البرامج التلفزيونية

هاني كشفت بأنها كانت قلقة على عضوات إكسايد حين كان الإهتمام منصب عليها وحدها

تحدثت هاني (Hani) عضوة فرقة إكسايد (EXID) بصراحة عن كفاحها.

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ٣١ أغسطس من برنامج Secret Unnie على قناة JTBC4 حظيت هاني بنقاش جاد مع تشوي يو جونغ من فرقة ويكي ميكي بخصوص مسيرة فرقتيهما.

قالت هاني:

“في البداية، نحن بدأنا انطلاقتنا لكننا أخذنا فترة انقطاع لمدة عامين. نحن لم نكن نملك حتى غرفة تدريب. نحن لم نتمكن من فعل أي شيء طوال العامين، ومن ثم أصدرنا أغنية Up & Down معتقدات بأن تلك كانت آخر أغنية لنا لكنها أيضا لم تنجح… لقد كنا نتساءل ما إذا كان قد حان الوقت لنستسلم لكن حالفنا الحظ بعد ذلك”.

كل شيء تغير بعد أن ظهر ذلك الفانكام الشهير لـ هاني والذي انتشر سريعا على شبكة الإنترنت. بعد ذلك أصبحن إكسايد معروفات جدا، وهاني بالذات أصبحت فتاة محبوبة جدا.

ومن ثم تابعت بقولها:

“بإمكان الحظ أن يختفي سريعا لذلك أنا حاولت جاهدة أن لا أعتاد على الأمر. وأنا أيضا كنت قلقة على عضوات الفرقة… لقد كنت قلقة من أنهن قد يشعرن وكأنهن منبوذات. لقد كنت قلقة من أن يشعرن بذلك لكنهن في الحقيقة كن مرحبات جدا بالأمر”

بكت تشوي يو جونغ وهي تستمع إلى قصة هاني. وفي مقابلتها مع المنتجين، وضحت تشوي يو جونغ موقفها بقولها: “أنا كنت قادرة على تفهمها ورسمت المشهد في رأسي لذلك بكيت من دون أن أشعر بالأمر”.

المصدر: allkpop

‫32 تعليقات

    1. من قوة السعاده كان اسمه في التويتر الفانكام المشهور او شيء زي كذا 😂 وبعدها حمل كل فانكام’ز اكسايد الي عنده قناته الحين كلها اكسايد وشوية فرق بس موقف من ٢٠١٥ يمكن ما كان مستعد للشهره 😂

  1. لكوني legoo والله أغانيهم القديمة كثير حلوة كنت مستغربة انهم ما نجحوا من البداية بس مليون شكر للمصور اكسايد تبقى دوما فرقتي المميزة أتفهم ما قالته هاني

  2. تصميم الرقصة كان من مدربة الرقص اللي موجودة ببرديوس 101 …كل تصميماتها للرقصات انشهرت

  3. أكسيد فرقه جيده و هاني تستحق الشهره شخصيتها رائعه و ظهورها في البرامج مسلي خصيصا مع هيتشول 😂، للأسف كثيرين ما يعرفون أن هاني تعرف تغني و صوتها جميل

  4. بصراحة انا بطلت احبها بعد تعليقها لما صديقتها قالت لها انها تشبه العرب واتمسخرت عليها وردت انها تشبه السمكة

        1. لا تقولي علي نفسك هكذا،انت لطيفة جداً،والتعبير عن رأيك علي احد ليس حقداً ❤

        2. ياربييييييييي لطيففففففةةةةة كيييييييوت 😍😍😍😍😍 قلبي ما يتحمل عنجد انت كيوت لدرجة خليت اختي تقرأ كلامك 😍😍😍😍 ايش احكي غير ربي يسعدك دنيا وآخرة و يشرح صدرك وينور دربك

    1. حتى أنا ما فهمت موقفها, هي البنت قالت لها أن عيونها عيون كورية جميلة لكن الجانب السفلي من وجهها و كأنه وجه عربية, فهاني ضحكت و قالت : أوك يلا نشوف, و إنتِ وجهك زي السمكة. يعني أخذت الموضوع و كأن تشبيهها بالعربية سبة ؟

