعليق كاره ما تعتبري منتمي لأي فاندوم لأن الفان لازم يحترموا الفرق الثانية حتى ولو كانت منافسة
لماذا يتحدثون فقط عن بانقتان واكسو الفرق الاخرى ايضا أدت جيدا خاصة بلاكبينك وايكون لقد كانوا رائعين
كميه عنصريه فهالموقع
الصراحه كنت شاكه بالموضوع بس الحين اتأكدت
انا مو اني بدافع عن اكسو او شي ثاني
بس هالموقع دايما بيميل لبي تي اس و مدحهم و يبين انهم الفرقه المثاليه
و اكسو العكس
يعني مثال ؏ هالخبر
٩٥٪من تعليقات كانت بتمدح بالعرض النهائي و كيف ان اكسو ولعو المسرح
بس انتو جبتو الشي الي ببين العكس و ضده
فيعني بالنهاية حتى لو انتو معجبين ففرقه معينه هذا لا يعني انكو تبينو ان غيركو هم الاسوء
و تعقيبا على تعليق ان اكسو ما جو لباقي الحفلات مو خوف ابدا و انما ان الاس ام و الاكسو ال مش مستعدين يرجع السيناريو نفسه و يحزنهم🖖🏻🔥
و ما في شك ابداً بقوة الاكسو ال
و شكرا😂💔
واه الارميز يفشلون متخيل ان بنات فاندومي يتمتعو بهالعقليه البدائيه،بعد قرف بعض الارميز افكر اصير اكسوال لاني فخوره بصبرهم على تعليقات غبيه زي ذي
للأسف معك حق في كتيير آرمي بسببهم عم ينكرهوا بانقتان أكتر وكمان في اكسو ال من هالنوعية بتمنى بس يكبروا عقلهم شوي ويبطلوا ولدني
Exo t5awro ta5wira 5/5 😂😂😂😂
ها قد ضهرا الحق و زهق الباطل 😂😂😂😂
الحمدو ا الله صار الكل يعرف قديش الSM غشاشه
[+237, -76] لكن هل سيكونوا إكسو بخير مع الآداء الختامي… آداءهم سيكون بعد أن يقلبوا بانقتان المسرح رأسا على عقب بآداءاتهم…
قالت اللي بقلبي بس اللي صار صار يعني حتى إكسو كان آدائهم مذهل يعني ليش الإنتقاد هذا كلوا؟ حرام والله إكسو كمان سووا اللي عليهم وقدموا أداء رائع ف مالو داعي التحطيم هذا كله همففففف مو لازم يقارنوا إكسو ببانقتان كل فرقة ولها مجهودها
أنا شايفة انو الحرب العالمية الثالثة راح تكون بين الإكسوإلز والآرميز 😂😂😂😂😂 أنا عن نفسي أحب الفرقتين كلهم
اولا … سؤال مقنع !! ليش اسيا بتحذف كل تعليقات الاكسوالز ؟؟؟
و ثانيا … من سابع المستحيلات انه بكل تعليقات نفر ونات ، ما في ولا تعليق ايجابي لاكسو ؟؟؟؟؟؟؟ ما في ولا حدا عجبهم اداء اكسو الفخم؟؟؟ ، الاداء الي ما بقى حدا بالعالم الا و تكلم عنه ؟!؟!؟!؟
يا ريت يا اسيا هوليك تكوني حيادين اكتر
و في كتير اخبار نزلت من كم يوم لاكسو و انجازاتهم ( الي طبعا ما بتنتهي ) بس انتو ما نزلتوا ولا مقالة عن هي الاخبار … بعكس بانقتان اذا تنفسو بتنزلولهم مقالة طويلة عريضة.
يعني بالنهاية بتمنى انكم ك موقع اخبار كيبوب كبير ومعروف ، يا ريت تكونوا حيادين و عادلين اكتر
انا بس لان قلت مثلك حضروني 😌هذا رابع حساب ادخل منو كل ما اعلق لمقال يخص اكسو يحضروني 🙂✌️
يعني اذا انتم ارميز وثلاث ارباع اخباركم عبارة عن مقالات لبتس … نصيحة غيره اسمه ل بتس هوليك عشان يكون عندكم شوية مصداقية 😏😑
Rofe_kpop but