سنتحدث قليلاً عما حدث في عام 2012 حيث وقعت فضيحة تنمر تي ارا [T-ara] ولا تزال تذكر حتى الآن
في شهر ابريل من عام 2012 صرح مدير سي سي ام كيم كوانق سو [Kim Kwang Soo] “انهم سيبذلوا أقصى جهدهم في العمل وان من تتهاون في عملها او تسبب الضرر سيحسم امرها” و هذا ما حدث بالفعل عندما أصيبت هوايونق [Hwayoung] في كاحلها وتهاونت في عرضها وارادت الجلوس أثناء الآداء حتى رفضت الوقوف
حتى زاد الأمر سوءاً وبدأوا اعضاء تي ارا [T-ara] بالتذمر في تويتر بشأن ما يحدث ويبدوا بالفعل انهم انزعجوا من الأمر ولكن مستخدمي الإنترنت اتهموهم بالتنمر … لمعرفة التفاصيل [ https://tr.im/hO36M ]
أحد مستخدمي الإنترنت تساءل بماذا لو لم تحدث فضيحة تيارا بقوله :
إذا كانت فضيحة تنمر تيارا لم تحدث, ألن يكونو في مستوى السنسد (SNSD) صحيح …؟ قبل فضيحتهم كانوا تقريباً بشعبية اي بينك (A Pink) حالياً … أغنية ‘رولي بولي (Roly Poly)’ كانت عمل مذهل, هذا مجرد رأيي فقط
علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم :
1. [+114, -3] سوف يتجاوزون اي بينك جيداً
2. [+104, -5] كانوا متقدمين بطريقهم على اي بينك لو إن فضيحة التنمر لم تحدث.
3. [+76, -8] فقط ثلاث سنوات من ترسيمهم, تي ارا في غضون 2009~2012 كانت لهم هذه المسارات التي حققت ضربه:”Bo Peep Bo Peep, TTL, TTL2, Lies, Crazy Because of You, Cry Cry, Why Are You Being Like This, Don’t Leave Me, Lovey Dovey, Like the First Time, Roly Poly, Day by Day, Yayaya, Women’s Generation, Wonder Woman, Sexy Love, It Hurts”…
مع كل هذه المسارات الضاربه, قاموا بتحطيم كل شيء إذا لم تكن تلك الفضيحه موجوده كيكي هذا الأمر يجعلني أضحك عندما أرى أطفالاً الذين كانوا حرفياً أطفال في أوج شهرتهم يحاولون الحكم على ما كانوا تي ارا فيه في أيام مجدهم. انا شخصياً أعتقد إن الفرقه مجرد هدر لتركها, لديهم الكثير من الأغاني الرائعة لمجموعة آيدولز.
4. [+43, -2] ليس اي بينك, كانوا عملياً على مستوى آي يو. الجميع يعرف اغاني تي ارا, مثل أغنية إكسو ‘Growl’ . أغنية ‘Roly Poly’ كانت مسموعه على مستوى قومي.
5. [+38, -3] بالتأكيد سيحصلوا على ضربه هائله اذا لم تكن هناك تلك الفضيحه كي كي بصراحه إنها مضيعه لسماحهم بالرحيل
6. [+34, -5] انا لن أقول انهم سيتجاوزون السنسد لكنهم بالتأكيد سيقوموا بعمل أفضل من اي بينك
7. [+34, -5] سوف يكونوا بالقمة بدون تلك الفضيحة…
8. [+30, -1] بصراحه تي ارا لديهم العديد من الأغاني الرائعة مثل ‘Roly Poly’, ‘Day By Day’… ولكن ماللذي يمكنك فعله ؟ انه ليش مثل انك تستطيع العوده الى الزمن.
9. [+25, -2] تخطي السنسد مبالغه ولكنهم بالتأكيد سيكونوا في قمة أعلى 3 فرق فتيات اليوم. الجميع لديهم صوره رائعه, أطنان من المسارات الضاربه, وارتفاع شعبية جيون مع دراما ‘God of Study’ كي كي كي الآيدولز الآخرون لديهم ماضٍ قذر جداً ولكن شركاتهم تقوم بعمل جيد في تغطيتها لهم, تي ارا حصلوا على حظ سيء من قبل امساكهم.
10. [+23, -3] هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون انه حتى لو كانت فضيحة التنمر غير موجوده, ان الفرقه محكوماً عليها بالفشل بسبب فضيحة جيون لكاميرا الشبكية لكن تلك الفضيحة دفنت بسرعه بعد ان ظهرت.
11. [+23, -5] بصراحه أعتقد انهم يستطيعوا تجاوز السنسد بدون تلك الفضيحة, عارٌ حقاً
12. [+21, -2] ستكون شعبيتهم خارقة بدون تلك الفضيحة, هناك الأطنان من الرجال الذين يحبون تي ارا.
13. [+14, -2] تي ارا بالتأكيد سيتخطوا اي بينك. كانت شعبيتهم عاليه عندما كنت في المدرسة الثانوية. والسنسد كانوا أكثر قليلاً لكنهم كانوا متماثلين عملياً من حيث الشعبية.
14. [+14, -1] انا أقول تي ارا سيتجاوزوا السنسد. في ربيع تي ارا كانوا دائماً يتنافسون مع السنسد في المركز الأول والمركز الثاني ولكني شخصياً وجدت تي ارا يملكون أفضل الأغاني.
15. [+13, -1] فنان كبير دعاهم للخروج لأنهم يملكون أخلاق ضعيفه للإنحناء, وحكم عليهم بالفشل حتى بدون فضيحة هوايونق.
برأيكم ماذا كان سيحدث لو لم يكن هناك فضيحة تنمر ؟
يممممه تروعت تخيلي اليوم كله مجابلة اليوتيوب و أشوف مقابلاتهم و الفيديوات على فضيحة تنمرهم و فكرت بنفس السؤال >_< مادري شكتب هههههههه جد منصدمه من الصدفه !!
ولا أقول .. جد بيتخطوا السنسد
صح إني مو فان للفرقتين بس اغاني تي ارا إللي أحبها أكثر من أغاني السنسد
أغانيهم إدمان وحلوه إلى الآن ! بس ما ياخذوا حقهم في الجوائز 🙁
ذي هوايونق تستاهل الطرد بعد مبالغتها في إصابتها .. يعني البقيه وقفوا على عكاز هي ما تقدر ؟ خير ان شاء الله ؟ وبسببها ذي الهمجيه تي ارا مظلومين من الكوريين من عام 2012 🙁
بالضيط و بالاخص ايونجونغ لما انكسرت رجلها كان عندها تصوير دراما و وي قوت ميريد و كمان نشاطات مع الفرقة
سيكونون بنفس مستوى سنسد
بنظري اغاني تيارا افضل من سنسد
لكن لا تنسي سنسد عندها الاس ام
اما شركة تيارا يقولولها (شركة تيارا)
https://antisarabsnsd.wordpress.com/2010/11/01/stand-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B1%D8%A7%D9%87-%D8%B9%D9%86-%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD%D9%87%D9%85-%D9%85%D8%AC%D8%B1%D8%AF-lies-%D9%84%D9%86%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84/
snsd who the hell are snsd?
if u want to do problems .. get out of here !
and there is a supervisor will see your comment and will delete it hhhh^^ you are so smart girl zzzZ
you don’t know snsd and your mind is small ! and that’s link is old and what is wrote on it is only rumors and lies !!
اني عني حبيت الكورين من شفتهن وحبيت كل K POP عن طريقهن من كل النواحي يخبلن بس هوايونغ خربت كلشي وحطمت تيارا بس اني حبيتهن اكثر ومن اسمع اغانيهن تخبببببببببل سنسد يستحقن شهرتهن وجيرلز دي هم يستحقن بس لوما الفضيحه جان هسه تيارا وياهن وسموهن الحائط الذي لا ينكسر 🙁 انشالله يرجعن حبيباتي اونياتي فايتنغ وطول عمري اضل كوين وهنه تيارا بلنسبه اليه 🙁 رجعوا سمعوا اغانيهن وشوفوا نمبر ناين ولا شوكافري
احسك فاهمتيني
اولا اذا احد يحترم فرقة وفانزها ما يقول الكلام الي قلتيه عن توني ون
وأني ما أقدر أقول شي لتيارا لأني أساسا أحبهم, وأني ما أقول كلام جارح كذا لأي فرقة
فأرجوكِ أحترمي الفرقة وفانزها بعد, وبعد اذا كانوا ما يستحقون ليش حطوهم في القائمة واذا انتِ ما يعجبونك توني ون لا تتكلمين عنهم لأن ملايين الأشخاص يحبونهم
اعرف حبيبتي بس ماجان قصدي اقلل احترام
معذورة حبيبتي
وأني بعد أحب تيارا ما أقدر أتكلم عنهم.
♥.♥
“مع احتراماي لفان تو ان اي ون
ما اعرف ليش مشهورات اغانيهن قرف ومال مخابيل”
صح تي ارا يقدروا ينافسوا السنسد بس ما يقدروا ينافسوا توني ون
لأنه شهرة توني ون في خارج كوريا أكثر منهم ..
وكمان ليه قلتي مع احترامي ؟ كلامك مادل على احترام أساساً
اي اعرف مشهورات عالميا وبأمريكا كلها بس اريد اعرف ليش مشهورات واسفه ع كلامي ماجان قصدي اقلل احترام
على موهبتهم لكان شو ادا ماعجبوك استايل غنائهم فحره انتي في ناس تموت فيهم وانا منهم
اي حبيبتي اني ماكلت الكل عبرت عن رأي بس ماعبرت عن رأي الناس كل واحد ورأيه الخاص ووجهه نظره ^_^
معك حق كل له وجهة نظره وكل له اخلاقه بس اسلوبك بطرح وجهة نظرك تستفز البلاك جاكز قلت اساسا شو عم يعملو ومقرفين فيها اهانه لوقلتي مايعجبوني واكتقيت بهالقدر ماكنت رديت وراك وعفوا
اسفه خطأت بلتعبير وعدلته ماجان قصدي اقلل احترامكم بيانيه اوني ^_^
العفو اوني واالأحلى انكي ماقصدتي كامساميدا
انميدا ♥♥♥
2ne1 لهم ستايل مميز في ناس يشوفون فيهم شي انت يمكن ما تشوفينه و اغانيهم حلوه و كلماته جميله قبل كنت انضر هالمنظور من شكل سطحي لما حكمت من اغنيه وحده بس لما شفت الباقي اتغيرت و جهت نضري رغم ستايلهم الغريب
اي يمكن كل واحد ورأيه وذوقه حبيبتي
هدي هدي اغانيهم قرف بالنسبه لك بس
معليش احنا نحب تيارا ونشوفهم بمستوى توني ون
تجين انتي تقللين من توني ون ليش ؟ ترى كلامك يغبن يالاخت
وكلمة مع احترامي ماتشفع لك اوك ماتحبيهم احترمي فانزهم
اي حبيبتي اني ماكلت الكل عبرت عن رأي بس ماعبرت عن رأي الناس كل واحد ورأيه الخاص ووجهه نظره ^_^
اي اني ماكلت الكل عبرت عن رأي بس ماعبرت عن رأي الناس كل واحد ورأيه الخاص ووجهه نظره
حقت مخابيل 🙂 انتي كذا توصفين كل معجبيهم بالجنون
احنا احترمناكم تردينها لنا كذا ؟ ترى كلمة ماتعجبني اغاني توني ون كافيه محد بيعلق عليك
اني ماوصفت المعجبين قصدي ع اغانيهن مثلن اغنيتهن انا الافضل تطلع cl مربوطه مثل المجانين ودارا لابسه طوق ع عنقها فقصدي ع الفيديو كليبات مو ع الفانز وياأخي يعني اني ماكلت متعجبني اغانيهم اصلا
توني ون اسطوره وتي ارا مايقدرون يوصلون لنص اغنيه من اغانيهم مع اني احب تي ارا بس الحق ينقال
اي حبيبتي
هو صحيح اغاني توني ون مش لطيفة بس همما بحبو انو تكون اغانيهم الها معنى اكتر ما بتشوفي نص اغانيهم بالترجمة ع التشجيع بعض الناس وهما مش مشهورين بس بكوريا برا كوريا و كمان بالفلبين لانهم قريبين الهم كتير خصوصا دارا ~ وهادا رأيك اكييد وانا بحترمك وبحترم رأيكك ^^ ~~
اي حبيبتي اني ماكلت اكرهم اني هم احبهم وخصوصا دارا بس هو السبب من الكورين يعني اذا سويون من تيارا سوت عمليه تجميل شسووه بيها بس بارك بوم شكد تسوي وماحجوا وكمسيمدا ع احترامك لارأي
اساسا والله عادي يعني الواحد يسوي عملية تجميل كل واحد حر ومافي ايدول ما سوا صح ؟ ولو ^_^ ~~
اي حبي روحي شوفي سويون من سوت عمليه تجميل شسووه بيها ^_^ اي صحيح كلها سوت
ايوة بعرف سويون طبيعية !
شكلك صريحه^_^ انشاءالله يرجعوا تيارا احسن من قبل وينافسوا سنسد وتوني ون
انشالله شكرا ^_^
هك الي استقعودلها .. تخيلي عمرج مبنوذة بين الاعضاء الناس الي تشتغلين وياهم .. بس عشان هم بدو قبلها بكم سسنة وهي ساكته ليين اخر شششي انفجرت
اصلن يوم يدفونها و يوكلونها غصب و لهم مقاطع كثيره حسيت فعلا تذمر 😟
ايه وهي قالت سويون وجيون بلا فيهم
هذا كان برنامج منوعات عادي والمخرج نفسه تكلم ووضح انها لعبة ! والمشكلة بنفس الحلقة ربطوا جيون عشان اللعبة ومحد قال شي !
انا بقلك شو صار
الانتيز ومستخدمي الانترنت طلعو الحظات السيئة وتركو البقية الحظات الحلوة وكلشي
وبعدين شفت فيديو يوضح انه العضوات مو بس مع هوايونج هيك انما مع كل العضوات تصرفو هيك واوضحو بعض القطات لنه التنمر كلو غلط
انا اشوف من الغباء طرد عضو علشين جلس في الكرسي واعتقد طردها مش علشين المشكله هذه.. وسراحه في مشاهير كثير كانوا يطلعوا وهم جالسين في الكرسي . و يستاهلون انهم شعبيتهم نزلت الانهم شوهوا صورتهم بنفسهم …
ما تم طردها علشان جلست عكرسي عشان عملت مشاكل يحفلت اليابان كان من المفروض تتطلع ععكاز(مع انه اصابتها مش صعبة) وجميع عضوات تيارا ادو باصعب حالاتهن وتكركب الوضع
مع هيك ما طلعت
وبعد ما رجعو من اليابان راحو عالموزيك بانك بعد مصارو مستخدمي الانترنت عاملين عالموضوع قصة
فطلبو الاعضاء منها انها ما تادي وحتى الشركة لكن هي طلبت تادي وقبل 5 دقايق من الاداء غيرت رايها . انتي عارفة شو يعني تغيير رايها باخر لحضة مع العلم انو تيارا صلهن مدة مش نايمات
هوايونج الرابر ببالفرقة فعشاتن يغطو دورها قسمو الراب بين هيومين وايون جونغ
والمدير طردها
انا حطيت رابط يفسر كل شي .. وإللي مكتوب في المقال مجرد نذبه بسيطه ومختصره بشكل مقطع ..
سلام عليكم
شفتج وحبيت اسلم عليج:))
hwayoung was very talented and adorable and she did do that on purpuse please fix your informations
معليش .. أي تعليق فيه سوالف خارج الموضوع
او صور مالها داعي, سيتم حذفه ^^
[بدون زعل]
رجاءاً بنات .. الموقع صار يعلق عندي كثير بسبب السوالف ..
😔😔😔انا بعد لانو ادخل من الجوال 😔 مره وحده سولفت وبطلت سوالف بس ادخل اعلق وارد وخلاص جد يعلق واكثر التعليقات مااقرهاا😔😔😔
بس عندي سؤال اول شي وش دخل الصور يعني هما يحطونهااا لتعبير بس
ثاني شي بنت خالي مو مسجله في الموقع اول كانت عادي تحط لايك الحين ماتقدر وش السبب وبعد ملاحظه مافي لايك زي اول يعني كانت الايك تجي في الميه واكثر الحين قلت ماادري وش السبب😨
من جد .. و ذا الشي بدا يكرهني في الموقع !
ما عندي جواب بصراحه .. يمكن له دخل في تحديثات الموقع الأخيره ! اما عن اللايكز ما لاحظت .. بس ماله دخل في الموقع أتوقع 🙂
يب في اول كان الايكات تتعدى الميه الحين لا 😑
بس كان يجي لايك باسم اعجب زائر الحين لا😑
يمكن له دخل ويمكن لا 😓
لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش بس انَـỲǑŲـْتي قبل ما صيرين مشرفه تحجين ×_× راح تنتهين على يدي
https://38.media.tumblr.com/4ea8ca6524d7e482b1571fce2da55e15/tumblr_n2reicxYOh1rq3pumo2_500.gif
وش وضعك؟ 😂
ههههههههههههههههههههههههههههه
انو يكونو بعد سنسد كثير بس انا متأكدا بعد سنه اوسنتين مستخدمي الأنترنت سوف ينسون الحادثة وينسونهم
هههه ينسوهم
عارفة قدي مر عتيارا سنين ومستخدمي الانترنت ما نسيوهن
ما رح ينسوهم بالمرة اصلا مستخدمي الانترنت كل ما تصير فضيحة معينة بشبهوها بتيارا حتى فضيحة كيم هيون جونغ بالاول كانو يقولو عنو تيارا الثاني!!!
معليش تيارا غلطو بس ذيك مدري إِيش اسمها زودتها لاكن محد ينكر انو تيارا مبدعين
مراح ينسونهااا ودليل يوم طلعت اغنيتهم Sugar Free
تعليقاتهم كانت مره سيئه هؤلاء القمامه واكثر من ذا التعليقات مره مراح ينسونهااا👊👊👊👊👊 اغبياء
فضيحة سخيفة خسرتهم كثير فانز 🙁
أغانيهم القديمة جميلة مره بس من بعد الفضيحة وتحديداً بكومباك Day By Day ستايلهم صار متشابه و أغانيهم سخيفة نوعاً ما .
مدري إذا الفضيحة هي العامل الوحيد اللي خلا شعبيتهم تنزل بس ! يعني حتى لو بعد الفضيحة فيهم يسوون أغنية ضاربة لو فعلاً مستواهم وأغانيهم جميلة .
بس وييين يتقارنون بسنسد x’D ؟ بعد مواعدة تايون وخروج سيكا (اتهموهم بالتنمر بعد )وكل المشاكل اللي صارت لهم السوان لسا صامدين ويحبوهم .. في فرق كبير .
المهم هوايونغ أكبر منافقة شفتها بحياتي ! خبيثة مره ووقحة .. مدري كيف في ناس يدافعون عنها ضد تيآرا ~
أنا كنت معها زمان بس بالأخير انكشفت حقيقتها !
بس لما طلعت جيسيكا كان فانز سنسد اكثر بكثير من فانز تيارا عشان كذا الفانز صدو الكره بعكس اللي انضمو لتيارا لان لهم فترة قليلة عشان كذا الاشاعة اثرت عليهم وطلعو من الفان كافيه ولا بدون الاشاعة كانو بيكونون بعد توني ون
اكيد لسا صامدين عندهمشركه قويه تغطي على الاشاعات
وتوقفهم مو مثل تيارا عاد شركتهم تزيد الهم همين
أحس بيصيون نفس مستوى سنسد و جيون نفس مستوى سوزي 😅
هوايونق ماتعرضت للتنمر لكنها تستاهل إن الواحد يتنمر عليهاّ ..
فرقه كامله إنظلمت بسبب وحده ظالمه ,كذابه , وات از ذيس !
كنت اتوقع تمر فتره بسيطه وخلاص ينسون السالفه لأن الحقيقه انكشفت
بس فيه مختلين مُصرين ان تيارا تنمروا عليها , ولا زال الموضوع يُذكر ..
-سوف يكونوا بالقمة بدون تلك الفضيحة-
ايلفيو تيارا فور ايفر❤️
اغنية رولي بولي اغنية مذهلة بالتأكيد لكن انهم يكونو مثل السنسد مش ممكن هذي مبالغة لكن تيارا بجد فرقة و لكنهم سيكونوا اشهر الفرق و بالنسبة لهوايونق كانت تستاهل لانها كانت وقحة الكل بيتصرف اللا حضرتها ليش مفكرة على راسها ريشة و الحق كان مع العضوات لما هجموا عليهخا هذا حقهم و الكوريين بينافقوا
مو ككبير عليههم يككونو ب مستوى سنسد ! =) ~
اغانيههم تستااهل وااضح التععب بكل اغنية يصدروونها بس المشككلة في الككوريين حتى ما لههم ولاء ل بعضههم ! =( ~
عسااها مرتااحة الحيين هالدلووعهه قال ايش رجلي توججعني على اساس لما انكسرو زميلاتها كاانو يلعبوون ؟ !
بس اححسن باان ل تياارا من اللي فانههم اللي واقفيين معههم لين الحيين =) ~
فايتنغ تياارا و لا توقفوون عوداات بسبب حثاالة =) ~
https://38.media.tumblr.com/e8857246e76d7f7bd3925dc5ff16e8b3/tumblr_nk6nwrRRuN1twafbbo3_500.gif
سوؤال واحد بس يعني ليش لهل وقت عم تحكو على الموضوع هدا اصلا تيارا فرقة روعة و كمان مو من حقنا نكره هوايونغ تعرفو المثل اللي يقول حتى الورقة تصبح اخف اذا حملها اثنان
واااو شو هالصدفة انا اليوم كنت بدور على فضيحة تيارا وهلا لقيت الموضوع عنهم
بس على كل حال انا بشوووف انو تيارا كانت رح تحقق نجاح كثيير كبير مع انو انا ما بشوف الي صار فضيحة
بس هديك هوايونغ كانت مكبرة الموضوع في كثير اشخاص انصابو وكمان وقعو خلال الاداء بس مع هيك كملو العرض
بس بالاخير تيارا كثيير رائعين واتمنى انهم يحققوا نجاح اكبر من السنسد في المستقبل
القصه بدها قعدهxD .. خليني شوفها وبرجع علق ولأني كان عندي فضول اعرف ايش قصه تيارا وليش بيكرهوهم !
ضروري تشوفين مقابلتهم في بيتلز كود
عنجد! طيب ممكن تحكيلي كيف بقدر شوفها!!؟
http://tiaraarabfans.com/2013/08/15/%D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%B8%D8%B1-
هدول بس ال n4 beatles-code-%D9%85%D8%B9-t-ara-n4/
اوكي ..ثانكس ^_^
حبيبتي موجودة في اليوتيوب مترجمة انجليزي توني اليوم تابعتها ، و كمان أذكر من زمان كان في مدونة منزلتها بترجمة عربية
اااها ..طيب شكراا :)))
احيانا احس ان فيه وكالات استغلت الموضوع عشان تهدم سمعة تيارا
يعني تيارا ما سوا شيء لكن كنت فيه مؤامرة عليهم
من جد انا يجيني احساس زي كذا
من دون هياط تيارا كانت من افضل فرق البنات
اغانيهم مميزة رقصهم جميل و ما يستخدمون الإغراء عشان يجذبون مشاهدين
كانوا في اوج شهرتهم بس هاذيك الفضيحة قلبت الموازين
ما اقول الا يا خسارة
انا عندي سؤال كم عضوه دخلت تيارا وخرجت
في نظري هذا النظام هو الي يخرب وياثر على مستوى الفرقه
3
اريوم بدها تسير منفردة
داني حاليا بفرقة ثانية بنفس الوكالة بس من ما فاتت طلعت يعني ما في الهم فيديو كليب
هوايونج
والله حوسه
كوماوووو
تي آرا لما تأسسوا كانوا 5 عام 2009 وهم :
جيون / هيومين / ايون جونغ / جيا اي / جي وون
بعدها طلعوا العضوات : جيا اي / جي وون بنفس السنه
وانضموا لهم بورام و سويو وكيوري وصاروا بعدين 6 !
( بورام / سويو / كيوري / جيون / هيومين / ايون جونغ )
وبعدين اضافوا هوايونق عام 2010 وآريوم وداني 2012
بس هوايونق انطردت في 2012 و آريوم طلعت 2013 وداني مدري متى طلعت
لأنها حتى ما سوت اغاني معاهم
اما آريوم بالفرقه الفرعيه | T-ara 4N | ^^
وتي آرا رجعوا زيما كانوا لسته “)
شفتي حووسه واتوقع هذا السبب كمان غير فضيحة ذي ليتهم مادخلوها ضيعتهم
شفتي كيف هذا النظام الخايس له جزء كبير في خراب الفرقه
كوماووو
أصلاً النيتزن قالوها .. الفرقه إللي يخرجوا منها أعضاء ويجيبوا غيرهم وكل شوي يستبدلوا ما يتوفقوا ^^ العفو ♥
اظن انه ٣ لكن انا سمعت الكثير انها خرجت اكثر من مره
كوماوووو
12. [+21, -2] ستكون شعبيتهم خارقة بدون تلك الفضيحة, هناك الأطنان من الرجال الذين يحبون تي ارا. اتفق معاه
نجي للحق فضيحة تيارا من دونها كان الحين
شعبيتهم ساحقه زي سنسد وتوني ون
تيارا من اقدم البنات الي عرفتهم وخلوني اكون فان للكيبوب
اغانيهم جميله والبنات مواهب وجميلات مو ناقصهم شيء
حتى شخصياتهم ظريفات ومرحات
بس هوايونغ الله يهديها خربت عليهم تخريب
بس استحقت الطرد رغم اني ماكرهها لاني ماعرف شيء عنها
يلا اتمنى مستوى تيارا يتحسن مع الوقت
ما بعرف قصتهم بس لما قريت التعليقات اتوضحلي انهم مشهورات كتير يعني بأختصار انا أقول تي ارا سيتجاوزوا السنسد. بصراحه أعتقد انهم يستطيعوا تجاوز السنسد بدون تلك الفضيحة, هاد رأييي ^^ …
http://data3.whicdn.com/images/32807425/tumblr_m6fk6m2Te61ruj1zjo2_500_large.gif
اوافقك الرائي
اوافقك
💥💥💥💥وزيادة هواينغ قالت أتمنى ان التقي بل الأعضاء مرة اخرى. تيارا لو ما جات تلك الفضيحة لكان الحين تجاوزو سنسد بس عام 2014–2015حسيت ان شعبتهم بترجع حيتجاوزو سنسد وكل الفرق البوب
من إني مو فان لهم و ما كنت أتابعهم إلا من فترة لفترة بس أتمنى شعبيتهم ترجع و أتوقع آخر عودة لهم كان فيها بوادر جميله إن لتيارا فرصة أخرى يصعدون فيها للقمه وبمستوى أفضل من اللي كانوا عليه بس يبي لهم صبر و شغل قوي على عوداتهم الجماعيه مو المنفردة
اولا هوايونج طردت من تيارا بسبب كسلها
الكوريين حاقدين عتيارا بسبب تنمر الفرقة عليها وهالشي مو صحيح
واكيد عرفو بس همي ليش هيك معندين
نعم صحيح تيارا كان بامكانها تخطي اغلب الفرق اي بينك بس او اي فرقة حتى سنسد ما استغرب للي يعرف تيارا ما حيستغرب وكمان انو كونسبت تيارا الحرباء ولا اعتقد بانه يوجد اي فرقة مثلها كل فرقة هالايام توخذ كونسبت لها وعالاغلب مثيراو كيوت ولو لاحظتو الاختلاف الكبير بالكونسبت تبعهم (الصور تحت)
ولا تنسو انه سنسد اقدم من تيارا وسنسد بالاس ام
رولي بولي اشتهرت كثييير وكمان لوفي دوفي مليونين مشاهدة من اول يوم وكانو محبوبات كثير اذا منتطلع لورا اما اسا ما بخذو جوائز بالبرامج العادية حتى بسبب كره الكوريين
تيارا في الصين واليابان وفيتنام …. ثاني او ثالث فرقة بنات شهرة
انا كوين بس ما اكره هوايونج كانت فتاة لطيفة وما انسى انه بيوم من الايام كانت جزء من تيارا
مو عارفة صراحة محتارة كثير ومو قادرة استوعب كان في كثير اسباب لخروج هوايونج لدرجة مو عارفة مين اصدق
انا زعلت من اعضاء تيارا علي نشرو على التويتر كان ممكن يلمو الشي بينهم عارفة مقدار الضغط الي كانو بي والاجتهاد الي عملو
بس انا اعرف انه هوايونج خرجت بسبب التنمر واعرف هذا ايضا وكان هناك مقاطع توضح بان تيارا تنمروا عليها لكن الشي مو دقيق . ولهالسبب الكوريين يكرهو تيارا
لكن تيارا مستمرات
اشعر بالحزن الشديد تجاه تيارا كانت من اروع الفرق قديما اغانيها كانت خارقة موهوبات وحلوات والاغاني تلعب دور كبير . يا ريت ترجع ايام لوفي دوفي كراي كراي ورولي بولي وداي باي داي
كانت اغاني فعلا عظيمة وكانت تيارا من رواد موجة الهاليو
بس هالسنين تيارا صارت تفرج عن فيديوكليبات اقل من الاول كانو يطلعو بسنة 3 فيديوكليبات ومع دراما فير
اتوق الى تلك الايام فعلا
http://3.bp.blogspot.com/-fwtXWFwxOVY/UfVZKJfz7MI/AAAAAAAAANk/-qsLmbLuwv0/s1600/T-ARA+-+Day+by+Day+%2528DANCE+VERSION+-+CUT%2529+-+MV+%25ED%258B%25B0%25EC%2595%2584%25EB%259D%25BC_1375%20%20028313509.gif
http://33.media.tumblr.com/tumblr_m1nb5asSWd1r4nct5o1_500.gif
http://fc06.deviantart.net/fs70/f/2011/192/8/d/t_ara___roly_poly_gif_4_by_teklaa-d3n2w83.gif
https://yoontaeyeon.files.wordpress.com/2012/07/tumblr_m6i3yzjqdq1rxmfpoo1_500.gif
https://33.media.tumblr.com/b016eb0ad19a1efdb2206b1ef31c699e/tumblr_nbow88NhtG1qhbs9xo2_500.gif
http://i7.glitter-graphics.org/pub/2812/2812947da1h5bssr8.gif
في ناس يقولون تيارا قديمين والسنسد الأفضل هو العكس سنسد اقدم من تيارا
لا عزيزتي تيارا ترسمو 2009 بينما سنسد 2007
ع فكره انا كوين بس معليش وين الفديوهات اللي تتكلين عنها اصلا كم مره شفت انجونج وجيون وسويون مصابات واقفات ع حيلهم مو هذيك التواء بسيط ماحبت تتعب نفسها وبسببها انظلمو المفروض تحط فبالها ان تهاونها ممكن ياثر سلبا ع الفرقه ولا ماتعتبرهم خواتها ماقصدي اهجم عليك انا اقدر انك كوين وكلنا ع قلب واحد لاكن شي يقهر بجد .
اه عارفة بس مو قادرة انسى هداك الوقت لما كانو صديقات وحبوبات
ومو ممكن اكرهها رغم الي عملتو بيكفي عضوات تيارا لسا بيحبوها
اي فيديو تقصدين؟ وضحي
الفضيحه دمرتهم ..الانتيز استغلوا كلشي ونزلو فديوات وصور عفويه من برامج تطلع انو تيارا متنمرات خخ
جدياً تيارا كانو بالتوب ..بس الكوريين 🙂 ناس بلا رحمه
مع الاسف هالمواهب تروح شعبيتها .
اي 🙁
انا فانز لتيارا واحبهم كثير وا تمنى لهم كل التقدم رغم الكلام ولانتقادات الكلام عن التنمر الا ان الفرقه كل مايعدون لهم بصمه سالفه هوايونغ هي غلطانه روحوا شوفوا المقاطع حقت تيارا وين التنمر والله انهم قمه التواضع ..جيون ع سالفه الكام اول ماعرفت ماصدقت بس كان في اكثر من دليل يدل بس لوقلنا انها هي هي بفتره صغيره ومافي انسان مايغلط ..وهي كانت صغيره .لو مو سالفه هوايونغ انا متاكده حتكون ثاني احسن فرقه بكوريا
شنو سالفة جيون و الكام !؟
انا مااصدق ولحد اللحين انها جيون المهم انو مصوره بشات ويعني كلام جنسي وووووويعني عرض كام ب شات وطبعا طلعت اول ببدايه جيون بس قفلو الموضوع وقالوا انو تشبه لها وسالوا جيون وانكرت وتقفلت السالفه ع ان وحده تشبهها بعدين بعد سالفه التنمر رجعوا لسالفه وطلعوا كثر من دليل بصور وانو هي جيون
مختلين عقلياً
مين هم؟؟
مستخدمين النت اللي رجعوا طلّعوا فضيحة جيون للسطح لما جت سالفة التنمر يعني بيزيدون النار حطب
انا كوين من مدة طويلة بس اول مرة اسمع عنها ابعتيلي الفيدو اشوفه
او اوصفي
أصلاً مستحيل جيسون حتقول إنه صحيح !
في المواعده ينكروا مع إنه شي عادي فما بالك في فضيحه زي كذا !
مع ذلك طلعوا أدله إنها هي وفعلاً هي ..
اين تلك الفضيحة
اريد ان احكم بنفسي على الامر
طيب والصور إللي حطيتها ؟
اه هالصور هلا هاي هي الفضيحة
قصدكو انها كشفت عن صدرها
يقولوا أشياء جنسيه وإلخ .. هي كانت تحت السن القانوني كمان ^^
شكلها بصور غير عنها الحين ماكانها بتشبهلها
كانت صغيره 🙂 وكمان نفس الملامح ^^
ماتشوفي انها فضيحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادي ممكن تكون عملت شي بالماضي
لكن الي عارفته ومتاكده منه انه جيون لطيفة جدا وحبوبة
والي ما يعرفها لا يحكي
وجع في شكلها تجيب المرررررررررض
تدروون ان اقرب الفرق اتيارا سنسد سيهون من الفرق المضلة عندة تيارا وقال ان معجب بهم خاصة جيون انا شفت الفديو
انا حبيت اغنيه شقر فري المهم كل اغانيهم عجبتني الا رولي بولي مادري احس اني الوحيده الي ماتحب الاغنيه لاني حسيت الازياء سخيفه و رقصه شوي عجبتني بس الاغنيه صوت مو مرا بس مقطع الي يقلون تدخل في الاذن حتى لما امشي في اي مكان ابداء اقول رولي بولي رولي رولي بولي
كلام النيتزن صح بس لما طلعت الاشاعة المدير ما صرح باي شي وغير كذا تغريدات العضوات اثارت الشك بزيادة بس انا ما الومهم لانهم كانو مظغوطين مرة وكانو يصورون الكليب الدرامي لاغنية داي باي داي وكان عندهم جولتهم اليابانية كانو يروحون الفجر لليابان وبعدين يرجعون كوريا عشان يكملون تصوير الكليب وما كانو ينامون الا في الطيارة لمدة ثلاث ايام ما ارتاحو مع ان تغريداتهم مجرد دعم لبعض لا اكثر ولما خلصو الجولة ورجعو لكوريا كان هذا اكثر موضوع الناس يتكلمون عنه و موقع ال كراب -اول كيبوب- استغل الوضع وشعل النار نزلو موضوع ان بورام عطت هوايونغ انفولو مع انها ماسوت لها فولو اصلا لدرجة صارت اكثر المواضيع زيارة هي المشكلة والانتيز اخذو بعض المقاطع من برامج تيارا ودمجوها مع بعض بدليل انهم تنمرو عليها مع انها مشكلة واغلب الفرق تصير بينهم مشاكل هالشي طبيعي ومن بعدها انخفضت شعبيتهم لدرجة الشركات اللي يروجون لها العضوات فسخت العقد مع شركتهم والدراما اللي بتمثل فيها ايون جونغ انطردت منها وصار حادث لسويون وجيون سكرت التويتر وبورام ما كانت تاكل شي وامها خافت عليها يعني اللي صار لتيارا كلو بسبب اول كراب لو ما كان موجود كان احسن ولو ما طلعت الاشاعة كانو بعد توني ون على طول لان في بداية 2012 الى وقت داي باي داي انضمو معجبين كثير ولما طلعت الاشاعة اكثر من نص المعجبين طلعو من الفان كافيه
ها ها !!!
شوفو تعليقات الكوريين حبايبي لما انتو عارفين انو تيارا عندهم هالموهبة الي بترشحهم يكونو بين اي بينك و السنسد
حسب رايكو انتو يلي قاعدين تتفلسفو و تحكو ليش تيارا صارو هيك !!!
هاي الفضيحة مو مزبزطة بالمرة و الرابط الي فيو تفاصيل بوصح كيف انو تيارا بالمرة مش متنمرات و انو هاي الاشكال الي عم تحكي هم الي كبرو القضية و عملوها تنمر و اشياء ما الها اصل
تيارا صارو هيك بس بسبب تجاهل الكوريين لالهم و محاولة احباطهم مع كل كومباك و كل اشي بيحاولو يساوو عشان هيك تيارا عم يتجهو بنشاطاتهم الى الصين و اليابان لانو هناك بلاقو الدعم الي بيستحقو
بعدين اشي ثاني هوايونغ و اسمحولي بالمصطلح دلوعة اكثر من اللازم لما انكسرت ايونجونغ كان عندها دراما تمثلها و كانت مشاركة ب وي قوت ميريد و كان في ترويج لكومباك تيارا على الرغم من انو “كسر” مو التواء هي وقفت بكل هالترويجات و هوايونغ ما كانت هاي العضوة المهمة في تيارا !!! يعني بين قوسين بالناقص منها !!!!!
اي والله
فانز تيارا احبه
تعليق 6+9
تيارا جداااااا رائعة لكن سالفة التنمر مررره دمرتهم خصوصنا عند النفسين الكورين
وثاني حاجه اقول سنسد 👑غيرررررر مرررررررره عن الفرق الكوريه اخر فرقة كورية بنات راح تصير مثل سنسد 👑.هي سنسد فقطط
بما اني سوان واحب كثثير من الفرق انا اؤؤكد انه ماحد يجي مستوى سنسد 👑ولا ماشاف حفلتهم ولا اخبارهم مارح يوافق الراي خصوصنا الانتيز☺
هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون انه حتى لو كانت فضيحة التنمر غير موجوده, ان الفرقه محكوماً عليها بالفشل بسبب فضيحة جيون لكاميرا الشبكية لكن تلك الفضيحة دفنت بسرعه بعد ان ظهرت……………………………………………..لاتضحكون ع نفسكم جيون مسويه بريئه وشوفوا وترا في مليون دليل انها هي لحد ينط ويقول راي
ما هي فضيحة جييون ؟ لم اسمع بها
جابت العيد تصور كام بكلام ……………….يعني انا كنت احبها بس يوم عرفت السالفه طاحت من عيني منجد تشوفينها بريئه بس من تحت لتحت
شكرا لك
لحظه عيني حتى لو هي حره البنت وش دخلك بلا فشكلك ترا ي عيني في فضايح اكبر من كذا جايه ع هاذي وبعدين ي امي لما تقولين مسويه بريئه ليه الواحد مايغلط وغير كذا هم عندهم مو حرام بس عشان منقهرين يسون شي من لاشي الصراحه حسسيت انك ملاك لا اله الا الله ابدن ماتغلطين توتوتو .
الحمدالله واثقه من نفسي بس الحق ينقال انا قلت الصدق وماجبت شي من عندي…يغلط بس مو في مقابله لها تبي الناس ينسوا ويسامحونها وترجع بعوده زي وجهها كلها تتفصخ وتعرض جسمها
وافتكر عيب تسبيني عشان وحده مادرت عنك ولا تصير لك ولا من بقيت اهلك يا تتحترمي ياروحي نامي الوقت تاخر ياماما>>>>>>>>>>>
لو مو فضيحتهم كان زمانهم امكسرين الدنيا باغانيهم و متجاوزين ابينك بمراحل بس ما اظن كانوا حيوصلوا لشهرة السنسد
وبعدين هوايونغ تستحق الطرد يعني كانت مبالغة منها بالمطار تجلس على كرسي و شخص يدفعها وهي مجرد اصابة بسيطة بساقها مبالغة منها كانت الصراحة
وتيارا مايستحقوا كل هذا الكره بسببها وبسبب كذبها
جدياً لو ما في توني ون تي ارا بتكون أفضل فرقة بنات في نظري ..
أغانيهم فيها كمية مشاعر و أحاسيس ..
ما ينقصهم شي عندهم مواهب كافيه لتحطيم اي بينك و غيرهم !!
و دائماً يكون عندهم تنوع في المفاهيم “) بإختصار تي آرا و توني ون كثير على الكيبوب !
أما عن هوايونغ .. نكره و أتمنى تختفي !!
صادقه
صحيح كﻻمك اغانيهم مش مقلده وفيها شي بجذب دائماا
بالنسبة لي انا نشوف انو فقرقة تيارا صراحة من اقوى الفرق و اغانيهم تضرب ضرب لا تعد و لا تحصى اغانيهم غير كل الاغاني ورا كل اغنية قصة و محتوى قوي مو كلام لما يترجم تحسي مو راكب على بعضو بس كلام و لحن حلو اما هم لا اغانيهم كلها وراها قصة حادثة التنمر حكو عندها و صار و صار انا حسيتها شي طبيعي صاير بكل الفرق لما عضوة تنضاف بعد الاعضاء اللي اندمجو مع بعض راح يكون صعب انها تندمج معهم بس الفرق تيارا طهر هذا للعالم انو لسا ما اعتادو عليها و باقي الفرق لا مع اني متاكدة 100/100 انو هذي الشغغلة قاعدة تصير مع كل الفرق بس مو مبينة و تيارا ما حالفها الحظ بس انا دايما انتظرهم لانو اغانيهم مبنية على قصة مو بس كلام و لحن
تيارا فرقوة ناجحة وتكدر تكون احسن وشنو يعني اذا طلعت فضحية خطا ويكدرون يصلحوا مو مشكلة
لا اعتقد هذا
لماذا يمكنهم اصلاح الامور الجميع يقع في الا
الا ان الفرد يستطيع الاصلاح من نفسه حتى لو حاول فقط
انا م همتني الفضيحة ابدد من لما دريت عنها لحد الحين وهي اول فرقة بنات اتابعلهم و الوحيده الي تعجبني كل اغانيها ولحد الحين اسمعها واقرا كل اخبارهم ولا اي فرقة بنات سويت معهم كذا واتوقع لولا هالفضيحة كانو تعدو السنسد
جديا تيارا ماعندهم الا ثنتين صوتهم حلو والباقي مزهريات
هل تمزحين؟
واضح جدا انك لا تعرفين تيارا
سويون جيون هيومين وايونجونج وبورام
يمكن كيوري شوي ما تعرف تغني بس هي جميلة جدا جدا
i don t know anything can someone explain for me
بالنسبه للي يكتبون ان تيارا انتهو مع سالفه جيون سكاندل الكام السكاندل هذي ما ارثرت اي شي فيها مجرد صار عندها كارهين لكن
الأكثريه يحبوها !!
بالنسبه للتنمر تيارا كان لهم دور في إعطاء الموضوع اكبر من حجمه اقصد تغريداتهم خلت الموضوع كأنهم يكرهوها !! لكن على اي حال انا وثقه من انهم ماكانوا يكرهوها .. لكن هوايونق كانت انانيه بسكوتها وخصوصا ان الناس صاروا معها
يعني وقت سالفه التمنر في انسانه طلعت وزقالت انها قريبه لهوايونق وقالت ان هوايونق قالت لهم ان تيارا يتنمروا عليها !! وهوايونق مانفت هالشي وقبل سنه او تقريبا وقت سالفه السفينه الكوريه الي غرقت !! طلعت هذي وسوت نفسها لها علاقه باحد الطلاب ومستخدمي الأنترنت اكتشفوا انها وحده كذابه مالها علاقه بهوايونق !!!
يعني
بختصار تيارا وهوايونق كان بينهم مشكله بسبب تغريدات تيارا وانانيه هوايونق وصلو لهالحال !
بس مع كذا كره الكوريين لهم مبالغ فيه مره !! وثلاث سنين مرت والبنات اعتذروا !!
تكلمت كثير 🙁 لكن على اي حال تيارا قدروا يثبتون نفسهم رغم كل هالكره ومازال لهم اسمهم !!
وا اوني شكلك فان لهيومين
خلص حبيتك
[+34, -5] سوف يكونوا بالقمة بدون تلك الفضيحة…
لو مكنتش حصلت الفضيحة دى كانة هيبءة فى القمة
[+14, -1] انا أقول تي ارا سيتجاوزوا السنسد. في ربيع تي ارا كانوا دائماً يتنافسون مع السنسد في المركز الأول والمركز الثاني ولكني شخصياً وجدت تي ارا يملكون أفضل الأغاني.
+23, -5] بصراحه أعتقد انهم يستطيعوا تجاوز السنسد بدون تلك الفضيحة, عارٌ حقاً
12. [+21, -2] ستكون شعبيتهم خارقة بدون تلك الفضيحة, هناك الأطنان من الرجال الذين يحبون تي ارا.
جد تيار اغانيهم روعه وغير كذا لطيفات 😍😍😍 واكيد راح يتغلبون على ذي الفرق 😉😉😉😘😘😘
فرق فتيات اليوم. الجميع لديهم صوره رائعه, أطنان من المسارات الضاربه, وارتفاع شعبية جيون مع دراما ‘God of Study’ كي كي كي الآيدولز الآخرون لديهم ماضٍ قذر جداً ولكن شركاتهم تقوم بعمل جيد في تغطيتها لهم, تي ارا حصلوا على حظ سيء من قبل امساكهم.
تيارا قبل الفضيحه كانت شهرتهم واو في كوريا لكن بعد الفضيحه تعرفو الي خسروه بس شهرتهم في كوريا لكن ابدا ما فقدو شهرتهم عالميا ما زالورالافضل وافضل شي يثبت كلامي شهرتهم حاليا في الصين وبرضو لما روجو في اليابان لبباني ستايل شهرتهم كبيره وكمان تيارا ان فور لما روجو في امريكا ماشوفوتو قد ايش كانت شهرتهم ضاربه ومازالت عالميا حتى في كوريا شهرة اغانيهم مازالت وشوقر فري بتشتغل في كل اماكن عامه كثير في كوريا ولها شهرة كبيره في كوريا وبره بس المشكله انو البرامج الموسيقيه تنكر دا ودليل كلامي ليتل ابل في ذا شو لما غشو وفوزو اي بينك والفوز الحقيقي كان من نصيب تيارا بس كان يبغالهم فلوس ويزبط كل شي بس عاد شركة تيارا مهي ديك القوه وحابه اوضح حاجه تيارا لما سوو الحفل الاول في كوريا شوفتو كيف وصل الترند عالميا وكمان في كل العودات يتصدرو البحث تيارا مهم مكروهين عند الامه الكوريه حقيقه بس مكروهين في عالم الانترنت وبالاخص مستخدمي الانترنت الي اغلبهم مراهقين هما الي رسمو لنا صوره زي كدا تيارا مازالو قويين
كلامك صح ١٠٠٪١٠٠
تصفيييييييييييييييييييق ♥
تيارا مازالو اقوياء
كان الحيين متعديين السنسد لان للأمانه اغانيهم كلها حلوه عكس السنسد ماشدتني الا اغنية وحده وكانو دائما ينافسونهم ع المركز الأول والثاني بسس بجد خيير اذا كانت عضوه متهاونه في ادائها تنظلم الفرقه ع سبب تافهه وغير كذا انا شفت فضايح لايدولز مرا قويه بس ما قامو عليهم مثل t-ara جد حرام الفرقه تروح عبث المفروض مايفرطون فيها .
12. [+21, -2] ستكون شعبيتهم خارقة بدون تلك الفضيحة, هناك الأطنان من الرجال الذين يحبون تي ارا.
تيارا حتى لو صارت لهم فضائح كثيره راح اضل ادعمهم واشجعهم مثل ماهم وقفوا ع المسرح مره ثانيه عشان فانزهم راح نوقف معاهم للابد ♥
بالنسبة لي تيارا هم الافضل قبل الفضيحه وبعد الفضيحه …
رغم ان القصه من سنتين بس انا كل ما اسمع اغانيهم احس انو في ظلم للمعجبين بسبب اهدار مواهب تجنن اغانيهم حلوة واسلوبهم جميل وكل شيئ فيهم عسل بس يا خساره .
والاكثر ظلما من هذا انو الكوريين كثيير ضاغطين على الايدول والمشاهير .. هما بشر مو الات
والخطا بالنسبه لي هو خطا هوايونغ كم من مره العضوات الثانيات يتعرضوا لاصابات اكثر من هيك بس بيوقف على المسرح على رجولهم وما في تذمر بس هي كانت بتتذمر اكثر من اللزوم هذا غير اذا ما كان حصل شي خلف الكواليس ولا نعرف (العلم عند الله)
انا لازلت احب وادعم فرقة الفتيات تي ارا
لو ما صار يلي صار كانوا وصلوا للشهرة بمعدل فرقة فتيات الجيل ولكانت منافسه اقوى واحلى لانوا في كل مره نسمع عن فرقة بلون غير شكل
شكرا على الموضوع
وش القصة؟ مو فاهمة شيء
يزعم انه في فرقى تي ارا حدثت قصة تنمر بين العضوات بسبب هوايونغ
لانها اصيبت وما رضيت تقف على المسرح بل جلست على الكرسي وتمادت في تدمرها
ولان العضوات ما اعتبروا ان الوضع عادل لانهم في كل مره كانت تصيب اي عضوه كانت تتغاضا عن الاصابه وتقف على المسرح كان شيئ لم يحصل بس عشان باقي الفرقة
لما ما عجبهم الامر كتبوا بالتويتر تغريدات بمعناها رفض للوضع ذا
وكالعاده المعجبين الله يكثر خيرهم كبروها وقالوا ان في قضية تنمر من الشركة و الفرقة على هوايونغ … طبعا كل ذا حصل سنة 2012 يعني من 3 سنين تقريبا ومن ذاك اليوم تراجعت عروض الفرقة و تشتت …
المهم في المقالة ذي شو وجهة نظرك لو ما صارت كل هالفضيحة كيف كان حيصير نشاط الفرقة و شهرتها
*حسب المقالة فوق ان مستخدم الانترنت طرح هالرأي
ان شاء الله اتكوني فهمتي عليا
ترا في رابط تحت الصوره ادخلوه عشان تشوفوا التفاصيل ..
بس انا لاحظت تيارا لساتهم مشهورات حتى بعد الفصيحة يعني يمكن مو بكوريا بس باليابان والصين وغيرها عدهم شعبية كبيرة صح مو اكثر من السنسد و توني وان
بالنسبه للعضوتين الي سوو عودات منفرده جيهيون وسيون ممعليش بس شخصياتهم فعلا قابله للانهم يكونون متنمرات وسيون بنفسها قالت انها انقلت من مدرستها بسبب العنف وان شلتها كانت فاسده طبعا ذا مو علامه لو انهم بنت كبار
بس انهم تمشكلو وهم صغار لذلك طبيعي يتهاوشون واجد وطبيعي يدقون بعض بالكلام على تويتر الحركة ذي كانت مشهوره عام 2012 اسالوني انا كل مهاوشاتي مع صديقاتي كانت كذا ونرجع عادي
.. تيارا لو الموضوع ما وصل لانه يكون جدل كبير والناس تدخل كانو بيكونون زي السوجو الان يتذكرون كيف كانو ينبذون كيونا اول ما دخل وما كانو يحبونه ويضحكون
على العموم تيارا مشهورين باليابان والصين ومشتغلين على نفسهم لو الايدول ينتظرون الكوريين يرضون عليهم ما عمرهم بينجحون والله
مو سويون هي هيومين
اولا اسمها جيون وهيومين وبعدين شخصياتهم لطيفه ومحبوبه وانتي ماادري من وين جبتي معلومة ان سويون نقلت بسبب العنف وبعدين انتي شكلك ماتتابعين برامجهم الواقعيه شخصياتهم جدا رائعه ولطيفه
هي هيومينو جيون انتي او تعرفي كم هن لطيفات بالذات هيومين اوني
صحيح نعم هيومين قالت انها كانت ضمن مجموعة مشهورة بالمدرسة ونقلتها وهي كثير متاسفة لكل الي ضايقتهن
الانسان يتغير حبيبتي انا فان لهيومين ولو تعرفي قديش طيبة هالبنت وهادية ومرات تلبس اواعي سيكشي حضرتي برنامج G7 لبنات اليدولز المشتركات:هيومين ,يوري,سون هوا,هيونا,سوني,نارشا ,جو هارا لو تشوفي ادي هي هادية
اتمنى ما تحكمي عليها من هالحكي
ليش مكبرين الموضوع و مسمينه فضيحة
تيارا صراحة اصوات جميله واشكال جميله ورقصهم بعد جميل
وكانت شعبيتهم مره كبيرة في كوريا وبرا كوريا بس من بعد الفضيحة على قولتهم
تدمر كل شي الكل صار يكرهم ما عدا فانزهم اكيد
😪😪 كانت العضوة المفضله لي هوايونق 😢
ما حبيت الكلام عن اي بينك ؟
انه 100% بيتخطوهم ؟ ما تدروا
بالنسبة لي اشوف اللي مبني على اساس ضعيف قبوله للإنهيار سريع .. والعكس صحيح
الحين شائعات التنمر بعد ما كانوا فرقة لها اسم ومكانة نزلتهم للحضيض !
لأنه جزء من فانزهم نفسهم قلبوا عليهم .. يعني شيء ما هقول بسيط ! لكنه ما هو ضخم دمرهم !
اي بينك لمن خرجت يوكيونغ خرجت شائعات انهم اتنمروا عليها فأهلها طلعوها من الفرقة وسافروا وانتشرت هذي الإشاعة .. لكن ما أثر ابد في اي بينك الباندا ولا احد صدق و100% كنا واثقين انه كذب ودعمنا اي بينك ويوكيونغ وبالعكس بعدها عودة نو نو نو كانت اقوى ضرباتهم
ولمن اشتركت ناون مع تيمين في لقد تزوجنا يا كثر الكره اللي جا للفرقة وللباندا من فئة من الشاولز , جرحوا وسبوا ناون بتعليقاتهم القاسية ولمن طلعوا السوان شائعات ان اي بينك يقلدوا سنسد ومدري ويش ..
رغم كل الأشياء اللي مروا فيها الحين اي بينك الحمد لله كل كومباك بيزيدوا قوة وشعبية ما تأثروا بشيء .. فمعليش لكن انا كـ باندا ما حبيت مقارنتهم لـ اي بينك من بين الفرق ولا تنسوا ان اي بينك مترسمين 2011 ! وبالنسبة لمميزات العضوات اشوف اي بينك افضل ..
وبالنسبة لتيارا واثقة انهم كانوا في مرتبة جدا رفيعة وكانوا يقدروا يحققوا اكثر لكن ما نقدر نقول لو !
هذي وجهة نظري 🙂
الغريب ان نفس الحادثه تقريبا صارت مع سنسد ومحد فكر يتنمر علـى سنسد
تيارا فرقة متكاملة من جميع النواحي! سواء كان الصوت التمثيل والشكل لكن جت راس المخلل هذي وخربت عليهم !
جديا كانوا تيارا ينافسون السنسد او افضل منهم حتى رغم ان سنسد سبقوهم بالترسيم بسنتين والسنسد كان عندهم الاس ام زي ماقالت الي تحت اما تيارا ما عندهم شي لكنهم انشهروا بموهبتهم ! بس بكلامي ما اقصد يعني ان سنسد مب موهوبات
وجد يقهروني فانز الفرق الجديدة الي ما غير يهزون مؤخراتهم وما يعرفون شي عن تيارا ويجون يتكلمون عنهم
تيارا الي تحملوه محد يقدر يتحمله شافوا انواع السب والشتم والاهانات ولكنهم ما استسلموا !
وتجيك وحدة يوم تشوف تيارا يبكون بكونسرتهم وتقول دموع تماسيح ! اسفة بس انتي لو عارفة كمية الكره الي تلقوه
بسس اشاعات ما تمد للحقيقة بأي صلة لدرجة ان ايونجونغ كانت ماخذة الدور الرئيسي بدراما وصورة البوسترات وكل شي
لكن فالنهاية يطردونها بدون حتى ما يقولون لها !!! وهذا غير القصص الي صارت لباقي العضوات
عموما تيارا اللحين شهرتهم فالصين فوق اعلى فرقة كورية للبنات بالصين مع انه جميع العضوات كوريات
والكوريين مستغربين ولكن بالنهابة فهموا انهم اغبياء وان مب كل شخص يصدق الاشاعات مثلهم
“تقدرون تاخذون المايكروفونات من تيارا بس ما تقدرون تاخذون اصواتهم “
برافو عليك
+11111
] انا لن أقول انهم سيتجاوزون السنسد لكنهم بالتأكيد سيقوموا بعمل أفضل من اي بينك
9. [+25, -2] تخطي السنسد مبالغه ولكنهم بالتأكيد سيكونوا في قمة أعلى 3 فرق فتيات اليوم. الجميع لديهم صوره رائعه, أطنان من المسارات الضاربه, وارتفاع شعبية جيون مع دراما ‘God of Study’ كي كي كي الآيدولز الآخرون لديهم ماضٍ قذر جداً ولكن شركاتهم تقوم بعمل جيد في تغطيتها لهم, تي ارا حصلوا على حظ سيء من قبل امساكهم.
صح لو فضيحة التنمر كان الحين تيارا شعبيتهم عالية بس مستحيل يتعدون السوشي 😑
بس راح يصيرون من التوب ثري ويتعدون ايبينك ☺️ اصلاً عيب يقارنون ايبينك وتيارا ببعض يعني تيارا انجازاتهم كثييره وحلوه واغانيهم تههبل حتى اغنيتهم الأخيرة تههبل بس حسافه ماخذت حقعا 😢 المهم مستحييل يقارنونهم بأيبينك 😑
كل ما اذكر الي حصل ابكي جد كانو باوج شهرتهم وجت هاذيك وخربتها
كانو بيتجاوزو السنسد واي فرقه خصوصا بعد الي حصل لجيسكا لكن للاسف ما صار
تيارا بعيني رقم واحد ومستحيل هذا يتغير
وطز بالفانز الكوري مايهموني كفايه نظرتي لهم
هنه نغنوشات وحلوات بس مش لدرجة اشهر من السنسد!! احس جيون الي مشهرتهن
اتمنى تسمعين اصواتهم وتشوفين ادائتهم قبل لل تقولين جيون الي مشهرتهم لو جيون الي شهرتهم كان صاروا ميس اي نمبر 2!
هنه عندهن مواهب بس جيون هي الي مصدر شهرتهن وعفكرة انا مو فانز لالهم وما اهتم
عارفة اصلا انك مب فانز لهم وولا تهتمين فيهم!
عشان كذا تقولين جيون مصدر شهرتهم ولا لو انتي فان او مهتمة كان عرفتي مصدر شهرة تيارا صح!
اقلك ما اهتم لهم وماني فان الهم واعرف انو هي مصدر شهرتهن وين المشكلة؟
انتي مالك؟ شو يعني كل ما اعلق بتيجي بتردي علي يعمي انا حرة يييع شو هاض؟
جديا ارحمهم
جميلات واغانيهم حلوه كنت دايما استغرب وش مسوين عشان يتلقون هالكره والحقد من الكوريين وسالفتهم مكبرينها الكوريين المنزهين عن الاخطاء ماشاءالله بشكل يقهر
احب سنسد لكن احب اغاني تيارا اكثر يستاهلون يصيروا بمستواهم
اي بينك وتيارا ميتقارنون الصراحه ! احب اي بينك وفانز الهم لكم تيارا اغانيهم تجنن وشكد ما اسمعه ما امل اصواتهم + رقصهم + شخصياتهم كلشي بيهم ينحب وبنضرس تيارا نبمر ون 😍
ما فرقت مع انا اعشق تيارا من قبل الفضيحه ومن وقت ترسيمهم حتى وبعد الفضيحه اعشقهم
واو اذا فعلا اعضاء الفرقه تذمروا لانها ماقدرت توقف فهاذي وقاحه وقلة عقل منهم ؟ طيب صديقتكم تعبانه ! كاحلها مصاب ! مش لازم يقدروا هالشي ؟والشركه نفسها قالت :
في شهر ابريل من عام 2012 صرح مدير سي سي ام كيم كوانق سو [Kim Kwang Soo] “انهم سيبذلوا أقصى جهدهم في العمل وان من تتهاون في عملها او تسبب الضرر سيحسم امرها”
ليه ؟ خير ؟ مش هي من البشر وطبيعي تتعب ؟وااو من جد بعد ماقرت هالحقائق حسيت ان الاس ام شركه لطيفه ؟ مره بحفل من الحفلات مااذكر سيهون انصاب وهو يرقص ..لما جت الاغنيه الي بعدها حطوله كرسي وجلس عليه ف المسرح مع الاعضاء البقيين ؟..يحليلها الاس ام مرره كيووطط ..المهم انا ماعرف عن تيارا كثير عشان اقارن مستواها بمستوى فرق البنات الباقيه ..
ي حبيبتي تيارا ماتذمرو لانها اصيبت في المقاله تحريف بالقصه
تذمرو لانها تخلف عن كونسرت اليابان بدون مايعرفون وتعذرت بالاصابه وتيارا بأخس حالاتهم يأدون
مو عشان الاصابه لو بحثتي بتعرفين انه في الاداء الاخير اللي حظرته معهم كانو يحاولون فيها
انها ما تأدي بالاداء وهي قالت بأدي على كرسي وبعدها الرئيس اللي طلب منها انها ماتطلع
وطردها بدون ماحد يعرف لا هي ولا الاعضاء كلهم عرفو بالامر عن طريق النت
والاداء الاخير تصالحو تيارا وهوايونغ قبله عشان سالفة الكونسرت بس الاعلام كبر السالفه
وتيارا اعتذرو بجهتهم بس هي حظرتها للحين ماحظرت
اعني بس هي للحين ما وضحت السالفه ولا اعتذرت لانها خايفه ينقلبون ضدها
فسكتت وجلست تمثل دور البريئه
والله انا مااعنددي علم ف المووضوع لاني زي ماقلت مااعرف شي ع الفرقه ..انا بس رديت على الكلام الي ف المقاله ..فانز الفرقه ادرى ^^
مافي تحريف في المقاله .. انا اختصرت القصه بنبذات منها وحتى حطيت رابط مختصر فيها مدونة تي ارا وتحكي كل التفاصيل ^^ أغلبهم يقولوا إيش القصه وهم أصلاً ما دخلوا الرابط ولا شافوا أي شي .
طريقة اختصارك للقصه خلت البعص يحسبون انهم تذمرو لانها ادت على كرسي
لان رجلها انكسرت وهم تذمرو بسبب انها تخلفت عالكونسرت
وسالفة الكرسي ذا لماتأدي عليه كان اخر اداء كانت بتأديه هوايونغ
لو بحثتي صح عنالقصه بتعرفين
انا سويت رابط قدامهم كانوا دخلوا وشافوا مو ذنبي يحكموا على كلامي ..
0. [+23, -3] هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون انه حتى لو كانت فضيحة التنمر غير موجوده, ان الفرقه محكوماً عليها بالفشل بسبب فضيحة جيون لكاميرا الشبكية لكن تلك الفضيحة دفنت بسرعه بعد ان ظهرت. ايش قصة جيون والكاميرا
غريبين مستخدمين الانترنت والله .
كبروا الموضوع وحولوه تنمر وسسببوا فشل فرقه .
واللحين يقولون لو ماكان فيه تنمر ؟!
كانهم يقولون لو اننا ماسوينا ضجه > كانهم تحسفوا !!
صح لو تفتكروا ايام كوريا تي في كانت أقوى الفرق تيارا وسنسد و توني ون
الكوريين مبالغين ترى يعني لو صار دا الشي عندنا ولا بأمريكا بيمر زي السلام عليكم لأن الكل عارف انهم انس ويغلطوا ويعصبوا ويتذمروا من حقهم بس دولا الكوريين همج كمان يعني بقوة عين قلك فضيحة 😑🔫
بس تستاهل اللي انطردت وأحسن انهم كذا كتبوا عليها بس خسارة انهم بكوريا عند الهمج لو يسووا زي جيسيكا ويروحوا الصين والله بيلاقوا اللي يقدرهم مرة أحب الصينيين انا اسميهم أصحاب بابا 😂
وش سالفه التنمر؟
لوما هالتنمر كانو متعدين تواني وان حتى
والعالمية لهم ولا ينافسهم احد عليها
بس سالفة التنمر ذي كان ما احد فهمها الحين يقولون كانو بيجبرون هوايونغ توقف ورجلها مكسوره كيف كذا ؟ هم الكذابين والا هيه ؟
مستحيل ان السالفة تكون كذا
كيف تنمرو على وحده رجلها مكسورة ويبونها غصب توقف ع المسرح ؟ حتى ميناه قيرلز داي لما انكسرت ساقها ادت في الحفلات وهي على كرسي
كيف كانو ذولي يبون هوايونغ توقف وتغني ورجلها بالجبس ؟ معقول مافي رحمه ؟
والا يمكن قصدهم انها رفضت تطلع اساس وتغني مع الفرقة لحد متشفى تماما ؟
شكلك مو فاهمة التنمر شي والاصابة شي ثاني
التنمر مجرد اشاعة اخترعوها الكارهين عالقصة
اما الاصابة بحفلهم باليابان ما طلعت بسبب اصابتها مع انو تيارا مكانو يستعملو عكازات باشد حالاتهم تيارا تذمرو انه في ظلم وانها تدلعت وكان الشي صعب عليهم يغطو مكانها كرابرز
اي كذا وضح الموضوع لانو مكتوب فوق بشكل مختصر مافي تفاصيل شكرا لك
انا مافهمت القضية الحين هم قالو ما نبي نوقف او نغني ونزلت شعيبتها ؟!!
للابد يستاهلون الي جاهم .. تخيلو ست اعضاء مستلمين وحدة وخربين عيشتها .. شو بيكون موقفها .. اومي اغانيهم حلوة بس شو الفايدة دام اخلاقهم زففففتتتت
هذا الفانز الفضل لدي تيارا لكن فنان كبير دعاهم للخروج لأنهم يملكون أخلاق ضعيفه للإنحناء, وحكم عليهم بالفشل حتى بدون فضيحة هوايونق. ماذا يقصد هوايونق
بسبب هوايونغ السبب لانو اول كانت رجلها مكسوره تتكاسل عن عملها بينما كل اعضاء تيارا الي انكسرت رجلها او طاحت عليها وقفت علي المسرح وغنت بينما هوايونغ تتكاسل فزاد الضغط علي تيارا وكتبو تعليقات في تويتر
في ليلة 27 28 وبعد أنتهاء الحفل هيومين غردت في التويتر :
” هناك أختلاف في العزيمه في العمل ^^ هيا جميعاً نعطي المزيد من العزم . فايتيغ !!“
قالت سويون :
“ هناك اختلاف في ممستوى الاخلاص+ الاثار لنكون أقوياء اليوم “
ردت جيون
” هناك أختلاف في العزيمه في العمل ^^ . دائماً كن متواضعاً و مستشعراً , أنا اشيد بك , تصرفت بعبقريه “
اينجونغ قالت
” موقع الشخص قد يصنعه أو يحطمهم , لكن العزيمه في العمل تصنع الاشخاص , أه~
لسوء الخظ , يجب أن تعلم كيف تهتم بمن حولك “
هوايونغ غردت :
” في بعض الاحيان العزيمه وحدها لا تكفي . في وقتاً كهذه , أنا حزينه
لكن أعلم أن هذه نعمة مستتره من السماء , اللهي أنت تعلم كل شئ أشئ كذلك ؟“
بعد ذلك أختها كتبت في التويتر
” ان نصفي الاخر يعاني , أن قلبي يؤلمني لا يهم ما يقوله الاخريين أنتِ ستتجاوزين ذلك “
الان نوعد لصباح يوم 28 تيارا في المطار متوجهين لميوزك بانك , لكنهم لم يعلموا أن مستخدمي الانترنت كانوا قد حولوا هذا الموضوع الى حديث الساعه.
قبل الاداء هوايونغ تريد المشاركه في الاداء و لكن الموظفين و الاعضاء حاولوا اقناعها أنه لا داعي لذلك لكن بعد ذلك تقرر أدائها على كرسي
وقد حضرت معهم حتى التدريب الاخير و الصحافة أحذت صور بذلك لكن عندما جاء دور تيارا للاداء, هوايونغ لم تكن موجوده!
وتم تقسيم مقطع الراب بين هيومين واينجونغ وكان الاداء سيئ لأنهم لم يكونوا حافظين للكلمات !
الشركه قالت وقتها:
“ لقد تقرر بسبب اصابة هوايونغ انها ستغني على كرسي ولقد أتم الاعضاء
التدريب قبل البث بنجاح لكن هوايونغ فجأة غيرت رأيها وقررت عدم الصعود قبل الاداء بخمسة دقائق
لهذا تم تكليف هيومين واينجونغ بغناء مقطعها “
بعد هذه الحادث أشتعل النت بالقصص حول أن تيارا كان يتجمعون على هوايونغ ويضايقونها بتلك التغريدات
[ https://tr.im/hO36M ]
بدل أن نقول أن الاعضاء كانوا يهاجموها , ألا يمكن أن نقول أن الاعضاء جميعاً غضبوا أو طفح بهم الكيل
من شئ ما صدر منها ذلك اليوم ؟! شئ يدفع الاعضاء الى التغريد بدون وعي بسبب الضغط والغضب؟
لا تنسوا أن الاعضاء مرهقين ولم يناموا منذ أيام
وزاد اللخط و الجدل … وفي يوم 30 أي بعد يومين من الحادثه
يقرر رئيس الشركه أنهاء عقد هوايونغ مباشرةً
مسبب صدمه قويه للأعضاء و للمعجبين. لانه تم دون مشاورت الاعضاء .
مستخدمي الانترنت لم يكتفوا في اثارت ذلك الموضوع فقط
بل جعلوا الامر وكأن هوايونغ كانت تتعرض للتنمر طوال فترة بقائها في تيأرا
وقاموا بقص صور و فيديو من برامج مختلفه لتيأرا كا اثبات…
لكن , هوايونغ كانت قد امضت مع تيأرا سنه و 8 أشهر بمعنى , ألالف الصور أخٌذت
و مئات البرامج تم تسجيلها لن يكون من الصعب ايجاد صوره أو صورتين تكون فيها هوايونغ وكأنها تتعرض للأذى
أو لقطة من برنامج يتم تحريرها من السياق لتفهم بشكل خاطئ أننا في سنة2013 الان الكل يعرف كيف يستخدم برامج تحرير الفيديو و الصور.
وما يسخدمهم الكارهين كدليل لا يتعدى 4 صور و 3 لقطات من برامج مختلفه
وكلها معروفه قصصها بالنسبة للمعجبين لكن الكارهين بستخدموها بشكل أخر
الذي زاد الطين بله هو منتحلي الشخصيات
, فكل فتره يخرج علينا شخص يقول أنا قريب لهوايونغ أو أنا راقص خلفي في الشركة رأيت ذلك وغيره.
وتم القاء القبض على معظمهم بعد الحادثه بأسابيع لكنهم سرعان ما يترجون الشركه للعفو عنهم
الصحافة بدورها لم ترحم وستغلت الوضع واصبحوا يخرجون بأخبار بدون مصدر فقط لزيادة مبيعات الصحف أو المشاهده
في تلك الفتره سويون كانت الليدر- قبل خروج هوايونغ- كانت قد أخبرت مدير الشركه ” أن يجد حلاً مع تصرفات هوايونغ “
رئيس الشركه قال عن سبب طرد هوايونغ:
” ليس له أي علاقه بتلك الشائعات هوايونغ أخلفت وعدها ولم تصعد على المسرح و ايضاً تلقيت شكاوى من الموظفين عن سوء المعامله الذي لاقوه منها
أنا افضل التزام الصمت لعدم الخوض في التشهر باي أحد , لكن هؤلا الموظفين يعملون بأجور قليله ويسهرون الليلي من جل تأكد من أن كل شئ جيد
يجب أن يحظوا بالاحترام “
واظن انو تيارا كانت حتتجاوز سنسند وابينك مع اني احب ابينك بس احس انو تيارا حتتجاوزهم لان عندهم موهبه حقيقية
انا من جداستغربت من رددوكم انا فانز لتيارا وكل شي اعرفه عنهم ومتابعه اول بااول وترا لمن طلعوا بااخر لقاء بعد الفضيحه ترا جلسوا يبكوا وماكانوا يبغوا ه لشي يصير وترا الاعتراف كويس منهم والمفروض وبالاخص مسخدمين النت لن انا اللي بشوفه ترا بس مستخدمين النت اللي لو شافوا جيون او وحده منهم طلبوا يتصورا معاها بس يهايطون من وراء الشاشه وهالشي كان ياثر ع الاعضاء منهم جيون اكثر من مره بكت بسبب حتى قبل الفضيحه قبل لمن يقولون تشبه كيم تاي هي كانوا يقولون من هي تشبه كيم تاي هي وووو كانت تقرا وكانوا يسبوا امها وابوها وفي برنامج تكلمت وهدا ترا مره زمان يعني خلو التنمر وكلام هدا مستخدمين النت واللي ماعنده شغله ويغار ترا يحب يحطم انا عن نفسي مااشمل مستخدمين النت بالشعب الكوري انا عندي اصدقاء كوريين بس مانشمل مستخدمين النت بكل الكوريين حتى اغلب تعلقاتكم كرهت الشعب الكوري ليه سلامات روحي افتحي اقرب مقطع لنا حنا العرب اقري التعليقات وقد ايش في عنصريه وسب ها؟؟؟كل العرب كدا ..؟؟اتمنى ماحد يسب احد عشان ناس مادروا عنكم كل واحد يحكي وجهه نظره بااحترام ومايقلل من فرقه ..وسنسد ترا فرقه ناجححه لحد الحين وغيرها واي بينك اثبتو نفسهم ماراح نقول تيارا راح تسبقهم بس راح تحصل جوائز ونشوفهم بكل الحفالات لن ترا ماعندهم الا كم جائزه بس من كوريا اتكلم .
انا كنت قارية الموضوع من هني بس لما شفت بيتلز كود لما تكلموا عن الموضوع فهمت الموضوع باللنسبة لي ولا هوايونغ ولا تيارا غلطانات لان هم قالوا انهم كمان اول ما دخلت الفرقة ما كانوا يعاملوها زين وبعدين خربوا الموضوع لما تكلموا بتويتر بس هم كمان ما غلطانات لو انا مكانهم كان سويت نفس الشي .ز…الغلط كله من رايسهم من البداية ماكان يبي يدخل هوايونغ للفرقة وكانت اختها عاجبته……..
اانا كنت مركزه لين جابو سيرة اغنية قراول انها علي مستوى قومي 😍😄😘 ذكروني انها اغنية الايدول الوحيده اللي يغنونها الشعب 💃
و خلصة حفلتهم الحين وما اشتغل الاستيرم الزفت 😭😭 المهم علي النهايه سمعت اصواتهم يقدمون انفسهم 😊😍😚 ثم انقطع مره ثانيه 😭😭 و الحين انتظر الفان كام و الاغنيه حماااااااسسسسسس 😀😀😀.
تيارا و اكسووو فايتنغ 😚✌💜💜
مستحيل اكرهم ولا شيء
هم الي دخلوني عالم الكيبوب وجيون اكثر وحده احبها لانها هي الي بسبها دخلت عالم كيبوب وتعرفت على كورين ”
اريد اعرف الي يكرهوا تيارا اعطوني سبب مقنع انا اشوفها احسن فرقة حتى احسن من سنس
واغانيها روعه وحلوه ويعني لو تقولوا سالفه تنمر لا تنكروا كلنا نسوي حركات غلط ونرجع نعدلها
اعطوهن فرصه
؟
ياليت اصلا كان فيه تنمر من جد ! ع الاقل يكرهونهم بسبب
صدق والله
يعني نحن صديقاتي في صف لو يشوفونا يحسبوا ان نحن اخر درجه من تنمر عنيف
وحتى لو كان صح يعني هذا يصير مع كل شخص انه تجي له فتره يحاول يضايق شخص وكذا يعني انا احب اضايق صديقتي كثير واعذبها واحرجها لكن الله شاهد احبها اكثر من نفسي
يعني مثل ما نشوف انفسنا مفروض يسامحوهن مسكينات بجد الكوريين ما عندهم سالفه يحبوا اغاني سكشي الي لا صوت ولا رقص بس يخرجن مفاتنهن والي عندهم موهبه جالسين يتنمروا عليهن في تعليقات تفو عليهم بس
<سامحيني طولت بس بجد موضوع مضايقني
طيب اذا كانت كل التعليقات ايجابيه كذا فليش تنمرو عليهم بالاصل واصلا العذر مش قدر التنمر -_-
من وجهة نظري أعتقد أن
هوايونغ
جد مخطئة و السبب هو “الغرور” فبعد ما اصبحت مشهورة اغترت و اصبحت تدلل نفسها ، فكما نرى مشاهير ال SM حتى وان كانوا على حافة الموت يقومون بالادآت لدرجة ان يغمى عليهم على المسرح مثل كريستال و كاي من اكسو و الكثير الكثير كما انني اذكر ان عضوة من فرقة الـ SNSD ( لا اذكر اسنها) رغم التواء كاحلها الا انها اكملت الأداء الذي كان على المباشر و رغم ان الأداء كان يحتاج انها ترتكز كثيرا على كاحلها .
فهذا ما اعتقد ان الأعضاء لديهم الحق لأنهم لم يتحملوا تدللها الزائد في حين انهم يؤدون رغم سوء الإصابة.
يعني شنو تنمر ؟،
تيارا احسن فرقة كورية شوفو بس ستايل اغاني تبعهم بس خسارة هن بمجتمع ما ينسي اي شي.. رغم انو بنات كثير موهوبات وحلوات بس ما اخدو تقدير الي يستاهلوه
ممممرا قراءت في مقاله تقولو المشكله صارت في اوج شهرت تي ارا وكان لسه الفانز توه بداء يحب ويتعررف ع الفرقهه عشان كذا لمن صارت المشكله مو كل الفانز صدقها بس الاغلب الي دوبهم صارو فانز للفرقه ماكانو يعرفو العضوات تمام ومع كلام مستخدمين الانترنت الي غالبا مايكونو فانز لفرقة منافسسه مايصدق اشاعه ويستلمها صدقوهم وضاع كل ششي لتي ارا مع انو الي يركز بالموضوع راح يشوف انو ذيك العضوه تكذب ولا ليش كل ساعه والثانيهه جايبه موضوع العضوات ع لسانها وتفتح الموضوع وهوا خلاص تقفل ومستخدمين الانترنت بنفسهم قالو عارفين انها كذابه بس واقفين معاها عشان ينهو مسيرة تي ارا لانو منافس قوي لفرقهم..😯😯 واتمنى يوم تطلع الحقيقه ويرجعو زس اول واححسسن😓😢
فرقه T-ara ما تستحق كل الي عم يصيرلها لان فرقه رائعه بكل معنى الكلمه و اغانيهم مؤثره كثير و بصراحه اشوف اغانيهم افضل من اغاني سنسد اغنيه داي باي داي روعه و cry cry اموت فيها و lovey dovey و roly poly و غيرها من الاغاني الرائعه و اعتقد ان الكره ال لاقوا كان مدبر يعني
شو لمه و صولوا لاوج شهرتهم يله طلعت هي الاشاعات , ليش ما طلعت من قبل ؟ ليش لمه وصلوا لاوج الشهره يله طلعت كل هي الشائعات
يعني فرقه t-ara لو ماكانت صايره هي الشائعات كانت بالتأكيد افضل من سنسد
و انا فان لفرقه تيارا و كنت اتمنى من الفان الكوري ان ما يصدق كل الكذب هذا بس الفام الكوري ما عنده مخ
انا اقول م حد يقدر على ملكاتي!!!
سنسد ملكات يجلسن على عرش الكيبوب ! <3
بصراحة ما اظن انهم راح يتجاوزون اي بينك لانها من الفرق العالمية ممكن اي بينك يتجاوزون سنسد مع انه لسى ما كملت اربع سنوات من ترسيمهم
تيارا سيتجاوزن سنسد
يمكن ان يصلن لمكان 2ne1
انا احبهن و برايي يستحققن فرصة
هوايونغ اختفت 😒😥
9. [+25, -2] تخطي السنسد مبالغه ولكنهم بالتأكيد سيكونوا في قمة أعلى 3 فرق فتيات اليوم……….
اشتي أسألكم …انا مش من معجبين تيارا بس لما سمعت القصه
تفاجأت ….طيب الآن الفرقة تسكرت ؟؟؟؟؟ بطلت تغني وبطل تشتهر والعضلات خريجين من الفرقه
لا ما بطلت تغني بس شعبيتها نزلت مو مثل اول…معظم الكوريين ينتقدوهم عشان سالفة التنمر…بس عن نفسي احب استايل اغانيهم وبالنسبه الي هم افضل من اي بينك بس كله من العضوة هوايونغ ولا مدري ايش اسمها خربت عليهم
لا مانزلت واكيد انتي اول ما سمعتي بسالفتهم علطول حسيتي انهم استسلموا وفشلوا نفس اغلب الفرق
لكنهم ما استسلموا واللحين اشهر فرقة كورية للبنات بالصين هي تيارا وهذا غير شهرتهم ب فيتنام وتايلاند
ومنغوليا وغيرها وحتى بكوريا الصورة الي تحت صورة فانز تيارا في منغوليا طبعا لك تتخيلين اضعاف العدد لو ما كان فيه
شائعات !
احس لولا الفضايح كان هم بمستوى اي بينك واعلى يعني تي ارا الحلو فيهم “كانت” امفياتهم ذيك الفترة كلها قصص وحلووة يعني بالنسبه لي احب اغانيهم قبل الفضايح … بس الحين احسهم صاروا اي كلام امفي اي كلام اهم شيء فانزنا اللي عندنا ماعلينا من النيتزين … نفسي يرجعون بعودة قوية مب زي شوقار فري … على كل حال ♡ شكرًا عااترجمه الله يعطيك العافيه ياجميلة ♡
@iRX3,
ماأتصور يصيرو بمستوى سنسد عالأغلب بمستوى تو ان اي ون ؟ بيست ؟ 😐 بس اكيد أكثر من أي بينك أي بينك ماأدري ليش فانزهم قليل وعالأغلب رجال *-* أي بينك لو يزيد عدد شهرتها تصير أفضل بس منبوذة :/
بالعكس اي بينك حاليا ثاني فرقة لها اكبر فانز
أتذكر كنت مدمنة ع اغانيهم. لا بس احس انهم كانوا مهملين ما كانت فضيحة التنمر اللي انهتهم كانت اككثثرر من فضيحة ما قصروا. اذكر اغانيهم جد كانت جاامده
انا باحب كل اغاني تيارا بدون استثناء عكس اغاني السنسد واعتقد ان فضيحه التنمر اثرت كتير علي تيارا وخلت المعجبين الجدد لتخلوا عن الفرقه بسهوله
بيتخطون السنسد لا تتحمسون بس 😐
معليش غلط كبير انهم يقارنونهم ب اي بينك لا تتعزرون ب الفضيحه
فيه كثير اشياء صارت ل اي بينك مع ذالك ما صقطو زي تيارا
تيارا فرقه جميليه بس ما تستحق الشهره الا اذا قدرت تغطي على فضايحها اذا ما قدرت في هذا ما تستحق الشهره
살아해ㅎ애운읇ㅂ니다 الي اجمل فرقه السنسد نكن دوم الفضل نكن جميعكن يبدا سراني
انا احب كثيرا اغاني الفرقه الكوريه تيارا وﻻكن ليست افضل من اغاني الفرقه السنسد نهن اغانيهن جميعاً جميلا
sorry but who the hell is snsd they got all this fame only cuz of sm’s power and who the hell is a.pink all of this fame is behind we got married and that ugly acting skills *please see this*
https://antisarabsnsd.wordpress.com/2010/11/01/stand-%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%B1%D8%A7%D9%87-%D8%B9%D9%86-%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD%D9%87%D9%85-%D9%85%D8%AC%D8%B1%D8%AF-lies-%D9%84%D9%86%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84/
ااااااه تيارا مظلومين والله أنا أعجبت جدا بهم مؤخرا صراحه هم موهوبين وكل أغانيهم حلوه لو لا هالقصه اللي صارت كانو اليوم أشهر من العلم وياكورين ماينسون حقودين ياويل حال اﻷيدولز اللي يغلط
ما اتوقع ممكن يتخطون السنسد ولكن ممكن الفرقتين تكون بنفس الشهرة والقوة وتي ار لولا هالفضيحة لكانوا بنفس قوة سنسد واضاف اسمهم للحائط اللذي لايمكن تجاوزه مع سنسد وتوني ون وسيستار وجيرلزداي ..
من اول ماشفت العنوان ماذا سيحدث لو لم تحدث فضيحة التنمر لتيارا اجت في بالي انهم حايكونوا بمستوا سنسد رغم ان شركة سنسد تعتبر اقوا فرقة في كوريا بس فرقة تيارا هما الي صنعوا شركتهم ومانقدرش ننكر ان الصحافة هولت الموضوع ومبالغة هواريغ في اصابتها الايام دي شفنا ﻻي في كرسي متحرك والصحافه ماتكلمتش ع الموضوع برأي ان الصحافة هولت الموضوع مع حقد هوارينغ ع زميلاتها كانت تريد تحطيمهم وهدا شي اعقد بانها نجحت فيه
انا من رائي انهم ماراح يتجاوزون اي بينك لان اي بينك صارت عليهم اشاعات و عندهم انتيز لاكن الى الان وهم في القمه
بصراحة انا كنت اعشق اغانيهم ولا همتني الفضيحة حقتهم لان ماكان فيه شيء واضح تقدرين تحكمين عليه انو هوايونق فعلا تعرضت للتنمر
وعلى الرغم من ذلك اغنيتهم الجديده(sugar free) كانت جدا سيئة وفقدت الاهتمام بيهم
لو انهم اصدروا اغنيه حلوه حرجع احبهم بغض النظر عن الفضيحة
اغانيهم ررررررررررررروعة افضل فرقة بنسبة لي ولولا هذه القضية لسارو اشهر من سنسد
علي فكرة انا ما اعرف ليش هيك الكوريين متحيزين لازم يحصلون علي اهتمام اكبر
من راي مستحيل هما علي قمة القائمة الاسبوعية
” سنسد ” جدار لا يمكن تخطيه .
اكيد راح يتخطو GG لانو هما اصلا في هذاك الوقت كانو متفوقين جدا and im really soory about that because that new really get them down and even that i love them so much im sure that they didn’t do enything i hope they get over this with a song just like roley poley
مساكين تيارا
هالغبيه البشعه دمرت الفرقه كلها
طيب سؤال شو معنى تنمر ؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو انهم ايش يتخطوا السنسد ملكات الكيبوب و بعدين كل سالفه لازم تحشرون ايبنك فيها؟؟اقل شئ احترمو الباندا
اعتقد انهم ان شاء الله هيتخطوا سنسد
بحب الاتنين لكن تى أرار افضل فى اغانيها وخصوصا بعد نجاح day by day
بليز توضحو اكثر عن فضيحة جيون لكاميرا الشبكيه
عادي
افضل فرقة هي تي ارا.. اغانيهم و رقصهم و اخلاقهم كلشي فيهم راقي ^^..
ياليت محد يقارن اي بينك بتي ارا لان هذا غير معقول اوك
بعدين اغنيه تي ارا رولي بولي كسرت الدنيا
ومو بس كذا لا كل اغانيهم ابداع
هم من الثلاث الاولى بكوريا
انا اتابع تي ارا من 2010
استمتعت باغانيهم قبل لا يطلعوا هل المبزره -_-
وبخصوص هوايونق
اذا البنت تاذت وماتقدر
وش صار لو الغوا العرض بعدين مو غصب
لاز يفكرو بسلامتهم اول
واخر شي حسافه تي ارا ماعندهم اس ام ^_^
باختصار رح يكونو اكبر منافسين لسنسد 2ne1 اغاني تيارا مو مزحه و اسلوبهم غير و دائما يغيرو في مفاهيم عودتهم انا مو سون ولا فان ل2ne1 ولا حتى تيارا فقط رايي
تيارا لولا الفضيحة لكانو الان في شهرة خيالية بسبب متعة اغانيهم ولكن ليس احسن من سنسذ بالنسبة الي ذا راي مع احترامي لكل الاراء وشكرا نونا على الموضوع
T-ARA THE BEST ♥
صراحة تيارا بحاولون قدر جهدهم حتى هوايونغ اذا حبيت وحدة من الفرقة فهذا يعني انك ماتكرههم كلهم وصراحة التعليقات مقهرتني ومافي احترام ولو كان مافي فضيحة يعني يحترموا نفسهم شوي
وكمان مستخدمي الانترنت (الكوريين)اتهموا تيارا بالتنمر وقالوا ان هوايونغ منبوذة في الفرقة