      1. بالضبط انا هيك اقصد، لو على الضحكة بسيطة بس لما ردت على صديقتها انها تشبه السمكة حسيت قالتها بغيظ شوية …
        اصلا لو تعرف الجمال العربي اجمل جمال في العالم .
        لو يصحلها تكون شبهنا 😏

    2. ضحكت لانها متفاجئه من هيلين لان قالت التعليق هذا فجأه فهاني م عرفت ايش تسوي فقعدت تضحك

      1. انا فاهمة 😁 إقرأي تعليقي انا قلت الضحكة رد فعل طبيعي ولكن ردها لصديقتها كان فيه نوع من الهجوم وكأنها تاخد حقها من مسبة …

  5. بحياتي كلها بدي ادخل لراس الكوريين لحتى اعرف كيف بيفكرو ..تاركين فرقة موهوبة مثل اكسايد و راكضين ورا فرق لو غيرو من مفهومهم اللطيف لبينو انهم بدون موهبة *ما بدي اي نباح لانني ماني قاصدة اي فرقة معينة*
    طول عمرهم الكوريين هيك ذوقهم زفت يحبون بس الكيوت الغثيث و الجمال قبل الموهبة و ما يعطون فرصة للاغاني القوية لتنشهر … استغربت كيف ما انشهرت اب اند داون لانو لحنها مميز و الاغنية فخخخخمة كتيير

      1. و هاد يلي احزنني يعني لولا الفانكام تخيلي كانو رح يستسلمو و ما حدا درى عنهم 🙁

    1. الشهرة بالنسبة للفرق عبارة عن حظ.. يعني أحيانًا تكون الفرقة موهوبة وأغانيها رائعة بس ما تنشهر، زي بيتيإس بأول سنواتهم.. خصوصًا مع كثرة الفرق وتعدد المفاهيم شيء طبيعي مو كل شخص بياخذ حقه من الشهرة 😕
      بس إكسايد أثبتوا نفسهم صراحة كل أغانيهم بعد up&down نجحت.. بس باقي يرجعوا بعودة قوية كمان مع سولجي عن قريب يا رب 👏🏼

      1. اجل لاحظت هاد الشي و الدليل في كتيير فرق موهوبة و لكن الحظ ما حالفها للاسف
        يارييييييت يرجعون يارب

  6. فرقة إكسايد مرت بالكثير و بالذات هاني مرت بكثير تجارب أداء منها لjyp غير أنه رفضها لأنها ما تعرف ترقص إلا أنها لم تتخلى عن حلمها و ترسمت بالفرقة و مرت مدة عامين و كانت الفرقة راح تستسلم و هاني وعدت أمها أنها راح ترجع تدرس إذا ما نجحت أغنية أب داون إلا أنه بعد مرور شهرين من إصدار الأغنية حالفهم الحظ و انشهرت الفان كام و رجعت أغنيتهم تصدرت القوائم الموسقية و صار الجميع يحب هاني حتى أن jyp قال أنه ندم عليها و صارت تظهر بجميع البرامج لهذا سبب هذا قلق لها على الأعضاء لكن الحمد لله علاقتهم قوية …. غير أنهم هذا العام أحس أنهم يفقدون شهرتهم ممكن بسبب قلة عوداتهم حتى أن معضم حفلات إلي تقدم الجوائز لا تستدعيهم أتمنى يرجعوا بعودة عن قريب …….. على فكرة المصور المجهول مازال يروح يصور هاني بحفلاتهم و هي تتعرف عليه و تحييه حتى أنها تلتقي به و تقدم له هدايا

  7. بجد بكيت والله كلام هاني صحيح حتى انو اكسايد كانو راح يتفككو بس الحمد للله الحمد لله يا رب صارو من اشهر فرق الكيبوب عمري هما اغانيهم خرافية ودمارة بالنسبة للكيبوب فايتينغ اكسايد للافضل ان شاء الله

  8. انا كنت معجبة فيهم وخصوصا في هاني من اول ماترسموا بعدين خرجوا عضوات وبعد وقت طويل انشهروا مره فرحت نم شفتهم زادت شهرتهم خصوصا جميلتي هاني تجنن جمال وشخصية وموهوبة وكل شيء فيها يجنن

  9. سمعت ان هناك فانكام لتشم تشم تجاوز عدد مشاهداتها و لكنني لم اجده ممكن الرابط 😉

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى